قصات شعر نيمار

قصات شعر نيمار ؛ من المعروف ان اكثر ما يميز الرياضيين و خصوصا في رياضه كره القدم هي المهارات الرياضيه و اللعب الجيد لكن هناك لاعب تميز كثيرا ليس بمهاراته الكرويه فقط بل بقصات شعره المختلفه . و هو اللاعب نيمار سيلفا سانتوس او المعروف بأسم نيمار چونيور  حيث اعتمد العديد من القصات الغريبه و الرائعه ايضا التي جعلته متميز كثيرا بين لاعبين كره القدم . و اراد المعجبين بالاعب نيمار عمل نفس القصات بعد ان اطل بها و حازت علي اعجاب الملايين من معجبيه . حيث اصبح متصدر بين زملائه بقصات الشعر الجديده المتميزه .

قصات شعر نيمار

اشتهر نيمار جونيور كثيرا بتعدد قصات شعره التي تواكب صيحات الموضه حيث اصبح من الاسماء التي يضرب بها الامثال في الاناقه و الاطلالات العصريه المتغيره دائما . مثل الخصلات الشقراء و حلاقه الجانبين و الغره الاماميه .

احدث قصات شعر نيمار

اعتمد نيمار علي شعره الطويل مع تخفيف الجوانب او حلاقتها حيث حاز علي اعجاب العديد من المعجبين الذين قامو بتقليد القصه .

نظرا الي انها لا تحتاج الي مجهود في عملها فقط باستخدام السشوار او المكواه مع التمشيط الي الامام و تثبيته بالكريم او الچل . تتماشي ايضا مع اصحاب الوجوه المستديره و الوجوه البيضاويه .

قصات شعر نيمار

  • الخصل الاماميه الشقراء

تعتبر هذه القصه من احدث القصات التي اعتمدها نيمار و كانت تسمي مثلما قال قصه كاس العالم . كان الشعر بالخصلات الملونه منتشراً مع وجود انفجارات عاليه تعطي اطلاله متميزه و جريئه . تتناسب كثيرا مع الرجال الذين يحبون السفر كثيرا و لهم نشاطات في الخارج . تناسب الفئات العمريه المختلفه من العشرينات او الثلاثينات حيث تظهرهم اكثر شباب و حيويه . يناسب الفصل الصيف و الشواطئ و النزهات .

قصات شعر نيمار

  • قصه الشعر العلويه

هذه القصه يتميز بها الطابع الخاص لنيمار و تكون عن طريق قص الاجناب من الشعر و ترك الشعر من الاعلي كثيفا و طويلا ايضا . حيث يشبه الفرشاه من الاعلي مع اضافه اللون الاشقر الفاتح ليعطي اطلاله غريبه و متجدده غير تقليديه تماما . تناسب كثيرا الشباب في العشرينات من عمرهم  يناسب كثيرا في فصول الشتاء .

قصات شعر نيمار

 

قصات شعر نيمار الموهوك

تعد من القصات المميزه و المفضله بالنسبه لنيمار حيث كان يعتمدها كثيرا مع التغير البسيط فيها . قام بعض الشباب بأعتماد هذه القصه حيث انها تحتاج الي صالون تجميلي و لا يمكن عملها في المنزل .

لكن هذه القصه تحتاج الي شعر ناعم فأن كنت من اصحاب الشعر الخشن او المجعد يمكنك استخدام ادوات الحراره مثل المكواه و السشوار للحصول علي هذه القصه .

التي توحي بالشباب و مواكبه احدث صيحات الموضه الجديده . تتناسب كثيرا مع اصحاب الوجوه البيضاويه و الدائريه ايضا مناسبه كثيرا الي فصل الصيف .

قصات شعر نيمار

 

  • قصه الشعر البلاتيني الطويل

كنا رأينا ان ان اللاعب نيمار چنيور و اللاعب لونيل ميسي اعتمدت هذه القصه في وقت واحد مع اختلاف شكلها حيث ظل نيمار بشعره القصير مع صبغ الشعر من الاعلي بالون الاشقر البلاتيني الذي يعطي اطلاله رائعه و لامعه مع قص الشعر و تخفيفها من الجوانب و ترك الشعر طويل من اعلي لأعطاء كثافه.

واجتهد العديد من الشباب في تقليد هذه القصه الرائعه. يمكنك استخدام السشوار لفرد الشعر الي اعلي مع ضروره تثبيته جيدا علي شكل خصلات متفرقه لأعطاءك نفس الشكل .يمكن تمشيط الشعر بشكل عشوائي او الي الأمام او الخلف او اليمين.

قصات شعر نيمار

 

  • قصه الشعر العشوائيه

اعتمدها نيمار كثيرا حيث تعطيه اطلاله شبابيه و تعمل علي تصغير السن كثيرا كما انها انتشرت كثيرا بين الشباب في هذه الفترات . بسبب انهم و جدو فيها الاطلاله المميزه الرائعه.

كما انها تتناسب ايضا مع الشباب في سن المراهقه و الاطفال ايضا حتي يحصل علي مظهر انيق و عصري ايضا . لا تحتاج الي مجهود في التصفيف او الكثير من الوقت .

تكون عن طريق تمشيط الشعر من الاعلي بطريقه عشوائيه و ليست مرتبه تتناسب كثيرا مع معظم اشكال الوجوه و ايضا انواع الشعر المختلفه.

قصات شعر نيمار

 

و من هنا نكون قد عرضنا افضل القصات التي اعتمدها لاعب الكره الشهير نيمار ايقونه الموضه في قصات الشعر بالنسبه للشباب و الاطفال . لمشاهده المزيد من قصات الشعر المختلفه للشباب اقرأ قصات شعر متوسط الطول للرجال و قصات شعر للشعر الخشن للرجال .

أضف تعليق