تجربتي مع حبوب ايلونج

هناك البعض من المشاكل المختلفة و التى يعانى منها الرجال و منها المشاكل الجنسية التى قد تحدث للبعض منهم و التى تتمثل فى حدوث القذف المبكر عن الوضع الطبيعى و هى من أشهر المشاكل و التى يعانى منها ثلث الرجال حول العالم و التى قد تحدث نتيجة التقدم فى السن أو نتيجة المعاناة من الضغوطات و القلق و التوتر فى أمور الحياة المختلفة و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام العلاجات المختلفة و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تاثير قوى فى علاج المشكلة و يعد ان حبوب ايلونج هى واحدة من الطرق التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج المشكلة بشكل نهائى و يتسائل البعض من الأشخاص عن تجربتي مع حبوب ايلونج و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرف على الاسباب المناسبة من أجل الأستخدام و الأضرار التى من الممكن أن تنتج عنها و الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدامها و السعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق.

تجربتي مع حبوب ايلونج :

  • حيث أن حبوب ايلونج هى واحدة من أشهر العلاجات التى من الممكن أستخدامها من أجل التخلص من البعض من المشاكل الجنسية التى يعانى منها الرجال مثل سرعة القذف و التحكم فيها بشكل أمن و مثالى مما يؤدى إلى الأطالة من مدة العلاقة الحميمة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتجربتي مع حبوب سرعة القذف

إستخدامات دواء ايلونج

إستخدامات دواء ايلونج :

  1. حيث أنه يساعد على علاج القدف المبكر لدى الرحال و ذلك بسبب أنه يحتوى على مادة الدابوكستين و التى تعمل على التثبيط من السيروتونين فى الجسم مما يؤدى إلى الأطالة فى العلاقة الحميمة.
  2. كما أنه يساعد على الأطالة فى العلاقة الحميمة حتى 4 مرات أكثر من المعتاد لدى البعض من الأشخاص.
  3. و يساعد على منح القدرة فى التحكم فى القذف للرجال بالشكل المناسب.

جرعة حبوب Elong :

  • يجب على الشخص الحصول على الجرعة التى تتناسب مع المشكلة التى يعانى منها و التى تتناسب مع الحالة الصحية للشخص و عمر الشخص المريض و تأثير المادة الفعالة على الجسم.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة هى عبارة عن الحصول على جرعة تتراوح بين 30 مللى جرام إلى 60 مللى جرام قبل البدأ فى العلاقة الحميمة بمدة من الوقت و التى تتراوح بين ساعتين إلى 3 ساعات و من الممكن أن يتم تناولها قبل الوجبات أو بعدها.
  • يجب الحرص على الحصول على الجرعات فى الموعد المناسب و عدم نسيانها و فى حالة حدوث النسيان يجب عدم مضاعفة الجرعة القادمة و تناول جرعة واحدة فقط و يجب أيضاً الحرص على عدم الأفراط فى الجرعات أو تناولها مدة أطول من تحديد الطبيب.

الأعراض الجانبية لهذا الدواء :

  • حيث أن هناك البعض من الأضرار الجانبية و التى من الممكن أن تنتج عن الأفراط فى تناول الأقراص بشكل كبير أو نتيجة مضاعفة الجرعات عن الشكل المعتاد أو نتيجة أستخدامها طويلة من الوقت و التى قد تؤدى إلى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالدوخة.
  2. قد يؤدى إلى حدوث الصداع و الشعور بالأعياء.
  3. المعاناة من التنميل فى الأطراف و الوخز.
  4. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى الأضطرابات فى أثناء النوم.
  5. و يؤدى إلى التسبب فى القلق.
  6. ظهور الأحمرار على الوجه.
  7. قد يؤدى إلى التسبب فى الأضطرابات فى المعدة و الشعور بعدم الراحة.
  8. التسبب فى الأرتفاع فى معدل ضغط الدم عن المعدل الطبيعى.

موانع إستخدام دواء ايلونج :

  • قد يؤدى العلاج فى البعض من الأحيان إلى التسبب فى حدوث البعض من المضاعفات و المشاكل المختلفة و لذلك حيث أن هناك البعض من الأشخاص و الذى يتم منعهم من أستخدام العلاج :
  1. يتم منع الأشخاص الذين يعانون من مشكلة التحسس من المادة الفعالة التى تدخل فى تركيب العلاج.
  2. كما أنه لا يتم أستخدامه مع الذين يعانون من الأمراض القلبية مثل الأنتظام فى ضربات القلب أو القصور فى أداء وظائف القلب.
  3. يتم منع الأشخاص الذين يعانون من المشاكل المختلفة فى وظائف الكبد.
  4. يتم منع الأشخاص الذين يعانون من المشاكل المختلفة فى وظائف الكلى.
  5. من يعانى من الأمراض النفسية و خاصة الأكتئاب يتم منعه عنها.
  6. الشخص الذى يعانى من الصرع و التشنجات لا يجب أستخدامه معه.

سعر حبوب ايلونج :

  • حيث أنه من الممكن أن تحصل على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 60 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى يصل تركيزها إلى 60 مللى جرام و التى تحتوى على 4 أقراص.

و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على تجربتي مع حبوب ايلونج و التعرف على الأضرار المختلفة التى من الممكن أن تحدث و الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدام العلاج و ذلك من أجل منع التسبب فى حدوث المضاعفات و المشاكل المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع حبوب لجام لسرعة القذف

أضف تعليق

You cannot copy content of this page