تجربتي مع الميرمية للحمل بتوأم

الميرميه للحمل بتوأم من الاشياء الجيده للحمل عن تجربه ولكن ليس معني هذا انها شرط اساسي ان تحملين عليها حيث ما هي الا سبب من الاسباب التي توجد امام قدره الله سبحانه وتعالي القادر علي اعطاءك البنات والأولاد ولابد ان تتوكل كل ام تتعالج بالطب العشبي علي الله حتي يجعل لها هذا الدواء سبب في حملها بإذن الله سبحانه وتعالي وهذه الميرميه هي عباره عن نتبه عشبيه عطريه لونها يكون عباره عن اخضر مائل بعض الشئ الي اللون الرمادي جاءت من فصيله النعنع وكذلك الريحان وعرفت منذ قديم الزمان بفوائدها الفعاله والرائعه بالاضافه الي احتواءها علي نسبه كبيره من الزيوت الطياره وتم استخدام الميرميه لعلاج الكثير من المشكلات الصحيه والامراض كثير من النساء تريد معرفه فوائدها بالنسه للحمل ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي تجربتي مع الميرمية للحمل بتوأم.

تجربتي مع الميرمية للحمل بتوأم

تجربتي مع الميرمية للحمل بتوأم من التجارب المهمه التي اريد ان اشاركها مع جميع الاشخاص حتي يستفاد الكل منها وتكون سبب من اسباب حمله بإذن الله تعالي وسوف اوضح لكم تجربتي الان.

في البدايه منذ ان كنت صغيره وانا اعاني من الدوره الشهريه حيث انها غير منتظه وليس لها وقت محدد ومن الممكن ان تظل بالشهور منقطعه .

قالت لي أمي ان هذه المشكله ستنتهي بعد زواجي ان شاء الله ولكن للأسف استمره هذه المشكله ايضا بعد زواجي وازدادت المشكله سوء بأنني لا انجب واستمر الوضع هذا الي ما يقرب من سبع سنوات.

كنت دائما ادعوا الله ان يرزقني بنعمه الامومه وقدمت على الذهاب الي الكثير من الاطباء ووجدت انه يوجد لدي ضعف في وظائف المبايض وبدأت رحله العلاج مع الطبيب لكن لم تتحسن حالتي وشعرت باليأس والعجز.

الي ان هداني الله الي صديقتي التي كانت تسخدم الميرميه مع الدعاء والتوسل الي الله حتي انعم الله عليها وصارت حامل بعد فتره من الاستمرار علي هذه الطريقه بالاضافه الي انها كانت تحلم دائما بحمل تؤام فكل ام تحب ان يكون لها عدد من الصغار وخصوصا بعد الحرمان من هذا لوقت طويل.

وسبحان الله فقد رزقها ما تمنت واكثر فتحمست جدا وبدأت اقرأ عن فوائد عشب الميرميه وكيف يمكن ان يساعدني في زياده الخصوبه وفرص الحمل لي وبدأت في الانتظام علي شربها ثلاث مرات في اليوم لمده استمرت شهر وبعد شهر من الاستمرار شعرت بألم شديد في خصري والمعده ظننت انها الام الدوره الشهريه ولكن لم تأتي بعد واستمر الالم حتي قومت بالذهاب الي الطبيب.

وتفجأت من قول الطبيب ان مشكله ضعف المبياض تعالجت وفرص الحمل اصبحت اكثر من قبل وبعد استمراري لشرب الميرميه والدعاء لمده ثلاث شهور حملت بالفعل رزقني الله بأجمل تؤام فالحمد لله الذي رزقني اكثر من ما تمنيت.

تجربتي مع الميرمية للحمل بتوأم

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :تجربتي مع تكيس المبايض والحمل

المريمية والحمل :

الكالسيوم من العناصر الغذائيه الهامه التي تضمها الميرميه فهو يعمل علي الحفاظ علي صحه كل من الاسنان والعظام.

كما ان الميرميه تحتوي ايضا علي العديد من البروتينات الهامه التي تعمل علي بناء خلايا الجسد بالاضافه الي احتواءها علي كميات هائله من كل من الفيتامينات والحديد ومضادات الاكسده والالياف .

وعلاقه الميرميه بالحمل عباره عن علاقه طرديه حيث انها تعمل علي رفع مستوي الخصوبه عند النساء الذي يؤدي التي تأخر الحمل الذي من الممكن ان يكون ناتج باحتمال كبير من هذا الضعف او بسبب الاختلالات الهرمونية.

كيفية استخدام المريمية لإنجاب التوائم؟

يوجد العديد من الطرق التي يتم استخدام الميرميه فيها ولكم من اكثر الطره فعاليه وانتشار بالاضافه الي سهوله هذه الطريقه ايضا وهي عباره عن نقع بعض من اوراق الميرميه في كوب واحد من الماء المغلي لمده تتراوح من خمس دقائق الي عشر دقائق حتي يتحول لون الماء الي الاصفر بالكامل وفي حاله عدم قبولك لطعمه قومي باضافه ملعقة من عسل النحل من اجل التحليه.

كيفية استخدام المريمية لإنجاب التوائم

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :كيفية استخدام البردقوش لتنظيم الهرمونات

وصفة شاي المريمية والأعشاب :

تحتوي هذه الطريقه على قدر كبير من الأعشاب التي تعمل علي تعزيز الخصوبه لدي النساء وفي حاله اضافه الميرميه لهذه الاعشاب ومزجها معهم من الممكن ان يؤدي ذلك الي سرعه الحمل ليس هذا فقط فحب بل حدوث التوأم وسوف نقوم بعرض هذا الطريقه من خلال المكونات وكيفيه التحضير كما يوضح لكي في التالي :

  • المكونات وهي عباره عن عدد واحد ملعقه كبيره من كل من الكمون والحكيم والقرنفل وكذلك الحلبه والشمر وحب الشاد بالاضافه الي القرفه والميرميه.
  • طريقه التحضير والاعدد :قومي بخلط كافه الاعشاب وضعيها في وعاء او برطمان محكم الغلق ثم قومي بوضع ملعقه فانيليا وسخنيها مع كوب من الماء علي النار واتركي هذا الخليط حتي يغلي علي النار لمده لا تقل عن خمس دقائق اتركي الخليط حتي يبرد لمده لا تقل عن ربع ساعه ثم قومي بتفصيه المشروب تماما يفضل شرب هذا المشروب العشبي حوالي مرتين كل يوم المره الاولي بمجرد الاستيقاظ علي معده فارغه والمره الثانيه قبل النوم مباشره.

وصفة شاي المريمية والأعشاب

فوائد الميرميه للحمل :

  • تعمل علي تحفيز افرازات المبيض مما يؤدي الي جعلها نشطه بالاضافي الي تنظيم الدورة الشهرية المتأخرة عند بعض النساء مما ينتج عن هذا زيادة احتماليه فرص الحمل.
  • تخفف الميرميه من الام الدوره الشهريه عن طريق اضافه نقطه من زيت كل من الميرميه واللافند وكذلك الور الي حوالي خمسه ملي من زيت اللوز وقومي بتدليك بطنك بهذا الخليط وسوفي تلاحظي النتيجه وتتخلصي من الم الدوره الشهريه والحيض
  • تساعد في التخلص من الدهون التي توجد في الجسم بشكل متراكم وتعمل علي مساعدتك في انقاص الوزن والتخلص من السمنه المفرطه ومحاربتها بالاضافه الي تأخير الخصوبه.
  • تحسن من الحاله النفسيه عند المرأه الحامل كما انها تساعد علي التخلص من القلق والتوتر
  • تقلل من نسبه هرمون الحليب في الدم عند المرأه الحامل بعد الفطام وبالتالي تؤدي الي زياده فرص الحمل كما انها تساعد علي التحكم في ضبط مستوي السكر بالدم مما يؤدي الي تقليل احتماليه اصابه الحوامل بل من الممكن منع اصابتهم من مرض السكري.
  • تخفف  من الام القدم التي توجد عند النساء الحوامل خاصه في الاشهر الاخيره من شهور الحمل بالاضافه الي انها تهدئ الرحم وتعمل علي التقليل من التقلصات التي توجد في الرحم مما يساعد بشكل كبير علي منع الاجهاض.

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :تجاربكم مع الحمل الضعيف

ما هي فوائد المريمية بصفه عامه؟

توجد للميرميه العديد من الفوائد الهامه للجسم عامه وسوف نتعرف علي بعض منها كما يوضح لنا في التالي :

  • تخلص الجسم من السموم وتعمل علي مقاومه كل من البكتيريا والطفيليات والجراثيم.
  • تعمل علي التخفيض من نسبه الدهون المتراكمه في الجسم مما يؤدي الي انقاص الوزن.
  • تعمل علي حمايه الجسم من امراض الجهاز التنفسي بالاضافه الي علاج كل من البرد والسعال والربو وضيق التنفس وكذلك حساسيه الصدر كما انها تساعد علي التخلص من الارق والصداع والتعب والكسل وتحسن من الحاليه انفسيه مما يؤدي الي رفع الحيويه في الجسم بوجه عام.
  • تحتوي علي كميه كبيره من الالياف التي تعمل علي علاج اضطراب الجهاز الهضمي في الجسم.
  • تضم الميرميه كميه كبيره من الحديد الذي يعمل علي علاج وتقويه الجهاز المناعي بالاضافه الي احتواءها علي مضادات للاكسده التي تحمي الجسم من الاصابه بالامراض وتدفعه لمقاومتها.
  • تقوم علي حمايه القدمين من خلال منع تكون السوائل عند القدمين التي تسبب العديد من المشاكل الكبيره لقدر الله.

من خلا قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :

تجربتي مع حمض الفوليك للحمل بتوأم

تحليل الحمل سلبي وطلعت حامل بتوأم

في نهايه هذا المقال اتمني ان اكون قدمت لكم كافه المعلومات التي ترغبون في معرفتها عن عشب الميرميه واهم فوائدها وطريقه استخدامها بشكل سلسل وبسيط هذا وبالاضافه الي تجربتي مع الميرمية للحمل بتوأم.

أضف تعليق