تجربتي مع الاتصالات المتكاملة

تجربتي مع الاتصالات المتكاملة ؛ دائما ما تعمل شركات الأتصالات جميعها على التنافس فى الأسواق على تقديم البعض من الخدمات المختلفة بأعلى جودة و خاصة السوق السعودى و الذى يمتلك العديد من الشركات المختلفة و تعد ITC أنها واحدة من أقوى الشركات التى أمتلك القدرات على المنافسة الفعلية فى الأسواق على الرغم من أنها من الشركات الحديثة و التى تم أنشائها فى العشرين عاما الأخيرة ألأ أنها عملت على تقديم الكثير من الخدمات المتنوعة للأشخاص جميعهم.

تجربتي مع الاتصالات المتكاملة :

  • حيث أن شركة الأتصالات المتكاملة هى أحدى شركات الأتصالات المعروفة و التى تتواجدفى المملكة العربية السعودية و تعمل على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة و المختلفة فى مجال الأتصالات و الأنترنت و تعد أنها واحدة من الشركات السريعة فى النمو و التى استطاعت الحصول على مكانة مختلفة فى السوق.
  • و تعد تلك الشركة أنها جزء من مؤسسة كبيرة جدا و هى تضم معها العديد من الشركات الأخرى و هى جزء من مجموعة الموارد السعودية و و ى مجموعة متنوعة يمتلكها البعض من الأفراد السعوديين و هى فى خدمة المملكة منذ أكثر من 50 عام و هى تتكون من حوالى 27 شركة متنوعة و يعملون على تقديم خدماتهم فى حوالى 4 مجالات مهمة فى المملكة و منها الأتصالات و الأعلام و الأستثمار و التجارة.
  • يعد الأسم المختصر للشركة باللغة الأنجليزية هو ITC و قد تم تأسيس تلك الشركة فى العام 2005 و منذ ذلك الوقت تعمل على الأنتشار و تقديم الخدمات.
  • و تمتلك الشركة عدة تراخيص مختلفة لخدمات كبيرة و مختلفة و تعمل على المساعدة فى الربط بين المملكة العربية و باقى العالم و ذلك عن طريق بوابتين دولييتين فى منطقتين مختلفتين و هما مدينة جدة و مدينة الخبر و دلك عن طريق أستخدام الكابلات البحرية الأرضية.
  • ثم أستطاعت تلك الشركة التطور الكبير و الملحوظ و قامت فى العام 2007 بأنشاء الشبكة السعودية للألياف الضوئية (SNFN) و هى التى تعمل على الربط بين كافة المدن السعودية المختلفة و تلك الشبكة تمتد لمسافة تصل الى حوالى 17 ألف كيلو متر و أكثر من ذلك أيضا.
  • أستطاعت تلك الشركة أن تحصل على مكانة كبيرة و مختلفة و أصبحت من أكثر الشركات التى تمتلك فاعلية كبيرة و قد أستطاعت أن تكتسب الثقة من خلال أستخدامها فى العديد من المؤسسات المختلفة مثل القطاع الحكومى و الخاص و شركات البترول و العديد من المؤسسات المالية الكبيرة.
  • تهدف الشركة فى أن تصل فى العام 2022 أن تكون الشركة الأولى و أن تحوز على ثقة الجميع و ان تعمل على أكتساب ثقة زائدة من العملاء و العمل على أعطاء مرونة فى الخدمات الرقمية أكثر للملكة و أبنائها و ذلك من أجل دعم رؤية المملكة فى العام 2030.
  • دائما ما تهدف الشركة الى أرضاء العميل من خلال خدماتها و هى تركز على البعض من القيم المختلفة و الأساسية فى الشركة مثل الأنتماء و العميل أولا و الثقة و الأيجابية و التركيز.
  • و يمكنك التعرف على مختلف الخدمات التى تعمل الشركة على تقديمها و التعرف على شبكات الألياف البصرية و طريقة التواصل مع الشركة و ذلك من خلال قراءة تجربتي مع الاتصالات المتكاملة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع تطبيق مرسول

مين جربت الاتصالات المتكاملة

مين جربت الاتصالات المتكاملة :

  • حيث أنها أحدى الشركات الرائدة فى مجال الأتصالات فهى دائما تعمل على أقامة شراكات إستراتيجية مع العديد من الشركات العالمية المختلفة  مثل سيسكو و أوراكل و أتش ب و أتصالات و أو سى إن و الريد لاين كوميونيكيشنز و ريلانس.

خدمات شركة الأتصالات المتكاملة :

  • حيث أنها تعمل على تقديم عدة خدمات مختلفة و متنوعة من أجل أن تعمل على الوصول الى العميل بكل سهولة و تعد تلك الخدمات أنا متميزة و مختلفة و على مستوى عالى من الكفاءة.
  1. و تعمل على المساعدة فى تقديم خدمات النطاق العريض و هى المعروفة بخدمة البرودباند.
  2. كما أنها أيضا تعمل على أططلاق خدمات الربط الشيكى البينى.
  3. تساعد أيضا على تقديم الخدمات السحابية المختلفة.
  4. تعمل أيضا على تقديم خدمات أمن المعلومات.
  5. و تساعد أيضا على تقديم الخدمات التى تتعلق بأستخدام الأقمار الصناعية.
  6. و أيضا تعمل على تقديم خدمات المداراة و خدمات الأنترنت.

عيوب شركة الأتصالات المتكاملة :

  • حيث أنه هناك أحد العيوب الذى ظهر عند البعض من المستخدمين فقط و ليس جميعهم و هى بطئ فى سرعة الأنترنت و عدم قدرة المودم على أيصال الشبكة الى جميع أرجاء منزلك أو الشركة الخاصة بك و فى هذه الحالة يمكنك التواصل مع الشركة من أجل أصلاح الأعطال من أجل الحصول على الخدمات المناسبة.

الأتصالات المتكاملة و شبكات الألياف البصرية

الأتصالات المتكاملة و شبكات الألياف البصرية :

  • تعمل تلك الشركة على التطور و أرساء التقنيات الحديثة من أجل المساعدة على تقديم أفضبل الخدمات و التقنيات من أجل أراحة العميل و كافة المؤسسات المختلفة و التى تستخدم خدمات الشركة بأستمرار و يتم ذلك عن طريق تقديم شبكة من الألياف البصرية و التى تتكون من عشرة حلقات و التى تنتشر فى العديد من المدن داخل المملكة و هى التى تعمل على المساعدة فى أستخدام التطبيقات و التقنيات الحديثة على أعلى سرعة ممكنة و العمل على توفير خدمات الأتصالات المحلية و الدولية بشكل عالى الجودة.
  • كما أنها أيضا تعمل على الأتصال القوى بين الشبكات العشرة جميعها من أجل التحسين من كفاءة الخدمات.

رقم شركة الإتصالات المتكاملة :

  • حيث أنه يمكنك التواصل مع شركة الأتصالات المتكاملة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم و هو 920000788.
  • أو يمكنك الذهاب الى الفرع الرئيسى لهم و هو يقع فى مدينة الرياض فى المركز الرئيسى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع موقع shein

أضف تعليق