تسريحات للشعر القصير الخشن للبنات الكبار

يعتبر الشعر زينه المرأه والعامل الأكبر الذي يضيف لمسه جماليه علي مظهرها الخارجي . حيث يعد من افضل العوامل التي تساعد علي اعلاء مستوي الشكل الخارجي للمرأه ويدل علي مدي اهتمامها بجمالها وبمظهرها . ونظرا الي ذلك يواجه الكثير من الفتيات اصحاب الشعر الخشن العديد من المشكلات في اختيار التسريحات المناسبه مع الشعر الخشن وخاصه ان كان قصير . لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تسريحات للشعر القصير الخشن للبنات الكبار . التي يمكنكم الاختيار منها واعتمادها بشكل مميز ورائع . واحصلي منها ايضا علي الافكار المختلفه التي يمكنك تطبيقها علي شعرك بشكل جديد مواكب للموضه وحديث . كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للتعرف علي المزيد من التسريحات الرائعه التي تتناسب مع كافه اشكال الوجوه .

تسريحات للشعر القصير الخشن للبنات الكبار

يعتبر الشعر الخشن من انواع الشعر التي يصعب التعامل معها حيث يتميز بسمك خصلاته وجفافه في بعض الاحيان . لذلك يبحث الكثير من اصحاب الشعر الخشن والقصير خاصه عن التسريحات التي تظهر شكل الشعر بمظهر رائع ومرتب ومميز ايضا مواكب لصيحات الموضه . ويريدون الابتعاد عن اظهار الشعر متشابك وغير مرتب واظهاره بشكل صحي ولامع . لذلك اول ما عليكم فعله هو الاهتمام بترطيب الشعر دائما واستخدام منتجات العنايه بالشعر الخاصه بالشعر الخشن . ومن الأفضل ان تقومون بعمل الشعر كيرلي حيث يعطي شكل مميز للوجه والي جانب ذلك انه دائما مواكب لأحدث صيحات الموضه . ويضيف اللمسه العصريه الأنيقه الي مظهرك الخارجي . ونظرا الي ذلك سوف نقدم اليكم الكثير من التسريحات الخاصه بالشعر الخشن القصير عن طريق الفقرات التاليه .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من التسريحات المتنوعه عن طريق زياره قسم قصات شعر من خلال موقع تدوينات .

 تسريحه رفع الشعر بواسطه رابطه من القماش

تعد هذه التسريحه من التسريحات المميزه التي تعتمدها الكثير من الفتيات في الوقت الحالي حيث تتناسب مع كل اشكال الوجوه البيضاوي والدائري وغيرهم ايضا كما تضيف الي شكل الشعر المظهر الصحي والشبابي المميز . الذي تبحث عنه الكثير من الفتيات . كما يمكنكم اعتماد هذه التسريحه في الكثير من الاماكن مثل الجامعه او التنزه مع الاصدقاء او علي الشاطئ ايضا .لذلك يجب عليكم متابعه الطريقه الصحيحه لتتفيذها .

 تسريحه رفع الشعر بواسطه رابطه من القماش

  • اولا يجب عمل الشعر بطريقه الكيرلي عن طريق تبليله بالماء واستخدام الليف ان الخاص بالشعر الكيرلي .
  • واخذ كل خصله وجعلها علي شكل لولبي عن طريق فرشاه الشعر الكيرلي .
  • ثم تجفيفها بواسطه قوطه من القطن وبعد ان يجف الشعر تماما وتحصلين علي شعر كيرلي كثيف .
  • يجب عليكي رفع الجزء العلوي من الشعر وربطه برابطه شعر من القماش الملون الذي يضيف شكل كيوت وشبابي الي الشعر .
  • وترك باقي الشعر منسدل علي الظهر مع انزال الخصل الاماميه من الشعر ليعطي شكل غره رائعه .

تسريحه الكعكه العشوائيه بالشعر الكيرلي 

تعتبر هذه التسريحه من افضل التسريحات خاصه للشعر القصير الكيرلي حيث تساعد علي الحصول علي شعر كثيف ولا يظهر طواله تماما . بل يضيف شكل مميز للوجه ويكون مناسب جدا للوجه الدائري والبيضاوي بشكل خاص . وتعد من اسهل التسريحات التي لا تحتاج الي وقت نهائيا فلا تحتاج اكثر من 5 دقائق فقط . كل ما عليكي هو اتباع الخطوات التاليه للحصول علي شعر رائع ومرتب وجذاب .

تسريحه الكعكه العشوائيه بالشعر الكيرلي 

  1. تعتبر هذه الطريقه من اسهل الطرق حيث قومي بجمع شعرك ورفعه الي الاعلي .
  2. ثم قومي بلفه لعمل كعكه عشاوئيه الشكل غير مرتبه ولا تقومي بتمشيط شعرك .
  3. وبعد ذلك قومي بوضع ربطه شعر مطاطيه مناسبه للون الشعر مع توسيع الكعكه بواسطه اليدين لأظهارها بشكل اكبر وأكثر كثاقه .
  4. يمكنك انزال خصلتين من شعر من الامام والجانبين لزياده جمال هذه التسريحه الرائعه .

أقرأ أيضا تسريحات للشعر القصير الخشن للبنات .

تسريحه البوني تيل الجانبي 

يعتمد الكثير من الفتيات هذه التسريحه في المناسبات الكلاسيكيه مثل الافراح والمؤتمرات والحفلات الجامعيه وغيرها . حيث تزيد من اناقه الفتاه وتعطيها شكل عملي واكثر نضج . وتتناسب مع كل اشكال الوجه ايضا كما تساعد علي اظهار ملامح الوجه بشكل جميل . كما تساعد علي اظهار شكل الرقبه وعضمه الفك من الجانب . ويعرفون بأنهم علامه من علامات جمال المرأة .

تسريحه البوني تيل الجانبي 

  • بعد ترطيب الشعر جيدا والتأكد من عمله بشكل كيرلي وترك الليف ان عليه لتسهيل تصفيف الشعر .
  • قومي بجمع كامل الشعر علي جانب واحد وقومي بربطه برابطه شعر علي حسب لون الشعر .
  • ثم قومي بأخذ خصله من الشعر ولفها علي رابطه الشعر المطاطيه لاخفائها .
  • وانزال خصلتين من الامام بشكل ملتوي وجميل وسوف تحصلين علي شكل تسريحه رائعه ومرتبه تظل طوال اليوم .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم الكثير من تسريحات للشعر القصير الخشن للبنات الكبار . التي يمكنكم اعتمادها في الكثير من المناسبات والاماكن المختلفه . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق زياره اقسام موقعنا المختلفه التي تحتوي علي الكثير من المعلومات المفيده . كما يمكنكم الأطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل تسريحات للشعر الخشن بدون استشوار .

أضف تعليق