تجاربكم مع الحمل والافرازات

هناك العديد من الأمور والتى من الممكن أن تحدث للمرأة والتى تبدأ مع الحمل وذلك من خلال العديد من العلامات الأولية والتى تكون واضحة ومنها الأفرازات المختلفة والتى تبدأ فى الظهور منذ التبويض والتى تستمر فترة من الوقت معها وحتى بعد الدورة الشهرية القادمة والتى تعد أن لها صفات معينة والتى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال قراءة المقالة وتتعرف على الفروقات مع الأفرازات الأخرى وفى حالة ظهور أى أفرازات غير طبيعية ومن خلال تجاربكم مع الحمل والافرازات يمكنك أن تتعرفى على التجارب السابقة من قبل البعض من السيدات.

تجاربكم مع الحمل والافرازات :

  • حيث أن أفرازات الحمل المهبلية وهى عبارة عن الأفرازات التى تظهر على المرأة والتى تبدأ الظهور مع بداية حدوث الحمل والتى تتميز بأن لها لون أبيض وكريمى.
  • تعد تلك الأفرازات أنها من العلامات الأبتدائية لحدوث الحمل وهى تحدث بسبب الزيادة فى مستوى هرمون الاستروجين فى بدايات الحمل وفى البعض من الحالات من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث العدوى فى تلك المنطقة ولذلك يجب أن يتم الاعتناء والأهتمام بتلك المنطقة جيداً.
  • وتبدأ تلك الأفرازات فى الظهور بشكل واضح مع الأستمرار فى الحمل والتى تعد أنها أكثر من حيث السمك والتى من الممكن أن تحتوى على الخطوط من المخاط السميك مع خطوط الدم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتجاربكم مع افرازات الحمل

تجاربكم مع افرازات الحمل :

التجربة الاولي :

  • حيث أن هناك واحدة من السيدات والتى كانت تحكى عن قصتها مع الأفرازات والتى كانت تظهر لديها بشكل كبير فى أول الأمر وهو الأمر الذى جعلها تشعر بالضيق مما جعلها تتسائل عن الأفرازات وكيف تتخلص منه وقد أكدت لها العديد من النساء أنها من الأمور الطبيعية وانه لا ضرر منها وأنها من علامات الأول لحدوث الحمل وبعدها بأيام شعرت بوجد الألام المختلفة فى أسفل الظهر بعد مرور الدورة الشهرية وتوقفت تلك الأفرازات وظهرت أفرازات أخرى ثقيلة وبيضاء وأنها قد أجرت الأختبارات للحمل وأنها كانت أيجابية.

التجربة الثانية :

  • حيث أن هناك سيدة أخرى قد سردت لنا أنها ظهرت تلك الأفرازات عليها مع بداية أيام التبويض ومع مرور الدورة الشهرية دون أن يحدث نزيف المعتاد وأن تلك الأفرازات كانت بيضاء اللون وظهور الألام الشديدة فى منطقة أسفل الظهر وبعد مرور فترة قصيرة قد علمت أن تلك الأفرازات من العلامات الأولية لحدوث الحمل.

الفرق بين افرازات الحمل وافرازات الدورة الشهرية :

  • هناك العديد من النساء والمتزوجات حديثاً لا يعرفون الفرق بين الأفرازات التى تحدث بسبب الحمل أو الأفرازات التى من الممكن أن تحدث بسبب الدورة الشهرية وخاصة أن هناك تشابه بينهما ويمكنك أن تتعرف على الفروقات المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. حيث أن أفرازات المهبل تبدأ فى الزيادة بشكل كبير فى وقت التبويض وفى حالة عدم حدوث الحمل فأنها تعود إلى الطبيعة بشكل تلقائى.
  2. كما أنه فى أثناء الدورة الشهرية تنزل الأفرازات وتكون سميكة وشفافة وبعدها تتغير إلى اللون البنى أو الأحمر.
  3. بينما أفرازات الحمل تكون بيضاء كريمية والتى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى التحسس للبعض من السيدات ولذلك يجب العناية بتلك المنطقة بالشكل المناسب.
  4. بعد أنغراس البويضة فى رحم المرأة من الممكن أن تبدأ البعض من الأفرازات البنية لعدة أيام متواصلة.

متى تبدأ إفرازات الحمل بالظهور ؟

  • حيث أن أفرازات الحمل تبدأ فى الظهور لدى المرأة بعد مرور مدة من الوقت والتى تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين من الأخصاب وذلك حتى قبل موعد الدورة الشهرية القادمة ويستمر الجسم فى تكوين هذه الأفرازات بشكل مستمر طوال فترة الحمل وذلك بسبب أنها تزيد كميتها وتصل إلى أعلى المستويات لها مع النهاية.

أنواع إفرازات الحمل

أنواع إفرازات الحمل :

  • حيث أنه من الممكن أن يظهر البعض من الأفرازات الغير طبيعية على المرأة فى أثناء فترة الحمل والتى من الممكن أن تكون أحدى العلامات والتى تدل على وجود البعض من المشاكل المختلفة فى أثناء الحمل والتى تتمثل فى :
  1. قد تكون الأفرازات لها لون مختلفة والذى يتمثل فى اللون الأصفر أو الأخضر أو الرمادى وهى من الأفرازات الغير طبيعية والتى تعد أنها ألتهابات أو العدوى والتى تحتاج إلى العلاج السريع.
  2. كما أنه من الممكن أن يصاحب الأفرازات الرائحة القوية والكريهة والتى يصاحبها الحكة والأحمرار والأنتفاخات فى الفرج.
  3. ومن الممكن أن تكون علامة على الأصابة بعدوى الخميرة والتى تعد أنها من الأمور الشائعة التى تظهر فى أثناء الحمل.
  4. كما أنها قد تؤدى إلى التسبب فى البعض من المضاعفات فى الحمل وخاصة أن كانت ألوانها حمراء زاهية ومن الممكن ان تكون علامة على حدوث الأنفصال للمشيمة.
  5. ومن الممكن أن تكون الأفرازات عبارة عن حدوث العدوى التى تحدث بسبب الأتصال الجنسى والتى يجب أن يتم مراجعة الطبيب من أجل التقليل من مخاطر العدوى الجنسية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجاربكم مع افرازات الحمل قبل الدورة

أضف تعليق