مميزات وعيوب كمبوند بيت المصرية

يتساءل الكثيرون عن مميزات وعيوب كمبوند بيت المصرية، والذي يعد كمباوند مشهور جدا في حدائق أكتوبر والذي يوفر العديد من الوحدات السكنية المميزة التي تناسب مختلف الاحتياجات.

مميزات وعيوب كمبوند بيت المصرية

عند الحديث عن هذا المكان بالتحديد، فيمكن القول إنه من أشهر الأماكن الموجودة في حدائق أكتوبر ويعتبر من أفضل الأماكن المناسبة للسكن طبقا للعديد من الآراء التي تناقلها الأشخاص الذين سكنوا هناك أو الذين يعرفون أشخاصا يعيشون هناك.

وأكد الكثيرون أن الكومباوند يحتوي على العديد من الخدمات التي قد يحتاجها السكان، ويتميز بالهدوء والجمال وتصميمات المنازل الواسعة التي تناسب مختلف الاحتياجات، سواء ممن يريدون مساحات كبيرة أو أقل من ذلك حسب ميزانيتهم.

وكانت العديد من الآراء التي تؤكد أن المساحة الداخلية كبيرة جدا وذات أسعار مخفضة مقارنة ببعض الأماكن الأخرى التي تقدم نفس المساحات بالقرب من تلك المنطقة، بالإضافة لوجود العديد من الأماكن الخضراء المميزة في الداخل.

ويعد هذا المشروع آمن تماما بسبب كثرة رجال الأمن للحفاظ على الأطفال والأسرة والحفاظ على الأمن والأمان في المنطقة، بالإضافة إلى أن ما كان الكومباوند في مكان مميز على إطلالة على الأهرامات المصرية المميزة.

والمميزات الأخرى الموجودة هناك أن الوصول إلى الكومباوند في غاية السهولة لأنه بالقرب من الطريق الدائري، وبالتالي من السهل الوصول لأي مواصلات يريدها الشخص.

يتميز هذا الكومباوند أنه يحتوي على حوالي 64 عمارة تقريبا، وهذه العمارات تحتوي على ما يقارب 1717 وحدة سكنية مختلفة المساحات والأشكال لتناسب الكثيرين.

والميزة الكبيرة في هذا المكان أن المساحة الإسكانية تشكل حوالي 18% فقط، أما الباقي فهي مساحات ما جعلها خضراء وتمتع لها لشوارع واسعة والكليات و وكل مستلزمات السكان.

وعلى حسب آخر التقارير الموجودة عن هذا المكان، فإن أغلب الآراء كانت إيجابية، ولكن البعض يعلقون ويقولون أن بعض الوحدات لا تزال غير مسكونة، بالتالي قد يكون الأمر مقلق للبعض أن يعيشوا في وحدة ليس فيها الكثيرون.

كما أن البعض الآخر يقولون أن أسعار الوحدات السكنية مرتفعة نسبيا أو أن الوحدات قد تكون لا تستقر على سعر وتتغير بشكل مستمر، ولكن كل ذلك مجرد آراء تناقلها الأشخاص فقط.

في حال الرغبة بمعرفة آراء الأشخاص الآخرين في أي شيء للحصول على الفائدة نرشح لكم قسم ايه رايكم في، وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة للمزيد من الفائدة: عيوب السكن في الكمبوند

شقق للبيع بكمبوند بيت المصرية

بسبب ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند بيت المصرية، نجد العديد من السماسرة الذين يقدمون عروضا مميزة أهمها التالي.

  • شقة تشطيب سوبر لوكس بكمبوند بيت للمصرية أمام البوابة الرئيسية 3 غرف ريسيبشن وحمام ومطبخ الدور الثاني بسعر 600.000 جنيه مصري.
  • شقة 110 م بكمبوند بيت المصرية بحدائق اكتوبر بمقدم 35%واقساط تصل الي 5 سنوات وتتكون من ثلاث غرف مع إثنين حمام مع مطبخ مع ريسبشن وكل هذا بسعر 674,000 جنيه مصر.
  • شقة 105 م بكمبوند بيت المصرية بحدائق اكتوبر بمقدم 35%واقساط تصل الي 5 سنوات تتكون من واحد حمام مع رسبشن مع ثلاث غرف و26 م حديقة وأما السعر 816,000 جنيه مصري تقريبا.
  • شقه للبيع بكمبوند بيت المصرية بحدائق اكتوبر متشطبه سوبر لوكس 110م وتتكون من ثلاث غرف وريسبشن ومطبخ وحمام وواجهة متميزة في الدور الرابع وأم السعر هو 500.000 جنيه مصري تقريبا.
  • شقة 105م بكمبوند بيت المصرية بحدائق اكتوبر بمقدم 35%واقساط تصل الي 5 سنوات مكونة من ثلاث غرف مع واحد حمام مع واحد مطبخ مع رسبشن، وهناك العديد من الخدمات الأخرى وسعر الشقة 600,000 جنيه مصري تقريبا.

كما يوجد عدد كبير جدا من الشقق الأخرى المعروضة للبيع والتي تقل أو تزيد في المساحة ويفضل محاولة التواصل مع أحد السماسرة هناك للحصول على اختيارات أفضل والحصول على المزيد من التفاصيل، إلا أن الشقق التي تم ذكرها هي الأحدث في العرض على البيع.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: ماهو افضل دور للسكن في شقق التمليك

شقق للايجار كمبوند بيت المصرية

في الحقيقة، إن الشقق الإيجار لم يتم توضيح أي تفاصيل عنها في الوقت الحالي، بالأخص أن الأشخاص قد يقومون بعمل إعلانات في المنطقة ليكون المؤجرين من هناك.

بالتالي فإن الحل الأفضل هو محاولة التواصل مع أي سمسار موجود هناك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أسعار الشقق الإيجار وكيفية إبرام العقد.

اقرأ أيضًا: ايه رايكم في ماونتن فيو

أين يقع كمبوند بيت المصرية

إن العنوان التفصيلي هو قسم أول 6 أكتوبر، الجيزة 3275414، وفي الحقيقة، يمكن الوصول إليه بكل سهولة بمجرد الاقتراب من المنطقة وسؤال أحد المارة عن المكان وسيدلكم عليه.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم عن مميزات وعيوب كمبوند بيت المصرية، حيث تعرفنا بشيء من التفصيل عن المعلومات الكاملة عن هذا الكومباوند المميز، وكيفية الحصول على شقة فيه.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: عيوب السكن في الدور الثالث

أضف تعليق