لوشن جلايكوس تجارب

من الأمور الهامة التي يسعي إليها كل فرد هو الاهتمام بالبشرة كثيراً وذلك من أجل التحسين منها وأن تكون في أفضل حالة ممكنة ويتم الامر من خلال استخدام البعض من المستحضرات التجميلية الرائعة ومنها لوشن جلايكوس تجارب وقد قامت العديد من السيدات بتجربته ووصفه أنه من أفضل الأنواع الذي يُساعد علي علاج الكثير من الأمور المتنوعة والحصول علي البشرة الرائعة التي تتمتع بالنضارة والإشراق وهذا ما سنعرفه من خلال قراءة مقالنا اليوم.

لوشن جلايكوس تجارب:

يُعد أن لوشن جلايكوليكس هو أحد مستحضرات التجميل الرائعة التي تتواجد في الأسواق ويتم استخدامها كثيراً من أجل التحسين من البشرة والترطيب منها لأنه يحتوي علي البعض من المكونات المؤثرة والفعالة بشكل كبير مما يجعل البشرة تتمتع بمظهر صحي وحيوي يُساعد علي منح الإحساس الرائع وخاصة أنه يحمل العديد من الفوائد والمميزات الرائعة.

يحتوي كريم جلايكوليكس على حمض الجليكوليك 15% ( أحماض الفواكه ) والذي يمنح بشرتك النعومة والترطيب بسبب تركيبته الغنية بالعديد من الفيتامينات مثل A، C، E ومستخلص شجرة الشاي الاخضر مما يجعل البشرة تتمتع بمظهر صحي وحيوي يمنحك احساسًا رائعًا من خلال تركيبته الخالية من الزيوت فهو لا يسبب انسداد في المسام ومناسب للبشرة الحساسة.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجربتي مع لوشن glycolix

مكونات لوشن جلايكوس:

هو من المستحضرات التي تتوفر في الأسواق بشكل كبير وذلك بسبب أنه يحتوي علي العديد من المكونات المختلفة التي تُساعد علي التحسين من البشرة كثيراً وعلاج من أجل العديد من المشاكل المتنوعة وسوف نتعرف الآن على التركيبة المتميزة:

  1. يحتوي علي البعض من أحماض الفواكه التي يصل تركيزها إلي 15%.
  2. كما أنه يوجد مستخلص الشاى الأخضر.
  3. هناك أيضاً مساعد إنزيم “كيو10.
  4. وجود الشكل الرايبوسومي لفيتامينات أ وسى وهـ.

يحتوي على مكونات احماض الفواكه التاليه :

حمض الجليكوليك:

يُعد انه عبارة عن أحد الأحماض المشتقة من قصب السكر ويُعبر أنه من المواد المثالية من أجل الحصول علي التقشير المناسب من أجل التخلص من الخلايا الجلدية الميتة والحصول علي البشرة الأكثر من حيث الاشراق والنضارة.

حمض اللاكتيك:

هو من أنواع الأحماض والذي يُطلق عليه في البعض من الأحيان حمض الحليب ويتم الحصول عليه من بعض الفواكه المعينة وله العديد من الفوائد الإيجابية المختلفة ومنها علاج للبقع الداكنة والتحفيز من إنتاج الكولاجين والتنعيم من الخطوط الدقيقة والتحسين من ملمس البشرة والتقشير بشكل لطيف والحصول علي الترطيب المناسب للبشرة.

حمض الستريك:

يُعتبر أنه أحد الأحماض القوية التي يتم الحصول عليها من البعض من أنواع الحمضيات مثل ثمار البرتقال والليمون وله العديد من الفوائد المختلفة وخاصة في مضادات الأكسدة ويمتلك القدرة الكبيرة علي التفتيح من البشرة والتخلص من البقع الداكنة وهو من المواد القابضة مما يُساعد علي التقليل من حجم المسام المرئية والعمل علي التقليل من الزهم.

حمض الماليك:

أحد الأحماض التي يتم الحصول عليها من التفاح لأنه يعمل علي المساعدة في التفتيح من البشرة والحصول علي اللون الموحد والزيادة من إنتاجية الكولاجين وذلك من أجل المساعدة علي التحسين من مرونة الجلد.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجارب لوشن الهيدروكينون

ما هي فوائد لوشن جلايكوس للجسم؟

هناك العديد من الفوائد المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها من خلال تطبيق اللوشن بالشكل المناسب علي البشرة وسوف نتعرف الآن علي البعض منها من خلال النقاط التالية:

  1. التركيبة الخفيفة التي تشتمل علي العديد من العناصر المتنوعة والغنية بشكل كبير جداً.
  2. يُساعد علي التقليل من الترهلات والتجاعيد وحبوب الشباب التي من الممكن أن تظهر.
  3. فعال في التقليل من الاحمرار والخطوط الدقيقة والحصول علي الحيوية والنضارة علي البشرة.
  4. إصلاح من أجل التخلص من الجلد التالف والتقشير بمنتهي اللطف للجلد الميت والخلايا الباهتة.
  5. يوجد به العديد من المواد المضادة للأكسدة المختلفة وذلك من أجل المساعدة علي التخلص من الجذور الحرة.

مميزات كريم جلايكوليكس لترطيب الجسم:

يُعد أنه من الأنواع الرائعة التي تحتوي علي العديد من المميزات الإيجابية المختلفة وذلك بفضل التركيبة المتميزة من المكونات المختلفة التي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في استخدامه والتي تؤدي إلي:

  1. من الأنواع المناسبة جداً لكافة أنواع البشرة المختلفة.
  2. كما أنه خالي من كافة أنواع الزيوت ويمنع الانسداد للبشرة.
  3. التركيبة التي يحتوي عليها غنية تعمل علي التهدئة ومنع التهيجات للبشرة.
  4. فعال في الحصول علي الترطيب المناسب للجسم لمدة طويلة من الوقت.
  5. يشتمل علي العديد من الفيتامينات المختلفة مثل فيتامين أ وسي وهـ وخلاصة شجرة الشاي الأخضر.

الطريقة المناسبة لاستخدام لوشن جلايكوس للجسم:

من أجل الحصول علي الفائدة المناسبة من اللوشن يجب الحرص علي أن يتم استخدامه بالطريقة المناسبة والتي تتمثل في الخطوات التالية:

  1. يجب الحرص أن يتم تنظيف البشرة أولاً وذلك من أجل التخلص من الأتربة والأوساخ المختلفة.
  2. وبعدها يتم تطبيق كمية من الكريم علي المنطقة والتدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلي الأعماق بشكل سريع.
  3. يتم استخدامه مرة أو مرتين في اليوم الواحد من أجل الحصول علي أفضل النتائج الممكنة في أسرع وقت ممكن.

سعر لوشن جلايكوس للجسم:

من الممكن أن تجده في العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات أو عن طريق المتاجر الإلكترونية أو من خلال المحلات التي تبيع مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر والبشرة ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 120 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية من أجل العبوة الواحدة.

من الممكن أن تجده في العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات أو عن طريق المتاجر الإلكترونية أو من خلال المحلات التي تبيع مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر والبشرة ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 117 درهم اماراتي في الإمارات العربية المتحدة من أجل العبوة الواحدة.

بعد الإنتهاء من الإطلاع علي مقالة لوشن جلايكوس تجارب سوف تكون قد تعرفت علي العديد من التفاصيل المتنوعة ومنها المميزات والفوائد المختلفة والطريقة المناسبة من أجل الاستفادة منه والسعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجارب البنات مع لوشن البابايا

أضف تعليق