تجربتي مع حبوب زينكال

يعانى العديد من الأشخاص من الزيادة فى وزن الجسم بشكل كبير و الذى يحدث نتيجة التراكم فى مستوى الدهون فى مناطق مختلفة و يرغب البعض فى التخلص من الدهون من خلال الطرق العلاجية بدلاً من أستخدام الرياضة و التى تحتاج إلى بذل الكثير من المجهود و التى يجب أستخدام العلاج المناسب من أجل التخلص منها بشكل نهائى و التى تعمل على المساعدة فى الرفع من حرق الدهون التى تتراكم فى الجسم و يعد أن حبوب زينكال هى من أشهر الحبوب التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى و مناسب فى الحرق للدهون و يجب أستخدامها بالشكل المناسب و يتسائل البعض من الأشخاص عن تجربتي مع حبوب زينكال و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرف على الاسباب المناسبة من أجل الأستخدام و الأضرار التى من الممكن أن تنتج عنها و الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدامها و السعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق.

تجربتي مع حبوب زينكال :

  • حيث أن حبوب زينيكال هى واحدة من أشهر الحبوب التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على الرفع من معدلات الأحتراق للدهون التى تتراكم فى الجسم و خسارة الوزن الزائد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتجربتي مع حبوب جلوكوفاج للتنحيف

مين جربت حبوب زينكال ونحفت

 

مين جربت حبوب زينكال ونحفت :

  • حيث أنها من الحبوب التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى فى الجسم و التخلص من المشاكل التى تظهر فى الجسم و الحصول على الجسم ذو الشكل المثالى و ذلك من خلال الحرق للدهون التى تتواجد فى الجسم فى الأماكن المختلفة.

فوائد كبسولات الزينيكال :

  1. حيث أنه يعمل على فقدان الوزن فى الجسم بشكل كلى.
  2. العمل على الحرق للدهون التى تتواجد فى مناطق مختلفة من الجسم.
  3. كما أن النتيجة الفعالة تبدأ بعد مرور 3 أيام من الأستخدام بالشكل المناسب.
  4. لا تؤدى إلى التسبب فى الأصابة بفقر الدم.
  5. و يعد أن مفعولها محدد فى المعدة و الأمعاء و عدم التأثير على الجسم.

الجرعة المناسبة من حبوب الزينيكال :

  • حيث أن الجرعة المناسبة هى الجرعة التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تتناسب مع الحالة الصحية للشخص و عمره و الدهون التى تتراكم فى الجسم.
  • و يعد أن الجرعات المعتاد وصفها من قبل الأطباء هى الحصول على 3 كبسولات بعد الإنتهاء من كل وجبة بمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و التى يجب أن تحتوى على الدهون.
  • يجب الحرص على الحصول على الجرعات فى الموعد المناسب و عدم نسيانها و فى حالة حدوث النسيان يجب عدم مضاعفة الجرعة القادمة و تناول جرعة واحدة فقط و يجب أيضاً الحرص على عدم الأفراط فى الجرعات أو تناولها مدة أطول من تحديد الطبيب.
  • و يجب الحفاظ على نظام غذائى صحى مناسب و الذى يحتوى على الدهون التى تتواجد فيه بشكل مناسب.

الآثار الجانبية لحبوب زينيكال :

  • من الممكن أن يحدث البعض من الأضرار الجانبية على الشخص و التى تحصل على العلاج و التى تتمثل فى الأفراط فى الحصول على الجرعات بشكل غير مناسب أو نتيجة أستخدام العلاج مدة أطول من تحديد الطبيب المعالج للحالة و التى تتمثل فى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى الألام المختلفة فى الرأس.
  2. و ظهور البعض من الألام فى الظهر.
  3. وجود البعض من البقع الزيتية فى أجزاء مختلفة من الجسم.
  4. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى كثرة التبول و ظهور البراز الدهنى.
  5. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث العدوى فى الجهاز التنفسى.
  6. المعاناة من ظهور الغازات و التقلصات فى البطن.
  7. و الشعور ببعض الألام المختلفة فى المعدة.

موانع استعمال حبوب الزينيكال :

  • حيث أن هناك البعض من المشاكل التى من الممكن أن تحدث للبعض من الأشخاص نتيجة أستخدام العلاج و لذلك يتم منع البعض منهم عن أستخدام العلاج بشكل نهائى و التى تتمثل فى :
  1. يتم منع أستخدامه لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع أستخدام العلاج فى أثناء فترة الحمل للمرأة و ذلك لأنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل له تأثير المادة الفعالة من خلال المشيمة.
  3. كما أنه يتم منع أستخدام العلاج فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية للمرأة و ذلك لأنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للرضيع و الذى ينتقل له تأثير المادة الفعالة من خلال لبن الأم.
  4. و يتم منع الأشخاص الذين يعانون من الألام المختلفة فى المرارة أو من قام بأستئصالها.
  5. لا يتم أستخدامها مع الأشخاص الذين يعانون من سوء التغذية.
  6. يجب عدم أستخدامه مع من يعانى من مرضى ركود الصفراء و الكبد.
  7. و لا يتم أستخدامه مع الأطفال.
  8. كما أنه يتم منع أستخدامه مع من يعانى من الألتهابات فى البنكرياس لمرضى الحصوات فى الكلى.
  9. يتم منع تناوله مع الذى يتناول الأدوية التى تحتوى على مادة سيكلوسبورين و ذلك لأنها تتفاعل معها.
  10. يتم منع أستخدامه مع الكبار فى السن من أجل منع التسبب فى المشاكل الصحية المختلفة.

سعر حبوب الزينكال :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 280 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 84 قرص.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 494.5 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 84 قرص.

و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على تجربتي مع حبوب زينكال و التعرف على الأضرار المختلفة التى من الممكن أن تحدث و الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدام العلاج و ذلك من أجل منع التسبب فى حدوث المضاعفات و المشاكل المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع حبوب الكركم للتنحيف

أضف تعليق

You cannot copy content of this page