آراء الناس في فندق ايلاند فيو

كلنا في حاجه الي مكان لكي نسترخي فيه بعد يوم حافل لذلك يبحث العديد من الاشخاص علي فندق للراحه واستعاده كل من النشاط والحيويه وتعدد الفنادق التي توجد في شرم الشيخ ومن ضمنها فندق ايلاند فيو حيث يتشهر بمعالمه الخلابه والجذابه بالاضافه الي انه مناسب للجو الاسري وقريب من عدد كبير من المطاعم ويجعلك تستمع بافضل وقت في شرم الشيخ ولكن كثير ما نجد تساؤلات حول العديد من الاشياء التي تخص هذا الفندق مما جعلنا نناقش اليوم في موضوع مقالنا بعض من النقاط الهامه التي تدور حوله بالاضافه الي عرض آراء الناس في فندق ايلاند فيو.

آراء الناس في فندق ايلاند فيو :

بناء علي ما قمنا بتجميعه من اراء مختلفه من العديد من الاشخاص الذين قاموا بزياره ذلك الفندق وتجربته فسوف نقوم من خلال هذه الفقره بتقديم بعض من ارائهم وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • لديهم اداره قادره على حل مختلف المشاكل في اسرع وقت ممكن وبكل سهوله واريحية بالاضافه الي انه يتمتع بغرف جميله ونظيفة ومريحه جدا.
  • كما يوجد فى ذلك الفندق كافة الانشطة الممتعه والمسليه بالاضافة الى انه يمتاز بالطعام الذيذ وتنوع الاصناف المختلفة.
  • قال احد زوار الفندق انه مكان ممتاز وجيد جدا انصح الجميع بزيارته فى الاجازات والعطلات الرسمية للاستمتاع بوقت فراغهم.
  • كما قال احد الزوار الأخرين لهذا الفندق ان الفندق رائع وجميل واستمتعت فيه انا واسرتى جدا وجميع ما فى المكان يقومون بخدمة كل الناس بكل احترام وسرور والمطعم هناك جيد جدا والخدمة جيدة والطعام متنوع وجميل ولو طلبت اكل محدد الشيف بيخدمنا باستمرار ولو ناقصنا اى صنف بيعمله فورا .
  • بصراحه اجمل وافضل رحلة طلعتها ف حياتى واى حد من اقاربي هيفكر يروح شرم الشيخ هرشلحه فندق ايلاند فيو.

من خلال قسم ايه رايكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : ايه رايكم في كاربيان الساحل الشمالي

ما هو سعر الليله في فندق ايلاند فيو شرم الشيخ ؟

تترواح اسعار الليله الواحده فقط فى ذلك الفندق ما بين تسعه وستون الي مائه وخمسه واربعون دولار امريكي ولكن من الممكن ان تختلف الاسعار وذلك وفقا الي اختلاف المواسم السياحيه وانواع الغرف بالاضافه الي اعداد الاشخاص.

ما هو سعر الليله في فندق ايلاتد فيو شرم الشيخ

مميزات فندق ايلاند فيو :

يقع ذلك الفندق على بعد  ما يقرب من خمس دقائق اذا قومت بالذهاب اليه سيرا على الاقدام من الشاطئ الذى يوجد فى خليج القروش بشرم الشيخ على مسافة خمسون متر فقط من سوهو سكوير التى تحتوى على العديد من المطاعم والمقاهى بالاضافة الى البارات والحانات ويضم اربع مسابح على شكل بحيرة ويوجد منطقة شاطئ خاصة وثلاث مطاعم.

وتضم جميع غرف الفندق على شرفات مطلة على المسبح كما يوجد فى كل غرفة تلفزيون يوجد به الكثير من القنوات الفضائية ومينى بار ومكتب عمل ويحتوى الحمام الداخلى للغرفة على حوض استحمام ودش.

ويوفر سبا فندق أيلاند فيو العديد من خيارات الاسترخاء وعلاج الوجه ومساجات للجسم بالكامل ويوجد صالة جيم حديثة ومتطورة ويوجد بها الكثير من الاجهزة الحديثة ويوجد انشطة اخرى وعديدة مثل : التنس و الغطس والبلياردو.

ويتم تقديم وجبه الافطار الى توجد على طراز البوفيه يوميا ووجبات على طراز المأكولات فى المساء ويتم تقديم الكثير والعديد من الكوكتيلات والعصائر والكوكتيلات الغير كحولية فى البار.

ويقع الفندق على بعد ربع ساعه بالسيارة من خليج نعمة ويبعد مطار شرم الشيخ الدولى مسافة ربع ساعه ايضا بالسيارة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : ايه رايكم في بورتو السخنة

خيارات تناول الطعام فى مطعم فندق ايلاند فيو :

يوجد مطعم فى ذلك الفندق يقدم العديد من أشهى المأكولات الشرقية والعالمية المختلفة والذيذة المتنوعة قى قائمة طعام وبالاضافة الى ذلك يوجد بوفيه مفتوح.

ويستطيع الزوار الاستمتاع بالعصائر والكوكتيلات المنعشة او القهوة والشاى الساخن بالاضافة الى الوجبات الخفيفة فى بار ذلك الفندق.

الغرف المتاحه في فندق ايلاند فيو :

  • غرفة عائلية تتسع لفردين سواء بالغين او طفلين.
  • غرفة مزدوجة أو توأم قياسية ممتازة تتسع لشخصين وطفل.
  • غرفة ثلاثية تتسع حتى ثلاثة اشخاص بالغين.
  • جناح يتسع لفردين بالغين بالاضافة الى طفلين.
  • جناح يتسع لثلاث افراد بالغين بالاضافة الى طفل.
  • عرض خاص للمصرين والمقيمين فقط غرفة مزدوجة ممتازة تتسع لفردين بالغين بالاضافة الى طفلين ايضا.

اهم المميزات التي يتمتع بها فندق ايلاند فيو ريزورت:

يتميز ذلك الفندق بأنه احد اهم الفنادق التي توجد في مدينه شرم الشيخ كما انه يتمتع بأنه خمس نجوم بالاضافه الي العديد من المميزات الرائعه الاخري منها وجود حديقه واسعه خلابه وشاطئ خاص والكثير من المسابح وجيم وسبا وساونا ومساج.

يوجد ويشتمل بذلك الفندق خدمة كونسيرج وتخزين الامتعه وماكينه صرف الى بالاضافه الي انه يوجد به ايضا مكتب استقبال مفتوح على مدار الاربعه وعشرين ساعه كما يوجد به خدمه ممتازة فى الغرف الخاصة بذلك الفندق.

ويشتمل ذلك الفندق ايضا على العديد من الانشطة التى يستطيع الزائر الاستمتاع بها مثل : التنس والبلياردو والغوص بالاضافه الي انه يتوفر به مسجد وصالون تجميل بالاضافة الى خدمه نقل الى المطار ويتميز طاقم العمل التحدث بطلاقة بالعديد من اللغات اهمها اللغه العربية والانجليزية.

اهم المميزات التي يتمتع بها ذلك الفندق

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

ايه رايكم في ماونتن فيو

مميزات وعيوب كمبوند بيت المصرية

ومن هنا نصل الي ختام موضوع مقالنا اليوم علي امل ان نكون قد قدمنا لكم كافه المعلومات الهامه التي تدور حول موضعنا اليوم والتي يبحث عنها العديد من الاشخاص من خلال التعرف علي آراء الناس في فندق ايلاند فيو بالاضافه الي التعرف علي اجابه سؤال ما هو سعر الليله في فندق أيلاند فيو شرم الشيخ ؟ ومميزات الفندق.

كما نكون قد تعرفنا ايضا علي الغرف المتاحه في ذلك الفندق وخيارات تناول الطعام وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات الهامه او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر.

أضف تعليق