تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح

يُعاني البعض من الأشخاص من وجود مشكلة الاسمرار في البعض من أجزاء الجسم والتي تكون ناتجة عن التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة من الوقت ولذلك يحتاج البعض إلي الطرق العلاجية المناسبة ومنها استخدام الكريمات المناسبة مثل كريم اكرتين الذي يُعد أن له تأثير قوي ومفيد علي البشرة ويُساعد علي الحصول علي النضارة والإشراق والحيوية واليوم سوف نتعرف علي تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح والتي تحمل العديد من التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في الإطلاع عليها.

تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح:

يُعتبر أن كريم أكرتين هو أحد أشهر الكريمات الموضعية التي تُساعد علي التخلص من العديد من المشاكل التي يُعاني منها البعض من الأشخاص مثل تفتيح البشرة والقضاء على التصبغات الداكنة والحصول علي البشرة الجميلة والتي تتمتع بالنضارة والإشراق.

هناك واحدة من السيدات التي كانت تُعاني من مشكلة الاسمرار علي البشرة ولذلك لجأت إلي أحد الأطباء ووصف لها كريم أكرتين والذي ساعد علي التفتيح من البشرة والتخلص من المشكلة بعد مدة من الاستمرار عليه.

ما هي مكونات كريم اكرتين؟

يشتمل الكريم علي العديد من المكونات المتنوعة والمختلفة والتي تعمل علي علاج العديد من المشاكل المتنوعة التي يتعرض لها البعض من الأشخاص والتي تتمثل في حمض السوربيك وايزوبروبيل وستياريلي الكحول وبوليوكسيل الإستيرات وماء نقي وصمغ زنتان والتريتينوين.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجارب كريم اكرتين

دواعي استخدام كريم اكرتين:

هناك العديد من الاستخدامات المختلفة التي من الممكن الحصول عليها من كريم أكرتين الرائع الذي يحتوي علي العديد من المكونات المتنوعة والتي يكون لها تأثير قوي والتخلص من الكثير من المشاكل ومنها:

  1. علاج من أجل التخلص من مشكلة المسامات الواسعة التي يُعاني منها الكثير من الأشخاص.
  2. فعال مع أثار الجلد الميت والتي من الممكن أن تظهر في البعض من أجزاء الجسم.
  3. يُمكن استخدامه مع التجاعيد وعلامات التقدم في السن والتقرحات الجلدية التي تحدث نتيجة العديد من الأسباب.
  4. يتم استخدامه من أجل التخلص من الخطوط البيضاء بعد الولادة والتي تُعاني منها أغلب الحوامل.
  5. علاج من أجل البثور والرؤوس السوداء وحبوب الشباب التي تظهر علي البشرة.
  6. التخلص من الاسمرار الذي يحدث للبعض من أجزاء الجسم مثل الكوعين والركبة والأبط واليدين.
  7. يتم وصفه مع الحالات التي تُعاني من الاسمرار في البعض من المناطق الحساسة في الجسم.
  8. الكريم من العلاجات للبعض من مشاكل البشرة الدهنية والعمل علي التنظيم والتقرن من الجلد والتقليل من سمك الطبقة السطحية والتحفيز من نمو الكولاجين.

هل كريم أكرتين يبيض الوجه؟

نعم هناك العديد من الدراسات التي تم إجراؤها علي الكريم وقد أثبت أنه يحتوي علي العديد من المكونات الفعالة والشديدة في التأثير والتحسين من تبييض الوجه في خلال مدة قصيرة من الوقت ومن أجل الحصول علي النتيجة الواضحة يجب الحرص علي استخدام الكريم بالطريقة الفعالة وذلك بسبب أنه يعمل علي التقشير من الطبقة الخارجية للبشرة ومن ثم التخلص من التصبغات والبقع الداكنة الناتجة عن استخدام مستحضرات التجميل الكيميائية.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل كيفية استخدام اكرتين للوجه

أضرار كريم اكرتين:

من خلال تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح قد عرفت أن له البعض من السلبيات المختلفة التي من الممكن أن تنتج عن استخدامه لدي البعض من الحالات والتي تتمثل في:

  1. قد يؤدي إلي التسبب في الحكة الجلدية في البعض من الأوقات ولكن في حالة زيادة الجرعة دون الرجوع إلي استشارة الطبيب المعالج.
  2. احتمال ان يؤدي إلي التسبب في الاحمرار الزائد في الوجه وخاصة مع التعرض لأشعة الشمس بعد الاستخدام.
  3. في حالة استخدام الكريم من أجل علاج مشكلة حب الشباب فإنه قد يؤدي إلي التسبب في المعاناة من الإكزيما الجلدية.

طريقة استخدام كريم اكرتين:

ينصح كافة الأطباء المتخصصين بضرورة أن يتم استخدام كريم أكرتين بالطريقة الصحيحة وذلك من أجل الحصول علي أفضل نتيجة ممكنة ولذلك دعونا نتعرف علي أفضل طريقة ممكن استخدامها من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب ان يتم غسل الوجه من خلال الاعتماد علي الغسول المناسب لنوع البشرة ومن خلال استخدام الماء الدافئ.
  2. ثم يتم العمل علي التجفيف من البشرة من خلال استخدام المنشفة القطنية المخصصة لذلك مع الانتظار لمدة من الوقت وذلك من أجل أن تجف البشرة بشكل نهائي.
  3. يتم الحصول علي كمية مناسبة من الكريم وتطبيقها علي البشرة والتدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلي الأعماق.
  4. تركه لمدة من الوقت ويُشترط أن تكون كافية مع الالتزام بالابتعاد عن أشعة الشمس الضارة أو أي من المصادر الحرارية.
  5. من المهم أن يتم ترك الكريم مدة من الوقت ولا تقل عن ساعة وبعدها غسل الوجه من أجل الحصول علي أفضل نتيجة ممكنة.

متى تبان نتيجة كريم اكرتين؟

هناك العديد من الحالات المختلفة التي تتساءل عن متي يُمكن أن يظهر التحسن من استخدام اكرتين علي البشرة ؟ ومن خلال تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح سوف تظهر النتيجة بعد مرور مدة من الوقت والتي تصل إلي أسبوعين من الاستخدام ولكن بالطبع النتائج النهائية للعلاج تختلف من حالة إلي أخري وهناك البعض من الحالات التي من الممكن أن تكتفي باستخدام الكريم لمدة شهر وقد تبلغ البعض من الحالات الأخري مدة من الوقت والتي تصل إلي 8 أشهر.

تجربتي مع كريم اكرتين للركب:

تحكي واحدة من السيدات عن تجربتها مع الكريم من أجل الركب وأنها استخدمته بعد وصف من الطبيب المتخصصة مع استخدام الدوكين واستمرت مدة من الوقت والتي تصل إلي شهرين وقام بتطبيقه علي الأكواع وعلي الركب أيضاً وكانت النتيجة علي الأكواع جميلة جداً وأنها وصلت لنفس درجة البشرة العادية ولكن الركبة لم تحصل علي نفس النتائج واستمرت عليه مدة 4 شهور وحدث البعض من التغيير البسيط فقط ولم يصل إلي نفس درجة الكوع أي أن الركبة قد تفتحت بعض الشيء.

تجربتي مع كريم أكرتين للخطوط الحمراء:

تقول واحدة من السيدات أنها بعد أنتهاء فترة الحمل قد تعرضت إلي ظهور البعض من الخطوط الحمراء وذلك بسبب الزيادة الكبيرة في الوزن وبعدها النقص وهو الأمر الذي أدي إلي التغيير من شكل الجسم كثيراً وبعد أن لاحظت هذا الأمر قد توجهت إلي الطبيب من أجل الحصول علي العلاج المناسب وقد نصحها الطبيب باستخدام كريم اكرتين من أجل الخطوط الحمراء وقامت بالحصول علي الكريم بالفعل وأخبرها الطبيب بالبعض من النصائح التي تُساعد علي الزيادة من فعالية المنتج وبعد الاستمرار لمدة من الوقت تصل إلي 3 أشهر أختفت تلك الخطوط نهائياً وهو ما دفعها إلي مشاركة تجربتها مع الكريم من خلال المقالة.

بعد الإنتهاء من قراءة تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح يُمكنك أن تتعرف علي العديد من التفاصيل المختلفة عن دواعي الاستخدام والأضرار التي قد تنتج منه وغيرهم ولكن من الهام ان لا يتم اللجوء إلي استخدامه دون الحصول علي الاستشارة الطبية المناسبة وفي حالة أن لديك تجربة سابقة معه يُمكنك اطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل ريفيو عن كريم اكرتين

أضف تعليق