وش رأيكم في حبوب سترس تابس

وش رأيكم في حبوب سترس تابس يجول هذا التساؤل في اذهنه الكثير من الأشخاص حيث انتشر في الفترات الأخيرة الكثير من أنواع المكملات الغذائية في الأسواق .
ولذلك يتسأل الكثير عن افضلهم وعن الأنواع التي تحتوي علي الكثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم . الجانب ان تكون فعاله وتأتي بنتيجة مؤكده . ولذلك سوف نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات عن اراء الكثير من العملاء في واحد من افضل المكملات الغذائية التي يتناولها الكثير من الاشخاص حاليا وهي مكملات سترس تابس التي تحتوي علي الكثير من العناصر الغذائية الهامه التي يحتاجها الجسم بشكل مستمر . كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهاية للتعرف اكثر عن هذا المنتج وعن فوائده وتجارب الأشخاص مع استخدامه .

وش رأيكم في حبوب سترس تابس

يعد سترس تابس احد المكملات الغذائيه التي اشتهرت مؤخرا بفاعليتها الكبيرة في علاج العديد من المشكلات الصحيه التي تنتج عن نقص بعض تلك العناصر . حيث ان هناك بعض الاشخاص الذين قامو بتجربتها شخصيا وتوصلو الي نتيجه مميزه ولذلك سوف نقدم اليكم من خلال هذه الفقره احدي التجارب مع استخدام مكملات سترس تابس .

يقول احد الحالات التي استخدمت حبوب سترس تابس انه كان يعاني من الكثير من المشاكل المختلفة بسبب العصبية الزائدة التي اثرت تأثير سلبي علي الكثير من اجهزه الجسم مثل الجهاز الهضمي .
الذي ادي الي حدوث الكثير من الأثار السلبيه مثل الإصابة بالقولون العصبي وعسر الهضم .

كما كانت تعاني من مشاكل البشره والشعر مثل تساقط الشعر بشكل ملحوظ وجفاف البشره وبهتانها بشكل كبير مما دفعها للجوء الي احد الاطباء الذي نصحها بأجراء تحاليل وفحوصات عن طريق اجراء صوره دم كامله لأكتشاف السبب في ذلك .
ومن خلال هذه التحاليل استطاع الطبيب تحديد نسبه الفيتامينات والمعادن في جسم المريض والوصول الي الناقص منها وما هو سبب هذه المشاكل المختلفه .
حيث توصل الطبيب الي ان هناك نقص حاد في نسبه الفيتامينات والاملاح المعدنيه في الجسم ولذلك وصف الطبيب مكمل سترس تابس للمريض مع بعض العناصر الاخري مثل الذنك .
تقول المريضه انها بعد استخدام مكملات سترس تابس لشهرين متتاليين وصلت الي نتيجه مميزه وشعرت بتحسن كبير في حالتها الصحيه .
كما اشادت بالذكر انها اصبحت لا تعاني من اي اضطرابات في القولون ولا عسر الهضم كما انها لاحظت ان بشرتها اصبحت اكثر حيويه واشراق ولا يوجد تساقط في الشعر مثل سابق .

يمكنكم التعرف علي المزيد من المقالات المشابهه عن طريق زياره قسم ايه رأيكم في  من خلال موقع تدوينات .

مكونات حبوب سترس تابس

علي الرغم من وجود العديد من المكملات الغذائيه المختلفة حاليا الي ان اثبت سترس تابس جودته عن طريق تجارب الكثير من الاشخاص عند استخدامه . ويرجع ذلك للكثير من الفوائد التي تعود علي الشخص المستخدم له ومن اهم هذه الفوائد الأتي :

  1. من اهم الفوائد التي يقدمها سترس تابس للجسم انه يحتوي علي العديد والعديد من الفيتامينات المختلفه مثل فيتامين أ و فيتامين ب1 و ب2 و ب3 و ب 5 و ب 6 و ب 9 و فيتامين ب 12 و فيتامين سي الي جانب فيتامين ه و فيتامين ك و بيوتين ايضا .
  2. يحتوي ايضا علي عدد رائع من المعادن التي يحتاجها الجسم بشكل يومي مثل :
    1. حديد
    2. بوتاسيوم
    3. يود
    4. منغنيز
    5. زنك
    6. مغنسيوم
    7. كروم
    8. نحاس
    9. بوتاسيوم
    10. فسفور
    11. موليبدنم

مكونات حبوب سترس تابس

يمكنكم ايضا قراءة المقال التالى : تجاربكم مع حبوب الفيتامينات .

أهم فوائد مكملات سترس تابس الغذائيه

  1. من اهم الفوائد التي يحتوي عليها مكملات سترس تابس هو انه يعمل علي علاج فقر الدم للصغار والكبار ايضا كما انه امن جدا علي الحوامل ايضا لكن يجب الحذر ولا يمكن تناوله الا بعد ان يكتبه الطبيب المعالج مع تحديد الجرعات اللازمه .
  2. يعمل سترس تابس علي علاج تساقط الشعر بشكل كبير وفعال ويساعد ايضا علي تغذيه الشعر وتقويته بشكل ملحوظ من الجذور الي الاطراف الي جانب انه احد الادويه الفعالة التي تعطي نتائج مميزه لمن يتساقط شعرهم بسبب العلاجات الكيماويه مثل ادويه السرطان .
  3. يساعد سترس تابس في علاج النحافه حيث يعمل علي تحسين عمليه التمثيل الغذائي عن طريق زياده فتح الشهيه بشكل كبير علي الرغم من ذلك انه غير مضر حيث انه لا يعمل علي زياده الوزن بل علي فتح الشهيه للتخلص من النحافه السلبيه التي من الممكن ان تؤدي الي الاصابه بالكثير من الامراض .
  4. يعمل ايضا علي تحسبن الذاكره بشكل ملحوظ ان كانت الذاكره طويله او قصيره الأمد يرجع ذلك لاحتوائه علي الكثير من المعادن والفيتامينات التي تعمل علي تقويه الذاكره .
  5. يمكنكم ايضا تناوله في حالات القلق والاضراباط النفسيه المختلفه لكن لا يمكن تناوله في هذه الحاله الا بأستشاره الطبيب المختص .
  6. يعمل علي تحسين الحاله المزاجيه والقضاء علي الاكتئاب والتقلبات المزاجيه التي يعاني منها الكثيرين .

وش رأيكم في حبوب سترس تابس للشعر

تعمل مكملات سترس تابس علي علاج مشاكل الشعر من الجذور حتي الاطراف حيث يعمل علي تقويه الشعر وحمايته من التساقط . حيث تقول احد السيدات انها تعاني من تساقط الشعر بشكل كثيف وملحوظ حيث لجأت الي طبيب مختص لتعرف سبب تساقط الشعر بشكل كبير . واكتشف انها تعاني من نقص بعض الفيتامينات والمعادن لذلك نصحها الطبيب بتناول سترس تابس للتخلص من تساقط الشعر . وبالفعل بعد الاستمرار عليه لمده شهر وحصلت علي نتائج فعاله من خلال تناوله .

سعر سترس تابس : يتوافر في الصيدليات المصريه بسعر 30 جنيه مصري

فوائد سترس تابس للرجال وعلاج العقم

يعتبر فيتامين ب المركب الموجود في حبوب سترس تابس من اهم العناصر التي تساعد علي الجسم في التغلب علي الضغوطات النفسيه التي يتعرض لها الانسان . كما يحتوي ايضا علي الزنك الذي يساعد علي بناء العضلات من خلال تسريع عمليه بنائها, الي جانب انه يعمل علي تنظيم الهرمونات في الجسم وتثبيت البروتينات .

كما انها تلعب دور هام جدا في تعزيز الخصوبه عند الرجال من خلال زياده حركه الحيوانات المنويه وسرعتها بسبب احتوائه علي الكثير من الفيتامينات وعنصر الذنك الاساسي في هذه العمليه التي تعمل علي الحمايه من الشوارد الحره لانها تحتوي علي مضادات الاكسده .

فوائد سترس تابس للرجال وعلاج العقم

ما هي الاعراض الجانبيه لحبوب سترس تابس

علي الرغم من فوائده العديدة التي لا حصر لها الي انه مثله مثل باقي الأدوية له بعض الاثار الجانبيه ايضا التي سوف نذكرها اليكم من خلال هذه الفقره وهي :

  • حدوث اضطرابات المعدة وعسر الهضم .
  • الاصابه بالصداع الحاد .
  • تورم الوجه والشفتين .
  • تورم اللسان والحلق ايضا .

كما ان هناك بعض الاثار الجانبية التي تحدث نتيجة تناول جرعات زائده من المكمل وهي الأكثر خطورة مثل :

  • شحوب الجلد وجفاف البشرة .
  • تساقط الشعر بشكل كثيف وملحوظ .
  • ظهور الدم في البول .
  • فقدان الشهية والابتعاد عن تناول الطعام .
  • الإصابة بكدمات في الجسم ايضا .
  • يجب علي النساء الانتباه حيث يؤدي تناول جرعات زائده من هذا الدواء الي حدوث اضطرابات في الدوره الشهريه .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية المقال وعرفنا العديد من المعلومات المتنوعة عن مكمل سترس تابس كما اننا أيضا اجبنا علي احد اسئلتكم وهو وش رأيكم في حبوب سترس تابس ، نتمنى ان تكونون قد توصلتم الي المعلومات المرغوب بها كما يمكنكم أيضا التعرف علي المزيد من المقالات الشابهه مثل مين جربت فيتامينات سنتروم .

أضف تعليق