ايه رايكم فى تكييف باور

ايه رايكم فى تكييف باور ؛ يوجد العديد من الشركات داخل مصر مثل شركو باور ويونيور اير وتورنادو و ميراكو كاريير وغيرها الكثير من شركات التكييف لكن من افضل الصناعات تكييف باور لانه يعطي الجودة العالية التي يبحث عنها الكثير من الناس .

البعض من الناس لا يمكنهم العيش بدون تكيف اذا كان صيف او شتاء لانه يساعد علي تلطيف الجو وتعطي للعملاء افضل جودة وافضل جو مناسب لدي كل العملاء .

وان صيانة باور تعد من افضل الصيانات داخل مصر لانها تلبي كل احتياجات العملاء لانها تعمل علي تصليح جميع انواع التكييفات بخامات اصلية وتعمل علي تصليح جميع الاعطال بكل سهولة مهما كان نوع التكييف مثل تكييف الشباك او التكييف المركزي او التكييف السبليت ان شركة باور تعمل علي كيفية التعامل مع جميع انواع التكييفات الخاصة بها .

ان شركة باور تستخدم احدث التقنيات واحدث الألات في التعامل مع التكييفات بكل سهولة لذلك لا داعي للقلق من تكييف باور لذلك ننصح باستخدام شركة باور في شراء التكيفات .

اقرأ ايضا : ايه رايكم في تكييف جري 

ايه رايكم فى تكييف باور

ايه رايكم فى تكييف باور :

ننصح بشراء تكييف باور لان تكييف باور يعد رقم واحد في الاسواق المصرية لانه يوجد به احدث التقنيات والمواصفات ومزود باساليب حديثة تعمل هذه الاساليب باحدث التكنولوجيا .

سنحظي ايضا بعد شراء تكييف باور بخدمة ما بعد البيع وهيا التحدث مع خدمة الدعم الفني في اي مشاكل او اعطال داخل التكييف ستوفر لك صيانة وقطع غيار اصلية للتكييف مما يجعلك اكثر اطمئنان لشراء تكييف باور .

مميزات تكييف باور :

  1. يتميز تكييف باور بسرعة عالية في تبريد المنزل لان عندما ترتفع درجات الحرارة داخل المنزل تسبب اكثر ازعاج لدي الناس لذلك شركة باور اهتمت اكثر بتوفير درجة عالية من التبريد مما يجعل العميل يستمتع باحسن جو في الصيف.
  2. عندما يتم قطع الكهرباء داخل المنزل يحتفظ التكييف بجميع الخواص التي عليه مما يعطيك نفس الاعدادات الخاصة به عندما يعود التيار الكهربائي لذلك لا ضرورة بتعديل اي من اعدادته بعد ان يتم عودة التيار الكهربائي .
  3. يتميز تكييف باور بانه يقوم بتوزيع الهواء في جميع الاماكن داخل المنزل فا بذلك تكييف باور يعطيك اكثر جودة في توزيع الهواء داخل الغرفة .
  4. يحتوي تكييف باور علي صوت هادئ وغير مزعج علي عكس التكييفات الاخري .
  5. يقوم التكييف بخاصية وهيا تعتبر من افضل الخواص لتكييف باور وهيا تدفق الهواء في المنزل وهيا خاصية تعمل علي تدفق الهواء داخل غرفة التي يتواجد فيها التكييف بحيث يتم ادفق الهواء تدريجياً داخل الغرفة حتي يعطي العميل الدرجة المناسبة من الهواء داخل غرفة المنزل .
  6. يعتمد ايضا علي التحكم اليدوي انك ممكن ان تتحكم بأن الهواء يتواجد اعلي الغرفة او اسفلها كما يرغب العميل ويعتبر هذه الخاصية من افضل خواص التكييف .

ايه رايكم فى تكييف باور

اقرأ ايضا : ايه رايكم في التكييف الصحراوي

اهم خصائص تكييف باور :

  • يوجد به خاصية تعمل اوتوماتيك يقوم بتوجيه الهواء يمين ويسار الغرفة اوتوماتيك وهذه الخاصية تقوم بتوزيع الهواء تلقائيا داخل الغرفة بأكملها .
  • يتميز بخاصية الشتغيل الجاف عند تشغيل هذه الخاصية ستحصل علي هواء اكثر نقاء وتقوم هذه الخاصية بسحب الرتوبة وتجفيف جميع اركان الغرفة داخل المنزل .
  • يحتوي علي خاصية التشغل اثناء النوم وهذه الخاصية تعتبر هذه الخاصية مفيدة جدا لانك تسطيع النوم بدون الشعور ب حر داخل الغرفة او حتي الشعور ببرودة عالية داخل الغرفة ممكن تجعلك تذهب الي النوم بطريقة مريحة.
  • تقوم شركة باور بخاصية تتبع العملاء وانها من افضل الخواص التي تحصل عليها الشركة لانها تقوم بمتابعة عملاء شركة باور والاطمئنان علي جودة المنتج والمتابعة ايضا من التلف .
  • يحتوي التكييف علي توزيع الهواء في 4 اتجاهات مختلفة داخل الغرفة انها تقوم بالتوزيع اعلي واسفل ويمين ويسار الغرفة مما تقوم المكان باكمله يستمتع بافضل جودة للتكييف .
  • يتميز التكييف بخاصية منع تكوين الثلوج داخل التدفئة وهذة الخاصية تعمل لعدم اتلاف التكييف ويجعل التكييف يصمد لاطول فترة ممكنة من العمر .

اقرأ ايضا : ايه رايكم في تكييف وايت ويل

الضمان الخاص بتكييف باور :

وفرت شركة باور لانتاج التكييفات افضل ضمان واطول فترة ممكن وهيا 5 سنوات تساعد العميل الحصول علي الصيانة للتكييف باكمله مجانا .

ايه رايكم فى تكييف باور

انواع تكييف باور :

  1. تكييف باور 1.5 حصان .
  2. تكييف باور 2.25 حصان .
  3. تكييف باور 3 حصان .
  4. تكييف باور 4 حصان .
  5. تكييف باور 5 حصان .
  6. تكييف باور 6 حصان .
  7. تكييف باور 7.5 حصان .

في النهاية ننصح باستخدام تكييف باور لانه يحتوي علي افضل جودة وافضل اسعار و افضل صيانة و خدمة الدعم الفني .

اقرأ ايضا : ايه رايكم فى تكييف تورنيدو

أضف تعليق