تجربتي مع المغنيسيوم للتنحيف

سوف نتحدث اليوم عن تجربتي مع المغنيسيوم للتخلص من الوزن الزائد حيث بعتر من افضل العناصر التي تساعد في انقاص الوزن . حيث ان مكملات المغنيسيوم أمنه بشكل كبير ولها الكثير من الفوائد للجسم بشكل عام . كما انه يساعد الاشخاص الذين يعانون من السمنه عن طريق التحكم في الانسولين والجلوكوز في الدم . لذلك سوف نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجربتي مع المغنيسيوم للتنحيف . الذي ساعدني كثيرا في الحصول علي الوزن المطلوب وشكل الجسم المثالي . كل ما عليكم هو متابعه المقال للتعرف اكثر عن فوائد المغنيسيوم للجسم وللتخلص من السمنه والوزن الزائد ايضا .

تجربتي مع المغنيسيوم للتنحيف

يعرف المغنيسيوم انه من العناصر الهامه جدا للجسم حيث يساعد علي التحكم في السمنه والتخلص من الوزن الزائد . لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال هذه الفقره تجربه احد الاشخاص مع مكملات المغنيسيوم للتخلص من السمنه والوزن الزائد . والحصول من خلاله علي الكثير من الفوائد المتعدده التي يحتاجها الجسم .

  • تقول احدي السيدات انا أرأه في الثالاثون من عمري لكن منذ الصغر كنت اعتني برشاقتي وشكل جسمي والاهتمام دائما بأن اكون ذات قوام متناسق . فأنا من النوع الذي يصيبه السرور بعد النظر في المرأه حيث ان لجمال نعمه من نعم الله عز وجل ويجب علينا الاهتمام بها والذي تعمل السمنه علي اخفائها .
  • لكن في عامي الواحد والثلاثين لاحظت زياده في وزني واني لم اعد استطيع ان اخسر الوزن بشكل سهل كالسابق . و لم ادع هذه العقبه تقف في طريقي واستمريت في محاوله انقاص الوزن وبدأت في زياده الشطه والفلفل في الطعام ليزيد من معدل الحرق .
  • لكن كانت المفاجأه بالنسبه الي عندما شعرت ببعض الدوار وذهب الي طبيب الباطنه واخبرني انني مصابه بمرض السكر . لكني قد تقبلت الامر تماما واعلم ان هذا ابتلاء من عند الله . حيث ان هناك الكثير من مرضي السكر الذين تعايشو مع مرضهم فلم يكن الامر بكبير .
  • وفي احد زياراتي للطبيب قال انه يشك في ان اكون مصابه بنقص المغنيسيوم وهذا مايسبب لي صعوبه في انقاص وزني . لذلك وصف لي مكملات المغنيسيوم حيث كانت نسبته منخفضه في جسمي .
  • من هنا بدأت تجربتي مع المغنيسيوم وبالفعل نقص وزني كثيرا مع الالتزام بنظام تقليل السعرات وممارسه الرياضه وخسرت الوزن بسهوله كبيره ويعد ذلك علمت ما مدي اهميه المغنيسيوم للجسم وخاصه للوزن .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من التجارب الشخصيه في الكثير من المجالات عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

أهميه المغنيسيوم في التنحيف 

يعتبر المغنيسيوم من اهم المعادن الموجوده في جسم الانسان حيث يلعب دورا كبيرا في اكثر من 300 تفاعلفي الجسم . حيث يحتاج الجسم الي حوالي 100 مليجرام يوميا من المغنيسيوم وهذا لما يحتويه من فوائد للجسم .

أهميه المغنيسيوم في التنحيف 

  1. من أهم فوائد المغنيسيوم للجسم هو التخسيس وخساره الوزن حيث ان الاشخاص الذين يريدون خساره الوزن يجب عليهم التقليل من السعرات الحراريه التي يتناولونها . والاهتمام ايضا بممارسه الرياضه لحرق السعرات الحراريه الزائد . لكن من اهم العوامل للتنحيف هو ضبط عمليه التمثيل الغذائي والاهتمام يمستوي المغنيسيوم المطلوب في الجسم .
  2. يساعد المغنيسيوم في عمليه الايض بشكل كبير لكن عند نقص المغنيسيوم يؤثر علي عمليه الايض لذلك يجب عليكم تناول الاطعمه التي تحتوي علي المغنيسيوم للحفاظ علي صحه الجسم وللتنحيف ايضا .

أقرأ أيضا كيفية استخدام القهوه الخضراء للتخسيس .

فوائد عنصر المغنيسيوم بشكل عام 

هذا العنصر من العناصر التي خلقها الله في جسم الانسان بكميات معينه واي زياده او نقصان به سوف يجعل الشخص مريض دائما وبشكل كبير .حيث ان فوائده تعتمد علي اعتدال نسبته في جسم الانسان . حيث يقدم الكثير من الفوائد لجسم الانسان مثل :

فوائد عنصر المغنيسيوم بشكل عام 

  • تنظيم مستويات السكر في الدم : من خلال تجربتي مع المغنيسيوم للتخلص من الوزن الزائد لاحظت انه يساعد علي تنظيم مستوي السكر في الدم عن طريق مقاومه الأنسولين مما يؤدي الي سرعه التنحيف ايضا .
  • يساعد علي تقليل من احتباس السوائل في الجسم :يساعد الجسم في التخلص من احتباس السوائل الذي يؤدي الي انتفاخ الجسم وزياده الوزن ايضا .
  • تحسين اداء التمارين الرياضيه : بعد تناول مكملات المغنيسيو لاحظت ان قدرتي علي اداء التمارين الرياضيه قد تحسنت عن طريق زياده الجلوكوز في الدم والعضلات . كما يساعد في تأخير عمليه تراكم اللاكتيت في العضلات مما يساعد في تحسين اداء التمارين .

بعض النصائح عند استخدام المغنيسيوم 

يجب عليكم اتباع النصائح التاليه عند تناول مكملات المغنيسيوم للحصول علي الفوائد التي يحتاجها الجسم .

  1. ضروره استشاره الطبيب قبل البدأ في تناول مكملات المغنيسيوم .
  2. عدم الأفراط في تناول مكملات المغنيسيوم وأخذ الكميه المناسبه فقط للجسم .
  3. هناك بعض الاشخاص التي لا يمكنهم تناول مكملات المغنيسيوم مثل من يتناولون ادويه السكر او هشاشه العظام او مميعات الدم .
  4. يجب تناول الكبسولات الأمنه فقط من المغنيسيوم .
  5. لا يمكن تناول او مكملات اخري مع حبوب المغنيسيوم .
  6. يفضل تناول مكملات المغنيسيوم قبل النوم .
  7. شرب كميه مناسبه من الماء بعد تناول المغنيسيوم .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم العديد من المعلومات عن تجربتي مع المغنيسيوم للتنحيف . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه والمختلفه عن طريق زياره اقسام موقعنا المفيده . كما يمكنكم متابعه المزيد من المقالات المشابهه مثل حبوب القرفة للتنحيف .

أضف تعليق