تجربتي مع سيروم لاروش

حيث أن هناك البعض من الأفرد من يعانون من وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة و تعمل العديد من النساء على الحصول على الوجه ذو الشكل الجميل و المناسب و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر عليها و الحصول على البشرة الجميلة و التى تتمتع بالصفاء و النضارة و ترغب البعض فى أستخدام البعض من المنتجات و التى تحتوى على الفوائد المتنوعة و لذلك يبحث البعض عن تجربتي مع سيروم لاروش و يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة منها و أيضا الفائدة التى تحصل على المكونات التى تحتوى عليها.

تجربتي مع سيروم لاروش :

  • حيث أن سيروم لاروش هو أحد أنواع السيرومات و التى من الممكن أستخدامها من أجل البشرة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة و تعمل على التحسين منها و الحصول على النضارة المناسبة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب كريم كلير البرتقالي

فوائد سيروم لاروش للوجه :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى الترطيب المناسب للبشرة.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من أضرار أشعة الشمس الضارة و التقوية منها و تحسينها بالشكل المناسب.
  3. و يعمل على المساعدة فى التغلغل داخل البشرة و تغذيتها جيدا.
  4. التقليل من ظهور علامات الشيخوخة و علامات التقدم فى السن.
  5. و يعمل أيضا على التقليل من ظهور الخطوط الرفيعة فى الوجه.
  6. التقليل من ظهور النمش و الكلف على البشرة.
  7. و يساعد أيضا على التقشير المناسب للبشرة و التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم عليه.
  8. علاج فعال من أجل الحبوب و الأثار الناتجة عنها.
  9. العمل على أعطاء البشرة المظهر الحيوى و الأشراق.

أنواع سيروم لاروش

أنواع سيروم لاروش :

  • من خلال تجربتي مع سيروم لاروش حيث أنه يوجد العديد من الأنواع المختلفة و التى تعد أنها من أنتاج الشركة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و الأستفادة من المكونات التى تحتوى عليها و التى تتمثل فى :

سيروم لاروش بوزيه B5 :

  • حيث أنه واحد من الأنواع التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و التى تتمثل فى فيتامين B5 و حمض الهيالورنيك و الذى يعد أنه من أكثر العناصر التى تعمل على التأثير فى البشرة بالشكل المناسب.
  • يعمل على المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة بشكل عميق.
  • و أيضا المساعدة فى منح البشرة الملمس الناعم.
  • العمل على التجديد من خلايا البشرة و ذلك حتى تكون فى أفضل حال.
  • و أيضا يعمل على الشعور بالتحسن و الأنتعاش و المرونة جيدا.
  • العمل على التطهير من البشرة و تنظيفها بالشكل المناسب.
  • كما أنه من الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة الدهنية.

سيروم فيتامين سي من لاروش بوزيه :

  • حيث أنه أحد الأنواع المميزة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و هى تحتوى على فيتامين C و حمض الساليسيليك و حمض النيوسينسين و التى تعمل على المساعدة فى تغذية البشرة جيدا و الحصول على النضارة التى تحتاج إليها و العمل على المساعدة فى الترطيب للبشرة و الحصول على المرونة و الحيوية.

سيروم ريتينول B3 من لاروش بوزيه :

  • حيث أنه أحد الأنواع المميزة و التى تحتوى على احد أهم الفيتامينات القوية و التى لها تأثير على البشرة و التى تتمثل فى فيتامين B3 النقي و هو من الأنواع الذى يكون له العديد من المميزات المختلفة :
  1. يساعد على أعطاء البشرة الحيوية و النضارة و الأشراق.
  2. التخلص من الأضرار التى من الممكن أن تحدث بسبب أشعة الشمس الضارة.
  3. هو من الأنواع التى تعد أنها قابلة للأمتصاص بكل سهولة و هو من الأنواع التى تعد أنها ذات قوام ناعم و غير لزج.
  4. كما أنه من الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة الحساسة و المختلطة.

طريقة استخدام سيروم لاروش :

  1. حيث أنه يتم العمل على غسل البشرة جيدا من خلال أستخدام الغسول المناسب و العمل على تنشيفها من خلال أستخدام المنشفة القطنية المناسبة.
  2. ثم يتم تطبيق كمية من السيروم و التى تكون مناسبة للبشرة و يتم التدليك بشكل دائرى من خلال أستخدام أطراف الأصابع على الوجه و الرقبة.
  3. من الممكن أن يتم أستخدامه مرتين فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و يكون مرة فى الصباح و الأخرى فى المساء.
  4. و من الممكن تطبيقه على منطقة الثدى جيدا و لكن يجب أن يتم تنظيفها أولا بالشكل المناسب.

Pigmentclar Serum سعر :

  • يمكنك الحصول على السيروم من العديد من الصيدليات و أيضا من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و من الممكن الحصول عليه من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتحجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 255 ريال سعودى فى المملكة العربية السعودية.
  • و يمكنك الحصول على السيروم من العديد من الصيدليات و أيضا من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و من الممكن الحصول عليه من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتحجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 600 جنيه مصرى فى جمهورية مصر العربية.
  • يمكنك الحصول على السيروم من العديد من الصيدليات و أيضا من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و من الممكن الحصول عليه من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتحجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 260 درهم أماراتى فى المملكة العربية المتحدة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب البنات مع كريم جولدن بيرل

أضف تعليق