تجربتي مع دكتور أحمد أبو النصر

تجربتي مع دكتور أحمد أبو النصر

تجربتي مع دكتور أحمد أبو النصر ؛ يعانى العديد من الأشخاص من العديد من الأمراض و التى تحتاج الى تناول الأدوية التى تحتوى على عناصر كيميائية و يكون لها الأثر السلبى أو الجانبى نتيجة أستخدامها و لكن البعض من الأشخاص يفضل أستخدام المنتجات التى تحتوى على مستخلصات العناصر النباتية و الأعشاب حيث أنها تحتوى على المواد الفعالة و تعد أكثر أمناٌ من الأدوية و العلاجات و يعد الدكتور أحمد هو من أعلى الأطباء فى هذا المجال فى مصر و الدول العربية حيث أنه يمتلك الكثير من المعرفة و العلم و الدراسة فى العديد من الأماكن و الجامعات العالمية و المتخصصة فى هذا المجال و يعمل على صنع العديد من العلاجات المتنوعة و التى من خلالها يتم علاج مختلف الأمراض و المشاكل.

تجربتي مع دكتور أحمد أبو النصر :

  • هو أحد الأطباء الذين يعملون فى مجال العلاج عن طريق أستخدام الأعشاب بدلا من أستخدامات الأدوية العلاجية و ذلك من أجل التخفيف من الألام المستعصية.
  • كما أنه أيضا يهدف الى تحسين شكل الجسم للأشخاص الذين يعانون من النحافة أو زيادة فى الوزن و الحصول على الجسم المثالى عن طريق أستخدام الأعشاب التى تحتوى على عناصر مغذية و مفيدة للجسم.
  • و هو يعد أحد الأطباء المعروفين حيث أنه حاصل على الأعتماد و التوثيق من وزارة الصحة المصرية للعلاج بالأعشاب و النباتات و يعد أيضا أحد أعضاء الجمعية الأمريكية للعلاج بمنتجات النحل.
  • كما أنه أستطاع أن يشارك فى العديد من الأبحاث الطبية فى الأمراض السرطان بالأشتراك مع العديد من الأطباء و الأساتذة فى المجال من ضمنها أبحاث مع معهد الأورام.
  • و أستطاع الدكتور أحمد تأسيس أحد المنتجات القوية فى الأسواق تحت مسمى هيربال هاوس فى العام 2007 و هى علاجات من أستخلاصات النباتات و الأعشاب و هى تعد الأولى من نوعها فى مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع البطاطس للتسمين

السيرة الذاتية لدكتور أحمد أبو النصر

السيرة الذاتية لدكتور أحمد أبو النصر :

  • هو أحد الأطباء الخريجيين من جامعة القاهرة و أستطاع الحصول على درجة الماجستير و أيضا أستطاع الحصول على الماجستير من جامعة المنصورة.
  • و بعدها قرر أن يستمر تعليمه فتلقى تعليم على يد دكتور مصطفى السيد مكتشف علاج مرض السرطان بنترات الذهب الساخن و أيضا أستطاع تعلم الأبيثيرابى و هو يعد من علوم العلاج عن طريق أستخدام منتجات النحل و قد تعلمه على يد دكتور كريستوفر كيم.
  • أستطاع أيضا أن ينتقل الى الهند و درس علم الأيروفيدا و هو يعد علم الحياة و هو يهدف الى العلاج بالطبيعة و التوازن بين الجسم و العقل و الروح.
  • و أستطاع أن يدرس عن الأعشاب فى الصين و أكتسب مهارات أستخدام الأعشاب و الوصفات الطبية و طريقة أستخدام دودة العلق فى العلاج الطبيعى.
  • بعد ذلك أكمل دراسته فى أمريكا و أستطاع تعلم أن يقدم العلاجات المستخلصة دون أستخدام العقاقير و الأدوية.

طريقة التواصل مع الدكتور أحمد أبو النصر

طريقة التواصل مع الدكتور أحمد أبو النصر :

  • حيث أنه يمكنك التواصل مع الدكتور أحمد أبو النصر عن طريق العديد من الطرق المختلفة :
  1. عن طريق الأيميل [email protected]
  2. و يمكنك التواصل معه عن طريق بعض الأرقام 01281110113-01281110114-01281110115-01022212501-01022212502.
  3. أو يمكنك التواصل معه عن طريق المراكز الطبية التى يمتلكها :
    1. فى المهندسين 20ش جده متفرع من ش جامعة الدول العربية أو 13 ميدان الأطباء ش الحكمة متفرع من ش جامعة الدول العربية.
    2. و فى القاهرة 109 أ شارع الملك فيصل – الجيزة أو على الرقم التليفونى 01281110115.
    3. فى المنصورة ميدان مشعل برج المأمون – المنصورة أو على الرقم التليفونى 01281110112 – 01281110113.

طريقة التواصل مع الدكتور أحمد أبو النصر

علم العلاج بالنباتات و الأعشاب :

  • حيث أنه يعد أحد العلوم الهامة و المستخدمة منذ قديم الزمان و تم أستخدامه عند العرب قديما و الحضارات الأخرى و الهندية و غيرها من الحضارات و الفراعنة قديما حيث أنه يوجد العديد من المخطوطات و الكتب التى تم العثور عليها و تشرح كيفية أستخدام النباتات و طرق العلاج.
  • و تعتمد تلك الطريقة على أستخراج المستخلصات من الأعشاب و العمل على تزويدها ببعض المواد المحفزة و التى تعمل على التأثير فى جسم الأنسان و تحقيق أقصى أستفادة منها.
  • و تعتمد البعض من الدول الأن على هذه العلاجات و ذلك لأنها تعد أكثر أمانا و بدون أثار جانبية مثل المواد الكيميائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية و الصين و الهند و غيرها من الدول المتقدمة.
  • قد بدأ أنتشر هذا العلم فى السنوات الأخيرة بين الدول العربية على الرغم من أن العرب قديما كانوا الأوائل فى هذه العلاجات و بدأ ظهور البعض من الأطباء و الذين تمكنوا من عمل البعض من المنتجات المفيدة و المغذية للجسم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي الناجحة مع بالون المعدة

تعليقان

  1. حصلنا على الكركمين من مركز الدكتور أحمد أبو النصر لعلاج والدتي، واتضح أن العلاج مجرد شو إعلامي، ودعاية لا فائدة منها، وكل ما يذاع على شاشات التليفزيون مجرد أفلام ومسلسلات عن العلاج بالأعشاب والكركمين وزيت الزيتون وحبة البركة، والجرعة ب٣٦٠جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اللجوء الى النرويج

اللجوء الى النرويج ؛ يعمل العديد من الأشخاص و خاصة فى المناطق النائية و التى تقع فى أفريقي…