تجربتي مع حليب الصويا للارداف

حيث أن هناك رغبة لدى العديد من السيدات من أجل التحسين من شكل الجسم و التخلص من مشكلة النحافة التى تظهر فى المناطق الأنثوية و تعد أن منطقة الأرداف هى من أهم المناطق فى جسم المرأة و التى ترغب البعض منهن من اجل الحصول على الشكل المناسب و تلجأ البعض منهن إلى أستخدام حليب الصويا و الذى يعد أنه من أفضل الأنواع التى تحتوى على القيمة الغذائية الكبيرة و المفيدة من العديد من العناصر و التى تعمل على التحسين من المناطق الأنثوية و العمل على أبرازها بشكل واضح من خلال تناوله و تتسائل البعض من النساء عن تجربتي مع حليب الصويا للارداف و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الفوائد المختلفة منها و الطريقة المناسبة من أجل التحضير.

تجربتي مع حليب الصويا للارداف :

  • حيث أن حليب الصويا هو أحد أنواع الحليب و التى من الممكن أن تحصل عليه من فول الصويا الرائع و الذى يحتوى على قيمة غذائية كبيرة من العديد من العناصر المختلفة و التى تتمثل فى البروتينات و المركبات الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تجربتى : تجربتي مع حليب الصويا للتسمين

فوائد حليب الصويا لتكبير الأرداف

فوائد حليب الصويا لتكبير الأرداف :

  • حيث أنه من الأنواع التى لها العديد من الفوائد المختلفة و ذلك بسبب كمية البروتينات الكبيرة التى يحتوى عليها و التى تعد انها سريعة فى الهضم و هو يحتوى على العديد من العناصر المضادة للأكسدة و الأحماض الأمينية و الذى من خلاله تحصل على العديد من الفوائد الصحية.
  • كما انه له الفائدة الكبرى و التى جعلت العديدة من النساء يبحثون عنه و هو أنه يساعد على أبراز المناطق الأنثوية التى تتواجد فى الجسم بشكل واضح و العمل على تكبير مناطق الصدر و المؤخرة و الأرداف بشكل واضح و ذلك بسبب انه يحتوى على هرمون الأستروجين فى الجسم و الذى يعمل على التحفيز من زيادة مستوى الهرمونات الأنثوية بالشكل الواضح.

هل فوائد حليب الصويا لتكبير الأرداف مثبتة علمياً ؟

  • حيث أنه ليس هناك أمر علمى حتى الأن على الفائدة التى تحصل عليها من الحليب و لا يوجد دليل قاطع عليه و لكن من خلال التركيبة الرائعة و التى يحتوى عليها و التى تتمثل فى مادة فيتويستروغنز و التى تعد أنها أحدى المركبات و التى تتماثل مع هرمون الأستروجين الأنثوى و التى من الممكن أن تؤثر فى حجم المناطق الأنثوية بشكل واضح.

طريقة تحضير حليب الصويا منزليًا :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من فول الصويا المجفف و التى تقد بحوالى 2 كوب.
  • يمكنك أحضار كمية مناسبة من الماء المقطر و السكر و الماء.

طريقة التحضير :

  1. حيث أنه يتم نقع الفول فى الماء و يتم تغطيته بالكامل مدة من الوقت و التى تتراوح بين 8 إلى 10 ساعات.
  2. و فى صباح اليوم التالى يتم تصفية الماء و الحصول على الفول المنقوع من خلال أستخدام مصفاة ضيقة جداً.
  3. ثم يتم أحضار كوب واحد منه و يتم وضعه فى الخلاط الكهربائى مع وضع كمية من الماء المقطر و التى تقدر بحوالى 2 كوب و ضربه جيداً من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  4. و بعدها يتم الحصول على السائل الناتج من العصر و رفعه على النار و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى دقيقتين و ذلك من أجل الغليان جيداً و يتم تركه بعدها مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 4 دقائق على نار هادئة.
  5. ثم يتم أضافة التحلية المناسبة من خلال السكر و التقليب جيداً و يتم رفعه من على النار و يتم تخزينه فى البرطمانات و يتم أحكام أغلاقها و تركها فى الثلاجة مدة من الوقت و التى تتراوح بين 4 أيام إلى 5 أيام.
  6. من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة من الممكن أن تتناول 2 كوب فى اليوم الواحد بشكل يومى و لمدة تصل إلى حوالى شهر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك

أضف تعليق

You cannot copy content of this page