كيفية تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج مدمج برسيفر

حيث أن هناك العديد من الأجهزة الحديثة و التى تتواجد فى الاسواق و منها الشاشات التى يوجد فيها رسيفر داخلى و تعد أن النوع السامسونج منها هى الأفضل على الأطلاق و يوجد منها المقاسات المختلفة و التى تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة و المتعددة و لذلك هناك أقبال كبير من العديد من الأشخاص من أجل الشراء لها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن كيفية تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج مدمج برسيفر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل تنزيل القنوات بشكل سريع.

كيفية تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج مدمج برسيفر :

  • حيث أن شاشة سامسونج هو أحد أنواع الشاشات الرائعة و التى تمتلك الكثير من المميزات الحديثة و منها الرسيفر الداخلى و لذلك هناك العديد من الأشخاص من يشترونه من الأسواق المختلفة و من خلاله يمكنك أستقبال العديد من الأقمار الصناعية المختلفة و العديد من القنوات.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم كيفية : كيفية تنزيل قنوات على شاشة توشيبا

كيفية تنزيل تردد جديد على شاشة سامسونج ؟

  1. حيث أنه يتم الدخول إلى الأعدادات من خلال الضغط على زر الاعدادات من الريموت كنترول الخاص بالشاشة.
  2. نظهر قائمة جديدة فيها العديد من الأختيارات و منها يمكنك أختيار البث و منها يمكنك أختيار الضبط التلقائى و الضغط على البدأ.
  3. و تدخل إلى قائمة جديدة و هى البحث عن القنوات و التى يوجد فيها نوع القناة و نوع القمر الصناعى و منه يمكنك تحديد نوع القمر المناسب لك و ترك إعدادات LNB كما هى و تحديد نطاق المسح سواء كل القنوات أو المجانية فقط و العمل على تحديد وضع البحث سواء كان سريع أو شبكة و الذى يعد أنه الأفضل و يحتاج إلى البعض من الوقت.
  4. ثم يمكنك الضغط على مسح من أجل أجراء الفحص الشامل لكل القنوات المختلفة.
  5. يتم البحث عن القنوات بعد الأنتظار مدة من الوقت و تنزيلها على الرسيفر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية تنزيل قنوات على رسيفر star net

أضف تعليق