beard oil تجربتي

حيث أن اللحية عند الرجال تعمل على أعطاء شكل مختلف نهائيا و هى تعد أنها زينة الرجال و لكن هناك البعض من الأشخاص من يعانون من وجود البعض من المشاكل و التى تعمل على تعطيل نمو الذقن و التى تعمل على ظهورها بشكل بسيط و تحتوى على الكثير من الفراغات و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام المنتجات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى نمو الشعر و تحفيزه من أجل الحصول على الطول المناسب و لذلك يتسائل البعض من الشباب عن beard oil تجربتي و الذى يعد أنه واحد من أشهر المنتجات التى يستخدمها العديد من الرجال و يستفيد من مكوناتها و يحصل على ذقن كاملة و التى تتمتع بالنضارة و الأشراق و الحيوية.

beard oil تجربتي :

  • حيث أنه عبارة عن زيت من الزيوت و التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التحسين من اللحية و النمو الكامل لها و التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر عليها.
  • و يعمل الزيت على التنشيط للجلد و التحفيز لخلايا الشعر و المسام و الشعيرات و ذلك من أجل أمتصاص المواد الطبيعيىة و ذلك من أجل أعادة أنبات اللحية و الأماكن الفارغة التى تتواجد فيها و العمل على التحسين من كثافتها و التخلص من الشعر التالف و الحصول على مظهر خارجى أكثر حيوية و نضارة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب البنات مع الروزماري للشعر

beard growth oil تجربتي :

  • حيث أن هناك العديد من الرجال من يلجأون إلى أستخدام زيت بيرد من أجل العمل على نمو الذقن جيدا و التخلص من المشاكل المختلفة و التى تعمل على تعطيل نمو الشعر و يعمل على المساعدة فى التحفيز من نمو الشعر و ذلك حتى الوصول إلى الطول المناسب و أن تكون فى أفضل شكل و أفضل حال و التى تتمتع بالنضارة و الحيوية و الأشراق.

مكونات beard oil الطبيعية :

  • حيث أنه يحتوى على مجموعة مختلفة من الزيوت الطبيعية و الفيتامينات و التى تحتوى على العناصر المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التغذية و نمو الشعر جيدا و التى تتمثل فى المكونات التالية :
  1. و يحتوى على زيت ثمرة الأرجان و الذى يعد أنه واحد من أفضل أنواع الزيوت و التى لها قدرة كبيرة فى التحفيز من نمو الشعر جيدا و التقليل من مشكلة التساقط و العمل على الحصول على اللمعان و الجاذبية و التخلص من مشكلة القشرة التى من الممكن أن تظهر فيها.
  2. كما أنه يحتوى أيضا على زيت ثمرة اللوز الحلو و الذى يعد أنه من أنواع الزيوت و التى تعمل على التعزيز من الدورة الدموية فى الذقن و العمل على أنبات الشعر جيدا و تعمل على التحفيز من نمو الشعر فى اللحية و الحصول على الطول المناسب و الحصول على مظهر أكثر حيوية و شبابى.
  3. و يوجد أيضا زيت بذرة المشمش و الذى يعد أنه من أنواع الزيوت التى تعمل على المساعدة فى أعطاء البشرة الرطوبة المناسبة التى يحتاج أليها و العمل على التنعيم من شعر اللحية و التخلص من الهيشان و الشكل الغير متناسق.
  4. كما أنه يحتوى على زيت فيتامين E و الذى يعمل على المساعدة فى التحسين من تدفق الدم فى اللحية و يعمل على المساعدة فى نمو الشعر جيدا و التخلص من الشعر المتقصف و العمل على الحصول على التغذية المناسبة و الحصول على شعر ذقن ذو مظهر صحى و جميل و التقليل من ظهور الشعر الأبيض المبكر.
  5. و يحتوى أيضا على  بروفيتامين B5 و الذى يعمل على المساعدة فى زيادة وزن الشعر و العمل على التحسين من لون الشعر و عدم فقدانها صبغتها بشكل سريع.

فوائد beard oil :

  1. حيث أنه يعمل على الزيادة من نمو اللحية و ذلك حتى تصل إلى الطول المناسب.
  2. العمل على التقليل من الفراغات التى تتواجد فى الذقن و زيادة كثافة اللحية.
  3. و تعمل أيضا على المساعدة فى التخلص من الشعر الأبيض و الشيب المبكر الذى يحدث لدى البعض.
  4. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الحبوب و أثار الندبات القديمة أو الأثار التى تنتج من حبوب الشباب.
  5. و تعمل على منح شكل الذقن الشباب و النضارة و الحيوية و الجاذبية.

beard oil – طريقة استخدام :

  1. حيث أنه يمكنك العمل على وضع عدد من النقاط و الذى يتراوح بين 6 إلى 10 نقاط فى كف اليدين و فركهما جيدا فى اليدين  و ذلك من أجل تسخينه قليلا و ذلك من أجل أن يكون من السهل أمتصاصه بشكل سريع.
  2. و بعدها تعمل على تطبيق الزيت على اللحية جيدا من خلال أستخدام أطراف الأصابع و التدليك جيدا بشكل دائرى و ذلك من أجل وصول المكونات إلى الأعماق سريعا و يتم تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة من أجل أمتصاصه بشكل كامل.
  3. يمكنك أستخدام هذا الزيت حوالى 3 مرات فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجارب

أضف تعليق

You cannot copy content of this page