طريقة تركيب فلتر تانك 5 مراحل بالصور

طريقة تركيب فلتر تانك 5 مراحل بالصور يعتبر فلتر تانك من افضل الفلاتر التى تتواجد فى جمهورية مصر العربية والتى قد حققت انتشاراً واسعاً كبيراً فى الفترة الاخيرة وهذا بسبب ان جودتها كبيرة جداً وتخرج المياة نقية جداً كما ان سعره مناسب لمعظم الاشخاص المتواجدين فى مصر وسعره رخيص وقد يتراوح مابين 500 جنيه الى 700 جنيه ويختلف سعر كل فلتر عن الاخر على حسب الجوده 

فهناك مثلاً فلتر تانك الثلاث مراحل وهذا اقل فلتر فيهم ويتراوح سعره ما بين 200 جنيه مصرى الى 300 جنيه مصرى فقط لا غير ويوجد ايضاً الفلتر الخمس مراحل وهذا الذى سوف نتحدث عنه فى هذه المقالة وهو يتراوح سعره كما قد قلت لكم من قبل من 500 جنيه مصرى الى 700 جنيه مصرى فقط لا غير .

اما بالنسبة الى سعر فلتر تانك الكبير السبع مراحل فهو يتراوح سعره ما بين 3 آلاف جنيه إلى 4 آلاف جنيه وهو سعره غالى لانه يقوم بتنقية المياة جيداً اكثر من كافة انواع الفلاتر الاخرى المتاحة فى مصر لذلك سعره كبير ومتغير ويرتفع على حسب الامكانيات التى تزيد به .

طريقة تركيب فلتر تانك 5 مراحل بالصور

إذا قد قمت بشراء فلتر تانك من أحد منافذ البيع فإنه سوف يأتي معك عامل لكى يقوم بتركيبه لك وهو شىء مجانى ولن تقوم بدفع له اى مال نتيجة تركيبه للفلتر فلا تقلق ابداً من هذا الامر ولكن اذا قد حدث اى شىء وقد اضطررت بأن تقوم بتفكيك الفلتر لانك سوف تنقل من شقة الى شقة مثلاً فيجب أن تستعين بأى متخصص فى تركيب وفك الفلاتر وان لا تقوم بتفكيك الفلتر بنفسك حتى لا تسبب اى ضرر له .

وإذا قد قمت بتفكيك الفلتر بنفسك وتحمل العواقب فهذا الأمر قد يعرض الفلتر الخاص بك بالضرر او الخدش وهذا قد يؤثر على صحة الفلتر والمياة الخارجة منه وعند تركيبه يجب الاستعانة ايضاً بشخص متخصص لكى يقوم بتركيب مراحل فلتر تانك بالترتيب وان لا لا يحدث اى خطأ فى تركيب اى من هذه المراحل حتى لا تؤدى الى فساد المياه التي تخرج منه .

طريقة تغيير شمعات الفلتر 5 مراحل 

قبل البداية فى تغير اى شمعات او تفكيك الفلتر يجب فى البداية التأكد من اغلاق محبس المياة وذلك لتجنب حدوث اى تسرب للمياه .

ستحتاج ايضا الى المفتاح الخاص بالفلتر والذي سوف تحصل عليه عند شرائك للفلتر ليساعدك على فك الشمعات بكل سهولة .

  1. يتم فك الشمعة الاولى فى البداية والتأكد من تغير لونها الى من الترسيبات عليها الى اللون البنى ويتم خلعها وتغيرها ثم بعد ذلك المرحلة الثانية والثالثة .
  2. يتم بعد التخلص من الشمعات الداخليه نبدا عملية تنظيف الهاوسنج الخاص بكل شمعة بالماء فقط دون استخدام اى صابون او منظفات .
  3. بعد ذلك نقوم بفك الشمعات الجديده وازالة الغطاء البلاستيكى الشفاف من عليهم ووضع الشمعات الجديد فى مكان القديمة التى تم ازالتها بالفعل .
  4. بعد ذلك يتم فك الخرطوم الواصل بين الشمعة الثالثة والرابعة وكذلك الخرطوم الواصل بين الشمعات الرابعة والخامسة والخرطوم الواصبين المرحلة الخامسة والحنفية الخاصة بالفلتر كما يتم خلع الكوع الخاص بالشمعة الرابعة ويتم بعد ذلك تركيب الشمعات الجديدة وتركيب الاكواع كما كانت فى مكانها الصحيح دون اى تغير .
  5. بعد التأكد من كل التوصيلات ان كل شئ فى موضعه الصحيح يتم اعادة فتح المحبس الخاص بالمياه وتشغيل الفلتر لمدة 20 دقيقة للتأكد من صلاحية الفلتر للعمل وغسيل الشمعات من اى مواد حافظه كانت عليها .

اقرا ايضا :

أضف تعليق

You cannot copy content of this page