تجربتي مع رجيم الزبادي اسبوع

تحلم الكثير من النساء بالجسم المثالي الخالي من العيوب و الدهون و الوزن المناسب . و يبحثون دائما عن الوصفات المختلفه التي تساعد في خفض الوزن و التنحيف و خاصه للأماكن التي تتراكم في الدهون مثل البطن و الأرداف . لذلك جئنا اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات بتجارب مختلفه عن أحد انظمه الرجيم المميزه و هي تجربتي مع رجيم الزبادي اسبوع . حيث يساعد تناول الأطعمه الخفيفه في الوجبات و خاصه العشاء علي تقليل الدهون في الكثير من مناطق الجسم المختلفه و خاصه دهون البطن . و لذلك خضع الكثير من اصحاب الوزن الزائد الي تجربه رجيم الزبادي و حصلو من خلاله علي نتائج رائعه و مذهله . و هذا ما سنعرضه اليكم اليوم من خلال المقال الكثير من التجارب الشخصيه مع رجيم الزبادي الفعال .

تجربتي مع رجيم الزبادي اسبوع

من خلال تجارب الكثير من الأشخاص عن رجيم الزبادي وجدنا فائدته الرائعه للجسم و قدرته علي التخلص من الدهون المتراكمه بشكل فعال . و لذلك روت صاحبه التجربه الأتي :

  • قالت صاحبه التجربه كان لي حوالي ثلاث اسابيع وزني ثابت لا ينقص و لا يزيد عن 89 كيلو مع اني ملتزمه جدا بالدايت حتي علمت انه من افضل الطرق لتغير الوزن هو اللغبطه في الدايت لمده يومين  . و كنت في هذه الاوقات ملتزمه بنظام رجيم الزبادي لقدرته المميزه علي خساره الوزن و بالفعل قمت بوزن نفسي بعد اسبوعين من رجيم الزبادي قل وزني الي 86 كيلو . بدون رياضه حيث يعتبر رجيم الزبادي صعب قليلا.
  • بعد ذلك رأيت ان أكثر الاماكن تأثرا بالرجيم هي منطقه البطن و رأيت كيف قلت دهون البطن و تكاد تكون اختفت ايضا .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من التجارب الشخصيه في الكثير من المجالات عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

ما هو رجيم الزبادي الأسبوعي

رجيم الزبادي هو عباره عن رجيم اسبوعي يكون فيه الأفطار و العشاء عباره عن كوب من الزبادي كبير . و سوف نشرحه اليكم بالتفصيل للأستفاده بشكل اكبر من هذا الرجيم المميز .

ما هو رجيم الزبادي الأسبوعي

  1. يكون الأفطار و العشاء كوب زيادي كبير بجانبه شرائح طماطم و خيار او طبق سلطه فواكه طازجه بدون اي اضافات .
  2. و يكون الغداء في اليوم الاول عباره عن طبق من سلطه الزبادي و هي عباره عن كوب زبادي و خيار و 2 عود من النعناع و بجانبه شريحتين من اللحم المسلوق او المشوي و ثمره طماطم صغيره .
  3. عداء اليوم الثاني في رجيم الزبادي عباره عن سلطه زبادي بالكرنب المفروم لكن يكون طبق صغير و 2 بيضه مسلوقه و ربع رغيف اسمر .
  4. اليوم الثالث يكون الغداء عباره عن سلطه خضار سوتيه و ربع فرخه منزوعه الجلد مشويه او مسلوقه .
  5. اليوم الرابع يكون العداء عباره عن كوبين من الزبادي منزوع الدسم و ثمره فاكهه موز او تفاح .
  6. غداء اليوم الخامس اي كميه من ثمار الفاكهه ماعدا العنب و التين و البلح .
  7. اليوم السادس العداء يكون عباره عن جبن قريش مع شرائح طماطم و خيار و ربع رغيف عيش اسمر .
  8. اليوم السابع و الأخير يكون الغداء عباره عن سلطه و خضار سوتيه مع قطعتين من اللحمه المشويه او السمك المشوي و 5 ملاعق ارز او معكرونه و ربع رغيف عيش اسود .
  9. يمكنكم استبدال احد الايام ببعضها بشكل عادي و يمكنكم استبدال الزبادي بلبن الشرب الخالي الدسم و هذا الرجيم قام بخفض وزني من 89 الي 86 في الاسبوع .

أقرأ أيضا تجربتي مع الزبادي والليمون للكرش .

تجربه أخري مع رجيم الزبادي

تقول احد السيدات كنت اعاني من الزياده في الوزن لكنها ليست زياده مفرطه فوزني 85 و طولي 162 . و لكن بسبب علاج تكيسات المبايض و كثره العلاج بالهرمونات اصبح لي كرش و دهون بطن ملحوظه . فسبب لي الأحراج و الألم النفسي لم يشعر بما داخلي الا الله . فقررت عمل عمليات شفط دهون و شد البطن لكن الاطباء قالو يجب اولا من خفض الوزن قبل العمليع بجانب التكلفه العاليه لها . و قمت بأتباع رجيم الزبادي الذي جاء بنتائج مميزه و كنت اتبعه كالأتي :

تجربه أخري مع رجيم الزبادي

  • كنت اتبع الرجيم عن طريق تناول الزبادي خالي الدسم و كان الافطار كوب زبادي خالي الدسم و خس و رغيف من خبز الرجيم .
  • و كنت انوع في الغدام من دجاج او لحم او كباب مشوي فقط بدون اي اضافات و سلطه خذار و فاكهه مثل التفاح الأخضر .
  • كان العشاء زبادي خالي الدسم فقط و استمريت علي هذا الرجيم لمده شهر و خسرت ما يقارب 11 كيلو حيث كان الزبادي سبب مميز في حرق الدهون و خصوصا دهون الكرش .
  • مما ساعدني في الاستغناء عن عمل العمليه ذات التكلفه العاليه .

الي هنا نكون قد وضحنا اليكم الكثير من تجربتي مع رجيم الزبادي اسبوع و عرضنا اليكم المعلومات التفصيليه لأتباع الرجيم . يمكنكم متابعه المزيد من المقالات المتنوعه و المختلفه عن طريق زياره اقسام موقعنا الرائعه . كما يمكنكم الأطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل تجربتي مع الزبادي قبل النوم .

أضف تعليق