تجربتي مع حبوب ريتان

حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر على البشرة و التى يعانى منها العديد من الأشخاص بشكل مستمر و التى تتمثل فى ظهور حبوب الشباب على البشرة و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب و الذى له تأثير فعال على البشرة و يتسائل البعض من الأشخاص عن تجربتي مع حبوب ريتان و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرف على الاسباب المناسبة من أجل الأستخدام و الأضرار التى من الممكن أن تنتج عنها و الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدامها و السعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق.

تجربتي مع حبوب ريتان :

  • حيث أن حبوب ريتان هى واحدة من أشهر أنواع العلاجات و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من حبوب الشباب التى من الممكن أن تظهر على البشرة و التى تحتوى على المادة الفعالة أيزوتر يتينوين و التى تعمل على التقليل من مستوى الدهون التى تتواجد على الجلد و حماية البشرة من الشوائب و البكتيريا و التجديد للجلد بشكل دورى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتجربتي مع حبوب منع الحمل لحب الشباب

حبوب ريتان لحب الشباب :

  1. يعمل على المساعدة فى أنقباض مسام البشرة الواسعة.
  2. كما أنه يمنع نمو البكتيريا التى تؤدى إلى تسبب فى حب الشباب.
  3. و يساعد على تنظيف البشرة جيداً من الأوساخ و الأتربة التى تتواجد عليها.
  4. التقليل من مستوى الدهون الزائدة التى تؤدى إلى ظهور الحبوب تحت الجلد.
  5. القضاء على البقع و الأثار التى تحدث بسبب حب الشباب.

الجرعة المناسبة من استعمال أقراص ريتان :

  • يجب على الشخص الحصول على الجرعة التى تتناسب مع المشكلة التى يعانى منها و التى تتناسب مع الحالة الصحية للشخص و عمر الشخص المريض و تأثير المادة الفعالة على الجسم.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة هى عبارة عن الحصول على نصف مللى جرام إلى واحد مللى جرام لكل كيلو جرام من وزن الشخص و التى تستمر الجرعة مدة من الوقت و التى تتراوح بين 16 أسبوع إلى 24 أسبوع.
  • يجب الحرص على الحصول على الجرعات فى الموعد المناسب و عدم نسيانها و فى حالة حدوث النسيان يجب عدم مضاعفة الجرعة القادمة و تناول جرعة واحدة فقط و يجب أيضاً الحرص على عدم الأفراط فى الجرعات أو تناولها مدة أطول من تحديد الطبيب.

الآثار الجانبية لاستعمال أقراص ريتان

الآثار الجانبية لاستعمال أقراص ريتان :

  • حيث أن هناك البعض من الأضرار الجانبية و التى من الممكن أن تنتج عن الأفراط فى تناول الأقراص بشكل كبير أو نتيجة مضاعفة الجرعات عن الشكل المعتاد أو نتيجة أستخدامها طويلة من الوقت و التى قد تؤدى إلى :
  1. التسبب فى حدوث الرعشة فى الجسم و الدوخة.
  2. كما أنها قد تؤدى إلى التسبب فى الأرتفاع فى معدلات درجات الحرارة فى الجسم.
  3. ظهور الطفح الجلدى و الأحمرار على البشرة.
  4. التسبب فى ظهور البعض من الألتهابات فى المفاصل و العظام.
  5. و يؤدى إلى حدوث الألام الشديدة فى المعدة.
  6. التسبب فى الألتهابات فى العينين أو الزغللة.
  7. يؤدى إلى حدوث الأرهاق و التعب فى الجسم.
  8. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى الأصابة بالغثيان و الأسهال.

موانع الاستخدام لأقراص ريتان :

  • قد يؤدى العلاج فى البعض من الأحيان إلى التسبب فى حدوث البعض من المضاعفات و المشاكل المختلفة و لذلك حيث أن هناك البعض من الأشخاص و الذى يتم منعهم من أستخدام العلاج :
  1. يتم منع الأشخاص الذين يعانون من مشكلة التحسس من المادة الفعالة التى تدخل فى تركيب العلاج.
  2. كما أنه يتم منع أستخدامها مع الأطفال من هم قبل سن البلوغ و التى قد تؤدى إلى توقف النمو بشكل مفاجئ.
  3. و يتم منع أستخدامها بشكل نهائى مع المرأة التى تكون فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى حدوث الأجهاض للجنين أو حدوث البعض من التشوهات.
  4. و يتم منع أستخدامها بشكل نهائى مع المرأة التى تكون فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى المشاكل المختلفة للرضيع.
  5. كما أنه يجب أستخدام المرطبات فى حالة أنها قد أدت إلى حدوث الجفاف للبشرة.
  6. الأبتعاد عن التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر و ذلك لأنه قد يؤدى إلى التحسس من أشعة الشمس.

هل حبوب الريتان تؤثر على الدورة الشهرية ؟

  • حيث أن تلك الحبوب من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الأضطرابات الهرمونية المختلفة فى الجسم لدى المرأة و هو الأمر الذى يؤدى إلى التأثير فى الدورة الشهرية و يتم منع أستخدامه قبل الرغبة فى الحمل بمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 6 أشهر على الأقل من الحمل.

سعر حبوب ريتان :

  • حيث أنه من الممكن أن تحصل على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 20 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى يصل تركيزها إلى 10 مللى جرام.

و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على تجربتي مع حبوب ريتان و التعرف على الأضرار المختلفة التى من الممكن أن تحدث و الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدام العلاج و ذلك من أجل منع التسبب فى حدوث المضاعفات و المشاكل المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب كريم افين لحب الشباب

أضف تعليق

You cannot copy content of this page