تجربتي مع زيادة الرغبة

هناك البعض من المشاكل المختلفة والتى تتواجد فى العلاقة الحميمة بشكل كبير لدى كلاً من الرجل والمرأة ومن أكثر الأمور الشائعة هى عدم الرغبة فى العلاقة مع الطرف الأخر ويرجع الأمر للكثير من الأسباب ومن أكثرها الضغوطات اليومية والأمور المختلفة والتى يتعرض لها ويتساءل البعض من الأشخاص عن تجربتي مع زيادة الرغبة والتى تساعد على الزيادة من التحفيز من الأمر من أجل الوصول إلى الرعشة الجنسية والشعور بالأستقرار المناسب.

تجربتي مع زيادة الرغبة:

تقول واحدة من السيدات أنها كانت لديها مشكلة كبيرة وهى أنها كانت تعانى من البرود الجنسى وعدم القدرة على الوصول إلى الرعشة الجنسية وهو الأمر الذى كان له تأثير سلبى واضح على الجسم وقد ذهبت إلى واحدة من الطبيبات المتخصصات والتى نصحتها بالبعض من الأمور والخطوات الهامة والتى تتمثل فى أنه من الضرورى الأستعداد النفسى وذلك من خلال الإهتمام بالتعطر والاهتمام بالنظافة الشخصية وجعل الزوج أيضاً يضع العطر الذى تفضله المرأة عليه وإرتداء الملابس المناسبة وقد نصحتها الطبيية أنه من الضرورى القيام بمداعبة الرجل جيداً وتوضيح الأماكن المختلفة والتى تساعد على إثارتها للزوج وأختيار الوضعيات المناسبة من أجل الطرفين والتغيير من الروتين والملل ومع الأستمرار فى إتباع تلك النصائح قد نجحت الفتاة فى التخلص من مشكلتها وهو الأمر الذى أدى إلى الحصول على الحياة الهادئة والمستقرة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم تجربتى مثل تجربتي مع اللبان الجنسي

كيف أزيد الرغبة عندى؟

يعد أن العلاقة الجنسية الصحية مرتبطة بشكل كبير مع الحالة الجسدية والعاطفية ويعد أن الغذاء الصحى من الأمور الضرورية والهامة والتى تعمل على التعزيز من الرغبة جيداً وسوف نتعرف الأن على البعض من الأطعمة التى من الممكن أن تساعد على التحسين من الأمر بالشكل المناسب والتى تتمثل فى:

  1. حيث أن اللحوم والدجاج يحتوى على الأحماض الأمينية مثل الكارنيتين وإل-أرجينين والتى تعمل على التحسين من تدفق الدم فى الجسم وهو الامور المهمة بشكل كبير لدى الجنسين.
  2. كما أن المحار يحتوى على المركبات المختلفة والتى تعمل على الزيادة من مستوى هرمون الإستروجين والتستوستيرون والذى يعمل على التعزيز من الرغبة الجنسية ويحتوى أيضاً على معدن الزنك والذى يساعد على التروية الدموية للأعضاء التناسلية.
  3. هناك أيضاً الأطعمة التى تحتوى على الأوميجا 3 والتى منها سمك السلمون والتونا والهلبوت والتى يساعد محتواها على التنشيط من الدورة الدموية بالشكل المناسب.
  4. من أفضل المغذيات التى من الممكن الإعتماد عليها هى المكسرات المختلفة والتى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة والمفيدة للجسم.
  5. الشيكولاتات الداكنة من المغذيات التى تعمل على الرفع من معدلات السيروتونين التى تتواجد فى الدماغ والزيادة من مستوى الدوبامين والذى يؤدى إلى التقليل من حالة التوتر ويساعد على التهيئة للممارسة الجنسية.
  6. هناك البعض من الفواكه المختلفة والتى تحتوى على المكونات النشطة والتى لها تأثير على الجسم إيجابى مثل التفاح الكرز والتوت والعنب الغامق غنية بمادة الكيرسيتين.
  7. ويعد أن الثوم هو أحد أفضل العناصر التى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها والتى تحتوى على المكونات المفيدة والتى يتم الأستفادة منها بشكل كبير فى حالة أستخدامه جيداً قبل العملية الجنسية.

تجربتي مع زيادة الرغبة عند النساء

تجربتي مع زيادة الرغبة عند النساء:

يعد أن إنخفاض الرغبة الجنسية له العديد من الأسباب المختلفة والتى تؤدى إلى الإنعكاسات السلية على الجسم والتى منها المشاغل والأمور المختلفة فى الحياة والتقدم فى العمر والبعض من المشكلات الصحية ومن خلال تجربتي مع زيادة الرغبة هناك العديد من الحلول والطرق التى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها والتى تتمثل فى:

  1. الحرص على النوم بالشكل الكافى والمناسب من أجل الجسم.
  2. كما أنه يجب أن يتم الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.
  3. والحرص على إتباع النظام الغذائى السليم والمناسب والذى يحتوى على العناصر الضرورية فقط.
  4. محاولة ممارسة البعض من الهوايات المختلفة للشخص.
  5. والإبتعاد عن التدخين والذى يعد أن له العديد من الأثار السلبية.
  6. كما أنه من الضرورى التخلص من الوزن الزائد فى الجسم والحفاظ على الوزن المثالى.
  7. أستخدام البعض من العلاجات العشبية والتى تساعد على علاج الضعف الجنسى.
  8. محاولة التركيز مع العلاقة والإبتعاد عن الأمور الأخرى التى تؤدى إلى التأثير السلبى.

أفضل منتجات زيادة الرغبة عند النساء:

يوجد العديد من المكملات الغذائية المختلفة والتى تتواجد فى الصيدليات والتى تعد أنها مفيدة بشكل كبير وتعمل على التحسين من الجسم والتخلص من مشكلة ضعف الرغبة التى يعانى منها البعض من السيدات وسوف نتحدث الأن عن البعض من الحلول التى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها والتى تتمثل فى:

حبوب Ladyera لعلاج ضعف الرغبة الجنسية:

هو أحد أشهر العلاجات التى يمكن أستخدامها والأستفادة منه والتى تعد أنها الحل المناسب من أجل إعادة الرغبة والإثارة الجنسية بالشكل المناسب والتحسين من مستوى العلاقة الحميمة والشهوة لدى المرأة وعلاج من أجل التخلص من مشكلة النقص فى الدافع الجنسى والتحسين من مستويات الإثارة والمداعبة ويساعد على الشعور بالأسترخاء والراحة ومن الممكن أن يتم أستخدامه قبل العلاقة بمدة من الوقت والتى تصل إلى 45 دقيقة ويستمر المفعول لمدة من الوقت والتى تصل إلى 6 ساعات.

يتواجد الدواء فى العديد من الصيدليات المختلفة أو المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية وذلك بسعر يصل إلى 206 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

يتواجد الدواء فى العديد من الصيدليات المختلفة أو المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية وذلك بسعر يصل إلى 864 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

دواء بروفيسترا لعلاج ضعف الرغبة:

هو أحد أشهر المكملات الغذائية والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من قبل المرأة وذلك لأنه أمن على الصحة بشكل كبير ولا يوجد له أى أعراض جانبية وأنه يعمل على الرفع من المستوى الجنسى بشكل كبير وذلك لأنه يحتوى على العديد من الأعشاب عالية الجودة والمغذيات والمنشطات الجنسية والتى تعمل على التحقيق من التوازن بين الهرمونات والعناصر الغذائية.

يتواجد الدواء فى العديد من الصيدليات المختلفة أو المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية وذلك بسعر يصل إلى 187 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

يتواجد الدواء فى العديد من الصيدليات المختلفة أو المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية وذلك بسعر يصل إلى 784 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

دواء addyi flibanserin للضعف فى الرغبة:

هو من أفضل الطرق التى يتم أستخدامها من قبل السيدات والذى يعد أن له فعالية شديدة من أجل التخلص من مشكلة ضعف الشهوة لدى المرأة والتخلص من المسببات الشديدة للإكتئاب ويجعل المرأة تشعر بالرغبة بشكل كبير فى ممارسة العلاقة الحميمة والزيادة من الرغبة على اعلى مستوى ممكن ويساعد على الزيادة من التخيلات الجنسية.

يتواجد الدواء فى العديد من الصيدليات المختلفة أو المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية وذلك بسعر يصل إلى 3112 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

يتواجد الدواء فى العديد من الصيدليات المختلفة أو المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية وذلك بسعر يصل إلى 13058 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

حبوب فيغالاين لزيادة الشهوة للمرأة:

تعد أنها من الحبوب المنتشرة والتى تستخدمها العديد من السيدات وذلك من أجل الزيادة من الشهوة عند المرأة فى الوصول إلى الدرجة الكاملة من الرضا وهى تعمل على المساعدة فى إعطاء الشعور الكامل بالراحة والأمان وتجعل المرأة أكثر قدرة على الإندماج فى العلاقة والزيادة من الدافع الجنسى بالشكل المناسب والتعزيز من حالة المتعة والحفاظ على المهبل فى الشكل الرطب دائماً.

يتواجد الدواء فى العديد من الصيدليات المختلفة أو المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية وذلك بسعر يصل إلى  221 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

يتواجد الدواء فى العديد من الصيدليات المختلفة أو المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية وذلك بسعر يصل إلى 927 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

كريم مهبلي لزيادة الرغبة:

هناك العديد من المنتجات المختلفة والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل الزيادة من الرغبة بالشكل المناسب والوصول إلى النشوة الجنسية بشكل سريع وهى حلول ومنتجات رائعة ومن الممكن أن يتم أستخدامها لأنها لها إيجابية على الجسم بشكل كبير مثل كريم فيامكس Viamax Cream لزيادة الرغبة الجنسية وكريم فيفا الأمريكي Swiss Viva وجل اكواجلايد لزيادة الرغبة والشهوة وجل سيستم جو.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل كيفية استخدام الجنسنج المطحون للجنس

أضف تعليق