تقديم طلب لجوء عبر الانترنت الى كندا

و هناك العديد من الاشخاص من مختلف الدول العربية و الذين يرغبون فى الهروب من بلادهم و ذلك بسبب المضايقات المستمرة التى يتعرضوا لها و لذلك يلجأون الى تقديم طلب لجوء الى واحدة من الدول التى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من اللاجئين و تعد كندا واحدة من أكبر الدول فى العالم و التى تساعد أعداد كبيرة من اللاجئين من أجل الدخول الى البلاد و لذلك بدا العديد من الافراد فى البحث عن تقديم طلب لجوء عبر الانترنت الى كندا و التى تعد أنها من أكبر الأخطاء التى يقع فيها العديد من الاشخاص حيث أنه لا يوجد طريقة من خلال الأنترنت و يجب عليك أن تدخل الى البلد من خلال أحدى الطرق الشرعية.

تقديم طلب لجوء عبر الانترنت الى كندا :

  •  حيث أن كندا تعد أنها من أكبر الدول فى العالم و من أكبر الدول التى تعمل على حماية الحقوق و الحريات المختلفة و لذلك هى من الدول التى تتلقى العديد من الطلبات المختلفة من العديد من الافراد من الدول الاخرى من أجل اللجوء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تقديم طلب لجوء انساني الى كندا

الشروط الأساسية لطلب اللجوء

الشروط الأساسية لطلب اللجوء :

  • هناك العديد من الشروط المختلفة و التى من خلالها من الممكن أن يتم قبول طلبك من أجل اللجوء و الحصول على الأقامة و المميزات المختلفة التى تعمل على توفيرها تلك الأقامة من راتب و مسكن و رعاية صحية و التعليم المجانى و المنح المختلفة التى سوف تحصل عليها :
  1. حيث أنه تكون منتمى لأحد الطوائف أو الجماعات التى تكون ضد نظام الحكم و التى تؤدى بك الى التعرض للسجن و الظلم و التعذيب.
  2. كما أنه من الممكن أن يكون لديك ميول جنسية أخرى أى أنك شخص مثلى و تتعرض للمضايقات و السجن.
  3. فى حالة كنت تنتمى الى أحدى الجماعات الدينية و التى تكون معاكسة لأتجاه البلد الدينى أى أنك من الممكن أن تكون ملحد و تتعرض للأضطهاد من الناس و الحكومة.
  4. و فى حالة كنت من الأقلية الدينية فى بلدك و تتعرض للمضايقات من الاخرين بأستمرار.
  5. تتعرض للتنمر و الظلم و الاضطهاد للشكل و اللون بأستمرار من قبل العديد من الاشخاص.
  6. كما أنه فى حالة كانت تتعرض للحروب و النزاعات الداخلية و التى تؤدى الى تهديدك بالقتل بأستمرار.
  7. النساء اللاتى يتعرضن لبعض من المشاكل فى الدول العربية و المضايقات المختلفة و التى تمنعهن من التعايش و الحياة بشكل مناسب.
  8. المدافعين عن الحقوق النسائية بأستمرار و حركات تحرير المرأة من العبودية فى الدول العربية و يتعرضن للسجن بأستمرار.

كيفية الحصول على اللجوء الى كندا من خلال الأنترنت

كيفية الحصول على اللجوء الى كندا من خلال الأنترنت :

  • هناك البعض من الأشخاص الذين يدعون مساعدة الناس من أجل أن يتمكنوا ن من الدخول الى كندا من خلال تقديم طلب لجوء من خلال الأنترنت و هو أمر غير صحيح تماما و يجب الحرص من العديد من الأشخاص النصابين و الذين يخدعون العديد من الافراد و تعد كند أنها من الدول التى لا تعمل على أستقبال أى طلبات من أجل اللجوء من خلال الأنترنت و لكن من أهم الشروط التى يجب أن يتم تنفيذها هو أن الشخص أما أن  يتواجد داخل البلاد بأحدى الطرق الشرعية و من خلال الأستعانة بأحد المنظمات و التى تعمل على المساعدة فى التسهيل من الأجراءات و الحصول على الأقامة بأسرع طريقة ممكنة.

طرق اللجوء إلى كندا

طرق اللجوء إلى كندا :

  1. حيث أنه من الممكن الاستعانة بخدمات منظمة المفوضية السامية.
  2. كما أنه يمكنك الأستعانة بالكنائس و التى تعمل على مساعدة العديد من الأشخاص من خلال الحصولة على الاموال من البعض من الأشخاص و العمل على توفير الرواتب المختلفة للاجئين.
  3. من الممكن أن تعمل على الأستعانة بخدمات البعض من المنظمات التى تتواجد فى مصر و فى تركيا.

طلب اللجوء إلى كندا عن طريق الحصول على فيزا دخول

طلب اللجوء إلى كندا عن طريق الحصول على فيزا دخول :

  • حيث أنها الطريقة الرئيسية المتبعة من أجل أن تتمكن من تقديم طلب اللجوء و التى تكون من خلال الدخول الى أحدى الطرق الشرعية و التى غالبا تكون من خلال السياحة و يمكنك أن تعمل على تقديم الطلب من خلال المكاتب التابعة لأدارة الهجرة و التى تتواجد فى المطار أو فى الميناء أو على الحدود أو من خلال المكاتب المتخصصة و التى تتواجد فى البلاد.
  • و لكن يجب عليك أن تعمل على تقديم الأوراق و الأثباتات المختلفة و التى تدل على أنه قد حدث الأمر الذى قد هربت من بلدك و لا ترغب فى العودة اليها مرة أخرى.

أسباب رفض اللجوء إلى كندا

أسباب رفض اللجوء إلى كندا :

  1. حيث أن الشخص لم يقم بتقديم الاسباب المقنعة و التى من خلالها من الممكن أن يتم قبول طلبك.
  2. كما أنه فى حالة القدوم من أحدى الدول التى يتم وضعها فى القائمة الأمنة على مستوى العالم و لكن تعد معظم الدول العربية أنها دول غير أمنة.
  3. الشخص الذى يسافر الى أحدى الدول الأمنة من بلده الغير أمنة و يود اللجوء من البلد الجديدة الأمنة.
  4. من تقدم بطلب و كان عليه أحكام فى الجرائم الانسانية سابقا.
  5. وجود تناقضات كثيرة فى كلام مقدم الطلب فى أثناء جلسات الأستماع مع الشخص المسئول يؤدى الى التشكيك فى مدى صحة أقواله.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : طلب لجوء انساني الى كندا

أضف تعليق