Web Analytics

من جربت زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

تعانى العديد من الفتيات من مشكلة النحافة و التى تؤدى إلى صغر البعض من المناطق فى الجسم مثل المؤخرة و الصدر و هى المناطق الأنثوية و التى تبرز فى الجسم و تؤدى إلى الحصول على شكل جميل و مناسب و لذلك تحاول البعض من الفتيات العمل على تكبير منطقة المؤخرة من خلال أستخدام العديد من الطرق الطبيعية المختلفة و لذلك تتسائل العديد منهن عن من جربت زيت الحلبة لتكبير المؤخرة و الذى يعد أنه واحد من أنواع الزيوت التى تتمتع بالعديد من الفوائد المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التكبير من بعض المناطق فى الجسم و التحسين منها و ذلك من أجل الحصول على الشكل المناسب للجسم و بروز تلك المناطق بشكل واضح.

من جربت زيت الحلبة لتكبير المؤخرة :

  • حيث أن زيت الحلبة هو أحد أنواع الزيوت الطبيعية و التى تتواجد فى الاسواق و التى يتم الحصول عليها من الحلبة و التى تحتوى على قيمة غذائية كبيرة يستفيد منها الجسم جيدا فى العديد من الأمور المختلفة.
  • تعد المؤخرة أنها واحدة من المناطق الأنثوية و التى من خلالها تعمل على أبراز الشكل بالطريقة المناسبة و الحصول على الجسم المثالى و الرائع و هو الهدف الأول للعديد من الفتيات و اللاتى يعانين من مشكلة النحافة و التى من الممكن أن تحدث بسبب الهرمونات فى الجسم بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب البنات مع السمسم لزيادة الوزن

زيت الحلبة لتكبير المؤخرة عالم حواء

زيت الحلبة لتكبير المؤخرة عالم حواء :

  •  حيث أن هناك العديد من الفتيات من يعانون من مشكلة النحافة الشديدة و التى تؤدى إلى صغر البعض من المناطق فى الجسم و لذلك يتم الأستفادة من زيت الحلبة و المكونات التى يحتوى عليها و العمل على التحسين من شكل المؤخرة و العمل على تكبيرها و الحصول على الشكل المناسب للجسم

دهن زيت الحلبة لتكبير المؤخرة :

  1. حيث أنه يتم أحضار كمية مناسبة من زيت الحلبة و يتم وضعه فى اليدين و العمل على فرك فى اليدين جيدا و ذلك من أجل التدفئة قليلا له.
  2. و بعدها يتم تطبيق الزيت على المؤخرة جيدا و العمل على التدليك بشكل دائرى.
  3. يمكنك أستخدام تلك الطريقة حوالى مرتين فى اليوم الواحد و ذلك لمدة تصل إلى حوالى 4 أسابيع و يمكنك أن تنتظر أسبوع و تعود إلى الأستخدام مرة أخرى و تتابع الأمر بنفس الطريقة و حتى الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

وصفة زيت الحلبة و زيت جوز الهند لتكبير المؤخرة :

  1. حيث أنه يتم أحضار كمية مناسبة من زيت الحلبة و زيت جوز الهند و يتم وضعهم فى اليدين و العمل على فرك فى اليدين جيدا و ذلك من أجل التدفئة قليلا له.
  2. و بعدها يتم تطبيق الزيت على المؤخرة جيدا و العمل على التدليك بشكل دائرى لمدة تتراوح بين 5 دقائق إلى 10 دقائق و ذلك من أجل أن يمتصه الجلد.
  3. يتم ترك الخليط و ذلك حتى صباح اليوم التالى و بعدها يتم أستخدام الماء من أجل التنظيف.

تجربتي مع زيت الحلبة للمؤخره عالم حواء

تجربتي مع زيت الحلبة للمؤخره عالم حواء :

  • حيث أنه من الممكن العمل على أضافة الخميرة و التى تعد أنها أحد المنتحات و التى تعمل على المساعدة فى التسمين من أجل الحصول على فائدة كبيرة و التخلص من مشكلة النحافة التى يعانى منها و التكبير الجيد للمؤخرة :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى كوب واحد فقط.
  • يمكنك أحضار كمية من زيت الحلبة و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة.
  • و يمكنك أحضار كمية من حبوب الحلبة و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من خميرة فورية و التى تقدر بحوالى 1 ملعقة كبيرة.

طريقة التحضير و الإستخدام :

  1. حيث أنه يتم أحضار أناء و يتم وضع الماء فيهمع بذور الحلبة و يتم رفعها على النار و تركها حتى الغليان جيدا.
  2. و بعدها يتم رفعه من على النار و تركه حتى يبرد قليلا و يتم العمل على تصفية الخليط و الحصول على الماء الناتج و يتم أضافة الزيت و الخميرة و يتم التقليب جيدا و ذلك من أجل تجانس المكونات جيدا و يتم تركه مدة من الوقت و ذلك حتى يختمر جيدا الخليط.
  3. يمكنك عمل كمادات على منطقة المؤخرة و الأرداف من خلال أستخدام القماشة المبللة بالماء الدافئ و يتم تركها مدة من الوقت.
  4. و بعدها يتم أحضار قطعة من القطن و يتم نقعها فى الخليط و العمل على مسح المؤخرة جيدا و يتم التدليك بشكل دائرى لمدة تصل إلى حوالى ربع ساعة تقريبا و بعدها يتم وضع الخليط مرة أخرى بعد جفافه و تركه طوال الليل و بعدها يتم تدليك المؤخرة من خلال أستخدام كيس من الثلج و بعد الأنتهاء يتم شطف المؤخرة من خلال أستخدام الماء الفاتر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الشعير للتسمين

أضف تعليق

You cannot copy content of this page