قصة شعر جرسون

قصة شعر جرسون

قصة شعر جرسون ؛ يرجع اسم هذه القصه الي معني كلمه ذكر او ولد باللغه الفرنسيه و هذا يعود الي قص الشعر بطريقه تشبه الاولاد الي حد كبير و تعطي هذه القصه الانوثه الكامله مع اظهار عظام الوجه و الرقبه التي تعطي مظهر جذاب و راقي جدا تعتمدها العديد من الفتيات الصغار و الكبار و من الفئات العمريه المختلفه حتي تتناسب مع كبار السن و الاطفال الصغار لا تعتمد هذه القصه علي نوع معين للشعر او شكل وجه معين تتماشي مع جميع اشكال الوجوه و جميع نوعيات الشعر .

قصة شعر جرسون

تعتمد هذه القصه العديد من الفتيات التي يحبون التحرر و الانطلاق و تغير القصات التقليديه التي لم تعد تجذب الانتباه بطريقه كفايه لذلك قامو بعمل القصات القصيره التي تعد مش اشهر صيحات الموضه حاليا و احدثها . حيث اصبح السعر القصير هو مركز اهتمام و جذب الكثير من النساء في مختلف الاعمار .

قصة شعر جرسون للفتيات

تعتبر هذه القصه المفضله عند الفتيات حاليا و خصوصا في سن الشباب او المراهقه لذلك اعتمدتها العديد منهم و قامو بالتخلي عن الشعر الطويل .

و اعتماد القصات القصيره مثل الجرسون و تكون عن طريق قص الشعر مثل الرجال من الخلف  مع عمل تدريجات في الشعىر بطريقه بسيطه و لك حريه الاختيار في ترك الغره طويله او قصها لتكون متساويه مع باقي الشعر .

قصة شعر جرسون

قصة شعر جرسون المتساويه

تعتبر هذه القصه من ابسط القصات التي يمكن ان تعتمديها وخصوصا في فصل الصيف نظرا لأرتفاع درجات الحراره مما يسمح الي شعرك بالتنفس  و الحريه .

عن طريق قص الشعر بطريقه البوي التي تشبه قصات الرجال مدرجه ذات اطوال مختلفه لتعطي كثافه كبيره الي الشعر مع قص الشعر من الامام بنفس الطول مع وجود غره قصيره  تتناسب مع جميع الوجوه و خصوصا البيضاوي و الدائري .

قصة شعر جرسون

قصة الجرسون مع الغره الطويله

تعتبر هذه القصه مخصصه للفتيات في عمر الزهور حيث تعطيهم الاطلاله المتميزه  الرائعه الممتلئه بالحيوية و النشاط و الانطلاق . تكون عن طريق قص الشعر بطريقه البوي القصير من الخلف و المتدرج من الامام مع ترك الغره طويله و متدرجه نسبيا لتنسدل علي الوجه و تعطي شكل انثوي و جذاب يعمل علي اظهار عظام الفكين و يعطيهم شكل جميل .

قصه البيكسي Pixie  الحديثه

ظهر هذا العام اسم جديد و شكل متغير لقصات الجرسون الفرنسيه يعرف بأسم قصات البيكسي التي تعتبر متماثله مع قصات الجرسون و البوي  مع اضافه بعض التعديلات الجديده التي تضيف لمسات من الاناقه و الجمال الي قصه الجرسون و انقسمت الي قسمين البيكسي الطويل و البيكسي القصير

  1. البيكسي القصير تعتبر هذه القصه متماثله جدا الي قصه الجرسون القصير التي تعتمد علي تقصير الشعر بطريقه كبيره حتي اول العنق مع تخفيفه مثل الرجال من الخلف و ترك الشعر طويل قليلا من الامام مع تمشبطه للخلف او للجانب كما تفضلين .قصة شعر جرسون
  2. قصه البيكسي الطويله تعتمد هذه القصه تدريج ااسعر بطريقه طويله قليلا عن البيكسي الطويل و هذه القصه متناسبة مع اصحاب الوجه الطويل او البيضاوي يمكن اطاله الغره علي الجانب او الي الامام او الخلف .قصة شعر جرسون

قصات الجرسون الملونه

تعمل الكثير من النساء علي تمييز قصات الجرسون الخاصه به عن طريق اضافه بعض اللمسات مثل صبغ الشعر بالألوان المتجدده مثل الرمادي و البني البندقي الذي يعطي اطلالات رائعه و متميزه عن غيرها من النساء التي يعتمدن هذه القصه مع عمل تدريجات الشعر التي تعطيه الكثافه الكافيه لأظهاره بشكل ممتلئ و صحي .

قصة شعر جرسون

قصة شعر جرسون

قصات الجرسون للأطفال

تفضل العديد من الامهات هذه القصه لأطفالهن حيث يحصلون منها علي اطلاله رائعه و بريئه مليئه بالحيويه و النشاط و تساعدهم ايضا علي اعتماد اسبوب مختلف و عصري منذ الصغر و تنمي بداخلها حب التميز و حب مواكبه الموضه .

تعتمد علي قص الشعر بطريقه البوي التي تساعد علي اخفاء قله كثافه الشعر و يتناسب مع جميع اشكال الوجوه ايضا و يعمل علي ابراز ملامحها الطفوليه الجميله .

قصة شعر جرسون

بذلك نكون قد عرضنا عليكم افضل القصات التي تعتمد اسلوب الجرسون او البيكسي و مدي تأثيرها علي المظهر الخارجي و اضافه لمسات من الجاذبيه و العصريه لمعرفه المزيد ايضا يمكنك قراءة قصات للشعر المجعد للاطفال و قصة شعر الاسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

صور بروفايل عن رمضان

صور بروفايل عن رمضان ؛ اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من الوسائل الهامه و الاولي في التعامل…