تجربتي مع الشعير للتسمين

حيث أن هناك العديد من الأشخاص من يعانون من مشكلة النحافة و خاصة النساء و ذلك بسبب حدوث البعض من الإضطرابات المختلفة فى الهرمونات فى الجسم و لذلك يحاول البعض فى العمل على زيادة وزن الجسم من خلال إستخدام المواد الطبيعية و التى تحتوى على قيمة غذائية كبيرة من العديد من العناصر المفيدة و المختلفة و المتنوعة و لذلك من الممكن أن تعمل على إستخدام الشعير و الذى يعد أنه من الحبوب التى يتم إستخدامها كثيرا فى زيادة الوزن من خلال العديد من الوصفات و لذلك يمكنك أن تتعرف على تجربتي مع الشعير للتسمين و ذلك من أجل الحصول على الجسم المثالى و العمل على إبراز ملامح الجسم.

تجربتي مع الشعير للتسمين :

  • حيث أن الشعير هو أحد أنواع الحبوب التى يتم إستخدامها من أجل العمل على التحسين من الوزن و التخلص من مشكلة النحافة التى يعانى منها البعض من الأشخاص و ذلك بسبب أنها تحتوى على العديد من العناصر الغذائية المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التقوية من الجسم و التحسين منه و إمداده بالكثير.
  • يحتوى الشعير على العديد من العناصر المتنوعة و المختلفة و التى تتمثل فى العديد من الفيتامينات و التى تعمل على المساعدة فى التغذية و البعض من العناصر المعدنية المختلفة و التى تعمل على إضافة الكثير للجسم و أيضا يحتوى على العديد من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من النحافة سريعا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الزبادي قبل النوم

الشعير لزيادة الوزن

الشعير لزيادة الوزن :

المكونات :

  • يمكنك إحضار كمية من الشعير و التى تقدر بحوالى كوب.
  • يمكنك إحضار كمية من حبوب الشوفان و التى تقدر بحوالى كوب.

طريقه التحضير و الإستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع المكونات معا فى إناء واحد و العمل على رفعهم على النار جيدا و يتم التقليب جيدا.
  2. و بعدها يتم العمل على رفعه من على النار و تركه حتى يبرد تماما.
  3. يمكنك أن تتناول كوب واحد منه بشكل يومى على الريق من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

وصفة الشعير و السكر و السمسم :

المكونات :

  • يمكنك إحضار كمية من الشعير و التى تقدر بحوالى كوب.
  • و يمكنك إحضار كمية من السمسم و التى تقدر بحوالى كوب.
  • يمكنك إحضار كمية من السكر و التى تقدر بحوالى كوب.

طريقه التحضير و الإستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع المكونات معا فى إناء واحد و العمل على خلطهم و يتم التقليب جيدا و ذلك من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  2. يمكنك أن تتناول 3 معالق من الخليط بشكل يومى بعد كل وجبة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

قهوة الشعير للتسمين :

  1. حيث أن قهوة الشعير هى واحدة من المشروبات المعروفة و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و التى تتمثل فى نسبة عالية من البروتين و الفيتامينات و المعادن المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التقوية من الجسم و هى على عكس القهوة العادية و التى تحتوى على الكافيين و الذى يؤدى إلى التسبب فى العديد من الأضرار المختلفة و لذلك قد أوصانا الرسول صلي الله عليه وسلم بها.
  2. هى أيضا من الأنواع التى تعد أنها مفيدة لكل الأعمار و هى تعمل على المساعدة فى التحسين من مشاكل القلب و العمل على التقوية من الجهاز المناعى للجسم و التصدى للامراض المختلفة.

خميرة الشعير لزيادة الوزن

خميرة الشعير لزيادة الوزن :

  1. حيث أن خميرة الشعير هى عبارة عن خميرة البيرة و التى تعد أنها عبارة عن الميكروبات التى تكون وحيدة الخلية و هى يتم صناعتها من حبوب الشعير أو الذرة و يمكنك الحصول عليها على هيئة أقراص من الصيدليات و تعد أن طعمها غير مقبول لبعض من الأشخاص و لذلك يتم تناولها مع الماء و السكر.
  2. يتم الإستفادة من المكونات المختلفة و القيمة الغذائية التى تحتوى عليها فى تسمين الجسم و الحصول على العديد من الفوائد المتنوعة و التخلص من مشكلة النحافة الشديدة.
  3. يمكنك أن تعمل على تناول 2 قرص من الخميرة 3 مرات فى اليوم الواحد بعد الإنتهاء من كل وجبة و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و يجب أن يتم شرب كميات كبيرة من الماء من أجل أن تعمل بالشكل المناسب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الزبادي والليمون قبل النوم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page