ايه رايكم في كاربيان الساحل الشمالي

يرغب العديد من الأفراد العمل على قضاء العطلات الصيفية أو الأجازات فى المناطق الساحلية و التى تحتوى على الشواطئ و التى تعمل على أضافة الهدوء و البهجة و الراحة النفسية و الأستجمام و تعد منطقة الساحل الشمالى من أنسب المناطق التى يمكنك قضاء فيها العديد من العطلات المختلفة حيث أنها تعد أنها من أعلى المناطق السياحية فى مصر و يتواجد بها العديد من المنتجعات السياحية و التى يتوفر بها جميع الخدمات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى البهجة و السرور و تعد قريبة كاريبان من أفضل القرى فى تلك تالمنطقة و التى تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة و التى تعمل على زيادة رغبة العديد من الأفراد من أجل الشراء فيها و يمكنك التعرف على هذا من خلال قراءة ايه رايكم في كاربيان الساحل الشمالي.

ايه رايكم في كاربيان الساحل الشمالي :

  • حيث أن كاربيان هو عبارة عن أحد المنتجعات السياحية و التى تتواجد فى منطقة الساحل الشمالى و هو تم بناءه على مساحة كبيرة و التى تصل الى حوالى 8000 متر و يوجد به العديد من الخدمات المتنوعة و التى تصل الى حوالى 4200 متر تقريبا من أجل الترفيه و الأستمتاع من الزائرين للقرية و هى من أشهر المناطق فى مصر و التى يذهب اليها الناس من أجل الحصول على الهدوء و الراحة النفسية عند قضاء الأجازات أو فى أوقات المصايف.
  • و يتواجد العديد من الشواطئ المختلفة فى تلك المنطقة السياحية فهى تم بناءها على الطراز الحديث و الأفضل و تعد أنها من أغلى المناطق التى يمكنك شراء العقارات فيها حيث أنها من أعلى المناطق السياحية فى البلاد.
  • و يعد منتجع كاربيان هو أحد أهم المنتجعات المتواجدة فى تلك المنطقة السياحية و هو من تأسيس شركة ويفز و هى من الشركات التى تعمل فى مجال العقارات و أدارة المشروعات و هى من الشركات الرائدة فى المجال فى مصر.
  • أعتمدت الشركة على الأساليب الحديثة و التطوير و الرقى و العمل على تقديم جميع الخدمات الممكنة و المتاحة للأفراد الذين يريدون الأقامة عند بناء هذا المنتجع الساحر و الجميل.
  • و يمكنك التعرف على مكان المنتجع و المميزات المتعددة و أيضا التعرف على طرق الدفع و مقدمات التعاقد من خلال قراءة ايه رايكم في كاربيان الساحل الشمالي.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ايه رايكم فى مدينة هليوبوليس الجديدة

نبذة عن منتجع كاربيان الساحل الشمالي

نبذة عن منتجع كاربيان الساحل الشمالي :

  • حيث أن هناك العديد من الأفراد الراغبين فى قضاء الأجازات و العطلات و المصايف فى الساحل الشمالى و البعد عن الزحمة فى المدن الكبيرة و الصخب و الأصوات العالية و ذلك حيث أنها من أرقى المناطق السياحية فى مصر و تحتوى على كافة الخدمات الممكنة و التى تعمل على توفير الجو المناسب.
  • و يمكنك الأعتماد فى هذا الأمر على منتجع كاريبان حيث أنه يعد أنه من أهم المنتجعات هناك و الذى يتمتع بالتصميمات الحديثة الفندقية و التى تكون على أعلى مستوى من الخدمة و يمكنك أيضا شراء أحد العقارات هناك من أجل القدوم فى أى وقت ممكن و العمل على قضاء جميع الأوقات هناك.

موقع منتجع كاربيان الساحل الشمالي :

  • حيث أن تلك القرية من القرى التى تتميز بالموقع المميز و المختلف لها عن باقى المنتجعات السياحية الأخرى فهى قريبة من العديد من المناطق الحيوية و المناسبة و التى يحتاج اليها الأفراد بأستمرار و هى من المميزات التى تعمل على جعل العديد من الأشخاص يريدون الحجز به.
  • و تقع تلك القرية فى الكيلو 78 على طريق الأسكندرية – مطروح و هو قريب من مول زهران حيث أنه يبعد عنه مدة تصل الى حوالى دقيقتين تقريبا و أيضا هو قريب من مارينا حيث أنه يبعد مدة تصل الى حوالى 10 دقائق و يبعد أيضا عن مدينة الأسكندرية مدة من الوقت تصل الى حوالى 25 دقيقة.
  • يتميز المنتجع أيضا بأنه يمتلك مجموعة من الشواطئ المميزة و المياه الصافية و أيضا الرملة الصافية و الناعمة و أيضا تتمتع بالهدوء و الجو المعتدل و الحصول على الراحة النفسية منها بشكل كبير و العمل على الأستجمام و التمتع بالجو المميز لتلك المنطقة.
  • و يمكنك منها الذهاب الى مارينا بشكل سريع و العمل على حضور جميع الحفلات و المناسبات التى تقام هناك طوال فصل الصيف.

مميزات منتجع كاربيان الساحل الشمالي

مميزات منتجع كاربيان الساحل الشمالي :

  1. حيث أنه من أكبر المنتجعات و يحتوى على جميع الخدمات التى يتمناها الفرد فى المنطقة السياحية التى يريد أقامة العطلة بها.
  2. كما أنه يتوافر بجوارها العديد من المناطق الحيوية و التى من الممكن أن يحتاج الفرد الذهاب اليها و هو فى الساحل الشمالى مثل مارينا و الحفلات التى يتم أقامتها هناك.
  3. و أيضا يتميز بالتخصص حيث انه هناك حمامات سباحة مخصصة للأطفال و أيضا هناك البعض من حمامات السباحة المخصصة للكبار من أجل منع تداخل مع بعضهم و مضايقات الأطفال و أيضا يوجد حمام سباحة أوليمبى من أجل التدريب اللازم من أجل المحترفين لرياضة السباحة.
  4. كما أن المنتجع يعمل على توفير العديد من المناطق الخضراء و الجميلة و التى تعمل على أضفاء الهدوء و الراحة النفسية.
  5. و يتواجد أيضا البعض من المناظر و الأشياء الجميلة مثل النافورة الراقصة كما انها تتمتع بوجد الخدمات السينمائية المختلفة و أيضا يوجد العديد من المطاعم و الكافيهات و الجيم و السبا.
  6. كما أنه يتميز بوجود وحدات تم تصميمها على اعلى مستوى فنى و جميل و التشطيبات الخارجية المميزة و العمل على أختيار أفضل الخامات فهو يعد أنه من المنتجعات المتكاملة.
  7. و من الممكن للأطفال أن يعملوا على قضاء وقت ممتع و مختلف و ذلك بسبب وجود العديد من الألعاب الشاطئية المختلفة.

الوحدات والمساحات المتاحة بمنتجع كاريبيان الساحل الشمالي

الوحدات والمساحات المتاحة بمنتجع كاريبيان الساحل الشمالي :

  • حيث أن المنتجع هناك يعمل على تلبية رغبات الجميع دون وجود أى أستثناء و يوجد العديد من العقارات و التى تتمتع بمساحات مختلفة و التى تبدأ من 45 متر الى 200 متر و شقق ال45 هى عبارة عن الشقق الأستديو و هى من أجل الأشخاص الراغبين فى قضاء العطلات السريعة و أيضا للاشخاص الذين يحبون المساحات الصغيرة.
  • و أيضا يوجد العديد من الشاليهات المختلفة و التى تتناسب مع الأسر و العائلات الكبيرة و الذين يرغبون فى الأستجمام و العمل على قضاء وقت ممتع و مميز و مدة طويلة فى المكان من أجل الأستمتاع بالأجواء.

أنظمة الدفع الخاصة بمنتجع كاريبيان الساحل الشمالي :

  • حيث أنه من أجل الشراء يكون سعر العقار على حسب العديد من الأمور و تكون المساحة المطلوبة و الموقع فى القرية الذى تريد الشراء فيه و يعد أقل سعر هناك هو 120 ألف جنيه و يوجد العديد من الخيارات المختلفة من أجل الدفع و الأستلام.
  1. و يمكنك العمل على دفع مقدم التعاقد و الذى يصل الى حوالى 10% و العمل على أن تستلم الوحدة كاملة مع التشطيبات و التجهيزات و فيها كافة الخدمات الممكنة و الأنتقال اليها بشكل فورى.
  2. يمكنك العمل على دفع مقدم التعاقد و الذى يصل الى حوالى 20% و العمل على أن تستلم الوحدة كاملة مع التشطيبات و التجهيزات و فيها كافة الخدمات الممكنة و أيضا تكون مفروشة بالأثاث بالكامل و الأنتقال اليها بشكل فورى.
  3. و يمكنك العمل على دفع مقدم التعاقد و الذى يصل الى حوالى 30% و العمل على أن تستلم الوحدة كاملة مع التشطيبات و التجهيزات و فيها كافة الخدمات الممكنة و أيضا تكون مفروشة بالأثاث الكامل و أيضا يتواجد فيها الأجهزة الكهربائية و الأنتقال اليها بشكل فورى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ايه رايكم فى حدائق الاهرام

أضف تعليق

You cannot copy content of this page