وش رايكم في مستشفى الملك سلمان

عند الولادة يجب الحرص علي الاختيار المناسب للمستشفى والتي تُقدم أعلي مستوي من العناية والاهتمام المناسبان وهناك العديد من المستشفيات التي تمتلك خدمة طبية علي أعلي مستوي واليوم سوف نقوم بالإجابة عن سؤال وش رايكم في مستشفى الملك سلمان ؟ والتعرف علي أراء البعض من الحالات التي قامت بتجربة الولادة في المستشفى في أوقات سابقة وكيف يتم حجز المواعيد ؟ كل هذا من خلال قراءة المقالة بشكل تفصيلي.

وش رايكم في مستشفى الملك سلمان:

تُعد أن مستشفى الملك سلمان واحدة من أشهر المستشفيات وأحدثها في المملكة العربية السعودية وتعمل علي تقديم العديد من الخدمات الطبية المتنوعة من أجل كافة المرضي في كل الأوقات.

هناك البعض من الآراء المختلفة التي يُمكن أن تتعرف عليها من خلال تجارب البعض من الأشخاص عن المستشفى ومن خلالها يُمكنك تحديد إذا كنت ستتعامل معها أم لا:

التجربة الأولي:

تقول واحدة من السيدات أنها كانت في المستشفى قبل 7 سنوات من أجل الولادة القيصرية وقد وصفت معاملتهم معها بأنها غير جيدة وعلي الرغم أن زوجها قد دفع مبلغ يصل إلي 7 ألاف ريال سعودي وانها في الولادة الثانية لم تذهب إليهم بل اختارت الذهاب إلي أخري وكانت أفضل بكثير.

التجربة الثانية:

كما أنه هناك واحدة من السيدات التي قد ولدت طبيعياً في المستشفى وتقول أن المعاملة كانت عادية ولم تكن أفضل شئ وخاصة أنها ولدت هناك مرتين وأنها في الحمل الثالث في تلك المرة سوف تذهب إلي مستشفي أخري وخاصة أنه لا يوجد الاعتناء المناسب والاهتمام بالمولود أو بالأم وهناك الكثير من الفتيات من يزمون فيها.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل افضل دكتور مسالك بولية في مستشفى عرفان

موقع مستشفى الملك سلمان:

يُمكنك الذهاب إلي المستشفي من خلال التعرف علي العنوان الخاص بها وهو صندوق بريد 100 تبوك 71411 في المنطقة الشمالية الغربية للمملكة العربية السعودية ويُمكنك الاستفسار عن كافة التفاصيل المختلفة التي ترغب في التعرف عليها من خلال التحدث مع استقبال المستشفي.

كيفية حجز موعد في مستشفى الملك سلمان؟

حيث أن المستشفى قد قامت بتوفير البعض من الأرقام الهاتفية من أجل التسهيل من التواصل معها من أجل حجز موعد في أي من العيادات فيها وهناك الرقم المخصص من أجل التواصل المباشر من خلال الهاتف وهو +441108811966 أو من خلال رقم تحويلة السنترال وهو 86400 أو يُمكنك الاتصال مع مكتب الدخول والخروج من خلال الرقم الهاتفي وهو +441108811966 أو من خلال رقم تحويلة السنترال وهو 85044 أو يُمكن ان يتم التواصل مع شئون المرضي من خلال رقم الهاتف وهو +441108811966 أو من خلال التواصل معه من خلال رقم تحويلة السنترال وهو 85331.

مواعيد العمل في مستشفى الملك سلمان بالرياض:

تعمل المستشفى طوال الأسبوع علي مدار ال 24 ساعة وحيث أنه من الممكن أن يتم حجز مواعيد المستشفى بشكل إلكتروني من أجل التسهيل علي المواطنين الحصول علي تلك الخدمة وذلك من خلال الاعتماد علي البوابة الإلكترونية أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل افضل دكتور باطنية في مستشفى الجدعاني

أضف تعليق