قصات شعر للوجه الطويل

قصات شعر للوجه الطويل ؛ اذا كنتي من اصحاب الوجه الطويل و تواجهي المشكلات في اختيار القصات المناسبه لشكل وجهك. كما انها تعمل علي ابراز جمال ملامح الوجه و الحصول علي اطلاله جذابه و مليئه بالأنوثه و الجمال . سوف نساعدك في اختيار القصات المناسبه من حيث شكل الوجه و طول الشعر و نوعه ايضا . تمتعي بأطلاله جريئه و مليئه بالحيويه و الجمال.

قصات شعر للوجه الطويل

من المتعارف عليه ان الشعر القصير من انسب الحلول للوجه النحيف و الطويل حاليا . تعددت قصات الشعر القصير التي تتناسب مع الموضه و تعد من ابرز ابرز صيحاتها حاليا . حيث انتشرت كثيرا بين الفتيات و المشاهير ايضا لذلك قومي بأعتماد قصات الشعر القصير للحصول علي اطلاله مناسبه لشكل وجهك .

قصه البوب للوجه الطويل

ان كنتي تريدين حل جذري لمشكله الوجه الطويل اليكي الحل في قص الشعر بقصه البوب القصيره التي تعطي اطلاله مواكبه للموضه و مليئه بالجاذبيه و الحيويه ايضا . تكون عن طريق قص الشعر بطريقه متدرجه ليعطي طبقات متعدده لتكسب الشعر كثافه مما يعطي الوجه انحناءات دائريه . يمكن ايكون الطول متساوي تماما مع الذقن ليظهر شكل الوجه اجمل  . مع اعتماد غره اماميه التي تساعد في اخفاء جزء من الوجه و هو الجبهه و يمكن اضافه بعض التمويجات لتخفي شكل الوجه الطويل و تعطيه بعض الامتلاء قليلا .

قصات شعر للوجه الطويل

قصات شعر للوجه الطويل

قصه الشعر الكاريه الفرنسي

ان كنتي من اصحاب الشعر الطويل قليلا من قصات البوب و لا تريدين قص الشعر كثيرا يمكنك اعتماد قصه الكاريه التي يصل فيها طول الشعر الي الاكتاف و هذا يعطي للوجه شكل دائري. مع تدريج الشعر من الخلف الي الامام ليظهر الشعر بشكل متساوي من الامام .مع اعتماد الغره الاماميه او الجانبيه كما تفضلين . سوف يظهر الوجه بمظهر ممتلئ . مما يكون حل سهل لمشكله الوجه الطويل .

قصات شعر للوجه الطويل

قصه البيكسي الطويل

تعد هذه القصه من افضل صيحات الموضه التي تعتمد من قبل الكثير من الفتيات حاليا . مما تكسب المظهر من اطلاله عصريه و مواكبه للموضه ايضا مليئه بالشباب و الحيويه . عن طريق قص الشعر بطريقه البوي لكن مع اطاله الغره و تقصير الشعر من الخلف حتي اول العنق . مع ضروره تمشيط الغره الي الجانب لتعطي كثافه جانبيه للشعر مع مراعاه قصها علي هذا الشكل  . مما يساعد علي اخفاء طول الوجه .

قصات شعر للوجه الطويل

قصات شعر للوجه الطويل

قصه الكاريه الغير متساوي مع الغره الاماميه

يمكنك اعتماد قصه الكاريه الجديده التي تعطي شكل انثوي مع اطلاله فرنسيه رقيقه . و الحصول علي وجه دائري ايضا وشعر كثيف . عن طريق قص الشعر من الاسفل ليصل الشعر الي ما قبل الاكتاف قليلا مع تدريجه من الاسفل بطريقه عشوائيه و طبقات متراكمه لاعطاء حجم اكبر للشعر . و عدم التركيز علي الوجه . ايضا عمل الشعر بطريقه الويڨي الأنيقه لأضافه لمسه من الاطلاله الطبيعيه البراقه . العنصر الاساسي في هذه القصه هي الغره الاماميه المتساويه و الكثيفه التي تعمل علي اخفاء الجبهه و تصغير الوجه مع شكل انثوي و عصري في آن واحد .

قصات شعر للوجه الطويل

قصات شعر للوجه الطويل للشعر الطويل

الحل المتناسب مع اصحاب الوجه الطويل و الشعر الطويل ايضا هو الشعر المدرج بأطوال مختلفه . حيث ان بعض الفتيات اصحاب الشعر الطويل لا يفضلن قص الشعر بطريقه كبيره تلاحظ . لذلك عليكي تدريج طول الشعر من اقصر الي اطول و هذا يعطي الاطلاله المناسبه لشكل وجهك . يمكن اضافه بعض الالوان من أسفل الشعر مثل الرمادي او البني البندقي . مع بعض التمويجات الناعمه الصغيره لتعطي كثافه .

قصات شعر للوجه الطويل

 

 

قصات شعر للوجه الطويل للشعر المتوسط

ان كنتي من اصحاب الشعر المتوسط ليس طويلا او قصيرا للغايه و لا  تريدين التغير في طوله كثيرا يمكن تقصيره بطريثه مدرجه لا تلاحظ مع اعطائه بعض التمويجات من الاسفل . و تدريج الغره ايضا لأعطاء الوجه شكل دائري تتناسب كثيرا الغره الاماميه مع هذه القصه . او غره الستاره التي اعتمدتها العديد من الفنانات اصحاب الوجه الطويل مثل (بريدجيت باردو) التي ظهرت بها مؤخرا مما جعلها تخطف الانظار بأطلاله ساحره مليئه بالانوثه مع قصه شعر اكثر شباب و حيويه

قصات شعر للوجه الطويل

نكون قد قدمنا لكم القصات المتنوعه للوجه الطويل يمكنك اختيار منها ما يناسبك و يعطيكي الاطلاله التي تحلمين بها .

اقرا ايضا : قصات شعر للبنات الصغار للشعر الخفيفقصات شعر للشعر الخشن للرجال

أضف تعليق

You cannot copy content of this page