كلام رومانسي عن اسم اسماء

كلام رومانسي عن اسم اسماء

كلام رومانسي عن اسم اسماء ؛ تعتبر الاسماء المختاره للأشخاص من قبل الاباء و الامهات من السمات الاساسيه التي تظل مصاحبه لنا طوال الحياه . لذلك يجب علي الاباء و الامهات الجدد الاختيار بدقه و بشكل متميز . حتي يميز الشخص في كافه مراحله العمريه . و لذلك سوف نقدم اليكم اليوم العديد المعلومات الهامه عن اسم اسماء . و الكثير من الابيات الشعريه الرومانسيه المختلفه و الرائعه التي تبحث عنها الكثيرين من حاملي هذا الاسم الجميل . الذي يحتوي علي خلفيه دينيه مشربه نسبتا الي اسماء بنت ابي بكر رضي الله عنه . لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات كل ما هو جديد و مميز من كلام رومانسي رائع عن اسم اسماء .

كلام رومانسي عن اسم اسماء

يعرف اسم اسماء انه من الاسماء الانثويه المميزه التي تستهخدم من مئات السنين منذ ايام رسول الله محمد بن عبد الله صلي الله عليه و سلم و الصحابه حتي الان . و لا يصاب بالقدم بل تذداد قيمته يوما عن يوم و يزداد تميز و جمال و رقي . لذلك تفضل الكثير من الامهات استخدامه لطفلتهم لتتميز به بين الاطفال من عمرها و حتي الكبر . و لذلك نقدم اليكم من خلال هذه الفقره باقه جميله و مختلفه من الكلام الرومانسي الذي يحتوي علي العديد من الابيات الشعريه الرومانسيه المليئه بالغزل الرقيق .

شعر عن اسم اسماء :

  • اسماء وزهر الورد للورد ينسـاقيـاوردةٍ تقتـل جميـع الحدايـقاسماء يا عطرٍ ما ورد كل الاسواقسمي بنورة بـس والاسـم لايـقاسماء وشمس الشعر تبدى بالاشراقوبحسنهـا فـن القصايـد وثايـق

    أبديبهـا بالزيـن وألا بالاخـلاق

    ياليتها فى جـوف قلبـى توايـق

    يمشيلها قلبى قبل يمشـى السـاق

    ولشوفهـا يسوقنـى دوم سـايـق

    وشلون أفارقها وانا ميـت أفـراق

    مأقوى مفارقها ولو هـى دقايـق

    قولولها مشتاق أنا مـوت مشتـاق

    الكون فى عينى من الحزن ضايق

    حبل الوفا فى وصلها صار ميثاق .

  • اسم اسماء
    و شعر عن الاسم
    يا من عشقتها
    و خطفت قلبى و عقلي
    من حروف اسمها
    قد قيل فى العشق معانى
    فكان الاول الف
    من اناقة و جمال
    و الثانى سين
    من سنين عمر فى العشق بجانبك
    و الثالث ميم
    من الامتلاك لكل العقول و القلوب
    و الرابع الف
    من اطلالة بهية و بسمة جميلة
    و جمال بحياء
    و الاخير همزة
    فكانت من نقاء و طيبة
    و سحر فى العيون يخطف كل من
    نظر اليه .
  • في جمالك روعة اسمك والمعاني لهفتي لشوقك تراقب كل شروق كيف أوصف روعتك وأنت الأماني قلبك الصافي سحر يملا الخفوق ( اسماء ) سألت الشوق ونجوم السما ألوان سألت الكون عن بلسم دوا عمري سديم الروح ماتهنى بدون عنوان تعالي شوفي أحوالي يطيب أمري .
  • ( اسماء )
    اسكني عيني ورمشي لك دفا
    قلبي ينفع لو تحبي يكون بيتك
    أنت روعه وكل معانيك وفا
    لو سجى تهمس مثل عصفور جيتك
    ياحبايب إرحمونا
    واذكونا بالسلام
    لو نسينا ذكرونا
    سالي ضاع مني الكلام .

معني اسم أسماء في اللغه العربيه

اسم اسماء من الاسماء العلم المؤنثه النادره التي لم تتأثر بالاسماء الحديثه القادمه من الغرب التي لا نعرف معانيها . و اذا كانت تتماشي و يجوز تسميتها في الدين الاسلامي ام لا . لذلك يعتبر اسم اسماء من الاسماء الجميله و التي تفضلها العديد من الامهات الجدد لتحمله طفلتها . تيمنا باأسم السيده اسماء بنت ابي بكر . كما انه ذكر في القرأن الكريم بشكل صريح . و معني الاسم انه جمع كلمه اسم و يكتب بالهمزه علي عكس مفرده . و يوجد ايضا رأي لكن ضعيف انه كان يعني في الجاهليه الرفعه و العزه و الارتقاء و الشموخ .

صفات حاملي اسم أسماء

تتمتع الفتيات اصحاب اسم اسماء بالعديد من الصفات الجميله و المميزه التي تزيد من تميز الاسم . كما ان الاسم له اثر علي شخصيه الفرد بشكل كبير لذلك اليكم بعض الصفات الرائعه لأسماء :

  1. تتمتع بشخصيتها القويه و القايديه  الرائعه .
  2. دائما ما تتحلي بالطموح و النجاح في كافه امور الحياه
  3. اجتماعيه و تفضل مساعده الجميع

صور مميزه لأسم أسماء

نقدم اليكم من خلال هذه الفقره مجموعه رائعه من الصور الجميله لأسم أسماء يمكنكم استخدامها بشكل سهل و بسيط من خلال تحميلها .

كلام رومانسي عن اسم اسماء

صور مميزه لأسم أسماء

صور بروفايل لأسم أسماء

صوررائعه لأسم أسماء

دلع اسم أسماء 

  • سمكه 
  • سوسو
  • سمسم  
  • موءة
  • سو 
  • أسو
  • سيمو 
  • سمسمه 

و بذلك نكون قد قدمنا اليكم مجموعه رائعه من الكلام الرومانسي الجميل عن اسم أسماء و الكثير من المعلومات القيمه التي يجب معرفتها للجميع . كما يمكنكم ايضا متابعه المزيد عن طريق قراءة كلام رومانسي عن اسم ياسمين و كلام رومانسي عن اسم يارا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اقتراح اسم ايميل

اقتراح اسم ايميل ؛ اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من اهم المواقع و اكثرها استخداما حاليا . …