سعر حقنة botox في مصر

حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة والتى من الممكن أن يتعرض لها البعض من الأشخاص والتى تظهر على البشرة والتى تتمثل فى التجاعيد وغيرها من الأمور والتى من الممكن أن تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة والتى فى الغالب تكون بسبب التقدم فى السن بشكل كبير ولذلك يلجأ البعض إلى أجراء حقن البوتكس والتى تعد أنها من أشهر الأجراءات التجميلية المختلفة والتى تعمل على علاج العديد من المشاكل والحصول على البشرة الرائعة والتى تتمتع بالنضارة والأشراق والحيوية والتخلص من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليها وذلك بسبب العديد من المميزات المختلفة منها وذلك من خلال تطبيقها بالكميات المناسبة ومن خلال سعر حقنة botox في مصر يمكنك أن تتعرف على العديد من الفوائد المختلفة ومن خلال قسم كم سعر يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور الأخرى والتى تبحث عنها.

سعر حقنة botox في مصر :

حيث أن البوتكس هو أحد الأجراءات العلاجية التجميلية المختلفة والتى تعد أنها مناسبة بشكل كبير والتى لها العديد من المميزات المختلفة فى التخلص من المشاكل التى تظهر على البشرة والتى تعمل على التحسين منها بالشكل المناسب.

يعد أنه من الطرق السحرية التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحصول على البشرة التى تتمتع بالنضارة والاشراق والحيوية وحل من أجل التجاعيد التى من الممكن أن تظهر على البشرة.

من الممكن أن تظهر المرأة بالشكل المناسب والرائع وذلك من خلال الأستفادة من البوتكس جيداً فى التحسين من البشرة وأجراء العديد من الجلسات المختلفة والتى تكون على أساس المشكلة التى تعانى منها.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : كيف اذوب الفيلر

اسعار حقن البوتكس في مصر :

يتوقف الأمر على حسب عدد الجلسات التى من الممكن أن يحتاج الشخص أليها وعدد الحقن المطلوبة من أجل الوصول إلى النتيجة المناسبة والمنطقة التى سوف يتم أستهدافها فى الجسم والتى من الممكن أن تكون منطقة معينة فى الوجه أو الوجه بشكل كامل والمركز الطبى الذى يتم أجراء فيه الجلسة ومدى الشهرة التى يتمتع بها والطبيب المتخصص والمعالج للحالة ومدى الخبرة التى يتمتع بها فى المجال.

حيث أنه من الممكن أن يتم أجراء جلسات البوتكس المختلفة فى العديد من الاماكن والتى تتراوح بين 3000 جنيه مصرى إلى 6750 جنيه مصري من أجل العمليات التجميلية فى الوجه.

حيث أنه من الممكن أن يتم أجراء جلسات البوتكس المختلفة فى العديد من الاماكن والتى تصل إلى حوالى 30 ألف جنيه مصري من أجل العمليات التجميلية فى المعدة للتخسيس.

اسعار حقن البوتکس في السعودية :

تعد أن المملكة العربية السعودية هى واحدة من أشهر الدول التى من الممكن أن يتم أجراء حقن البوتكس فيها وخاصة فى أماكن الحقن التى تتواجد فى الرياض وجدة والتى يتوافد عليها العديد من الأشخاص من داخل المملكة ومن خارج المملكة من باقى المناطق العربية الأخرى وذلك بسبب النتائج الأفضل التى من الممكن أن تحصل عليها وتصل تكلفة البوتكس إلى حوالى 1800 ريال سعودى.

أنواع حقن البوتكس :

يوجد العديد من أنواع البوتكس المختلفة والتى تعد أنها متوفرة من أجل عمليات التجميل المختلفة والتى من الممكن أن يتم أجرائها ومن خلال سعر حقنة botox في مصر يمكنك أن تتعرف على الأنواع الطبية المختلفة والتجميلية والتى تتمثل فى :

بوتكس ديسبورت :

حيث أنه من الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل التخلص من الخطوط والتجاعيد التى من الممكن أن تظهر بين الحاجبين وعلاج خلل التوتر العنقى أيضاً وتبدأ النتائج منه فى الظهور بعد الحقن بمدة من الوقت والتى تتراوح بين يومين أو 3 أيام فقط وتستمر النتائج فى الظهور مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 4 أشهر.

بوتكس زومين :

يعد أنه من الأنواع التى يتم أستخدامها فى المجال الطبى بشكل أكبر وذلك بسبب أنه يساعد على علاج السيلان والتصلب فى العضلات والألام فى الرقبة والتشنج الذى من الممكن أن يحدث فى الجفون ومن الممكن أيضاً أن يتم أستخدامه من أجل التخلص من التجاعيد التى تظهر بين الحواجب وتظهر النتائج بالتدريج بعد أنتهاء الحقن بمدة من الوقت والتى تتراوح بين 3 أيام إلى 7 أيام.

بوتكس نيورونوكس :

حيث أنه من الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج البعض من المشكلات الصحية التى من الممكن أن يعانى منها البعض مثل الألتهابات المختلفة والتى قد تحدث فى الجفون وعلاج التشوهات التى من الممكن أن تحدث فى الأقدام والتى تنتج عن حدوث الشلل الدماغى لدى الأطفال ومن الممكن أن يتم أستخدامه فى مجال التجميل من أجل التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة والمتوسطة وبين الحاجبين وحول العيون وذلك لمن يتراوح أعمارهم بين 20 سنة إلى 65 سنة.

البوتكس A :

من الممكن أن يتم أستخدام هذا النوع من البوتكس من أجل التخلص من البعض من المشاكل المختلفة والتى تتمثل فى الخطوط الدقيقة والتى من الممكن أن تظهر حول الفم والعينين والتجاعيد التى تحدث بسبب حركات الضحك والعبوس وتبدأ النتائج فى الظهور بعد مرور مدة من الوقت والتى تتراوح بين 3 أيام إلى أسبوع.

أضرار البوتكس

أضرار البوتكس :

قد يتعرض البعض من الأشخاص إلى ظهور البعض من السلبيات المختلفة بسبب البوتكس وهناك البعض من الأضرار التى لا تدوم لفترة طويلة من الوقت وهناك البعض الأخر الذى من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى المضاعفات المختلفة والتى تتمثل فى :

  1. من الممكن أن يتعرض البعض من الأشخاص إلى حدوث الأحمرار والتورمات والكدمات فى مكان الحقن والتى من الممكن أن يصاحبها الألام وهو من الأمور العادية.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى الأصابة بالصداع والأعراض التى تتشابه مع الرشح.
  3. ومن الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى التراخى للجفون والارتخاء فى العضلات فى الوجه والثقل فى الحركة.
  4. يؤدى فى البعض من الأوقات إلى التسبب فى ظهور الجفاف فى المنطقة حول العينين أو التسبب فى زيادة الدموع فى البعض من الحالات الأخرى.
  5. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى التسمم للجسم وذلك بسبب أدخال كمية كبيرة من البوتكس إلى الجسم والتى تعد أنها من تقديرات الطبيب المعالج للحالة فى أختيار الكمية المناسبة.

نصائح قبل حقن البوتكس :

  1. من الممكن أن يقوم الجسم برفض الحقن للبوتكس وفى حالة أجراءه لن تكون النتائج مطلوبة كما هى.
  2. كما أنه يجب الأبتعاد عن الأسعار الرخيصة فى أجراء الحقن وذلك لما قد يؤدى إلى التسبب فى البعض من النتائج السلبية.
  3. من الممكن ان لا يظهر مفعول الحقن بشكل سريع وقد يحتاج إلى البعض من الوقت والذى يتراوح فيه بين 3 أيام إلى أسبوع.
  4. كما أنه يجب عدم أستخدام الأدوية المختلفة والتى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى السيولة والتى يعد أن على رأسها vitamin E والايبوبروفين وأي نوع اسبرين.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : تجربتي مع حبوب الكولاجين

أضف تعليق