تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة

حيث أن هناك العديد من السيدات و اللاتى يردن الحصول على شكل جسم مناسب و الذى يبرز فيه المناطق الأنثوية بشكل واضح و لكن البعض منهن يعانى من عد البروز فى المناطق الأنثوية و التى يكون لها العديد من الأسباب و التى ترجع إلى الهرمونات و تعد المؤخرة أنها من المناطق الأنثوية الرائعة و التى تعمل على إعطاء شكل جمالى و أنثوى مختلف للمرأة و لذلك تلجأ البعض منهن إلى ممارسة البعض من التمرينات الرياضية و التى يكون لها تأثير إيجابى بشكل واضح و التى تعمل على المساعدة فى التكبير و لذلك يمكنك الإستفادة من تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة و الذى يعد أنه من أفضل التمارين التى يتم ممارستها من أجل الحصول على شكل جميل للمؤخرة و التى تكون بارزة و رائعة بشكل واضح و التى تكون مشدودة و مرفوعة لأعلى و هى الرغبة الأولى للعديد من النساء من أجل الحصول على جسم مثالى.

تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة :

  • حيث أن تمرين الإسكوات هو أحد التمرينات الرياضية التى يتم ممارستها من أجل العمل على التخلص من الأرداف و الدهون التى تتواجد فيها و الحصول على عضلات مشدودة و بارزة و هو أيضا يساعد على تكبير المؤخرة بشكل واضح عند النساء و لذلك تعمل العديد منهن على ممارسته بالشكل الدائم من أجل الحصول على مؤخرة بارزة و التى تكون مشدودة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الكبسولة المبرمجة

هل تمارين تكبير المؤخرة يوميا ؟

  • حيث انه يجب عليك ممارسة تمرينات التكبير للمؤخرة بشكل يومى و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة بأفضل طريقة و بأسرع شكل ممكن و التى يجب أن يتم ممارستها بإنتظام و بالشكل المناسب.

فوائد تمارين السكوات للمؤخرة والجسم :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى الرفع من المؤخرة بشكل ملحوظ فى وقت قليل.
  2. كما أنه أيضا يساعد على التخلص من مشكلة السيلوليت التى تعانى منها البعض من النساء.
  3. العمل على التخلص من الترهلات التى تظهر فى منطقة الأرداف.
  4. و المساعدة على التنشيط من الدورة الدموية فى الساقين و الارداف و الأمر الذى يؤدى إلى منع الإصابة بالدوالى فى الساقين أو الإصابة بعرق النسا.
  5. كما أنه يساعد على تنشيط ضخ الدم من عضلة القلب إلى كل عضلات الجسم و خاصة المؤخرة و المنطقة السفلية.
  6. يساعد أيضا على التخلص من كمية الدهون التى تتراكم فى الجسم و حرقها بشكل سريع.
  7. كما أنها تعمل على المساعدة فى دعم الأوعية الدموية و التقوية من الجدار و ذلك حتى يصبح شكله أفضل.
  8. العمل على المساعدة فى التحسين من العضلات فى الساقين و الأرداف و شدها بالشكل المناسب.
  9. أيضا المساعدة على التحسين من عضلات الظهر و خاصة فى الفقرات السفلى.
  10. كما أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من مشكلة المشى لمن يعانى من المشاكل فيها أو من يعانى من الإنحناء فى الجزء الأسفل من الظهر.
  11. المساعدة على التحسين من العضلات فى الجهاز الهضمى و العمل على التحسين من هضم الطعام جيدا و التخلص من مشاكل الهضم و الإمساك و ذلك من خلال العمل على التحريك من الأمعاء الغليظة.

الطريقة الصحيحة لعمل تمارين السكوات

الطريقة الصحيحة لعمل تمارين السكوات :

  1. حيث أنه يجب أن تقف بشكل مناسب و مفروض الضهر.
  2. و تقوم بفتح الرجلين مسافة مناسبة و التى تكون مساوية تقريبا لنفس مسافة مد اليدين إلى الأمام.
  3. يمكنك العمل على النزول بالمؤخرة إلى أسفل مثل الجلوس على الأريكة مع عدم إنحناء الظهر و أن يكون مستقيما بقدر المستطاع و يتم تكرارها أكثر من مرة متتالية.
  • من أجل أن تحصلى على أفضل نتيجة ممكنة فى أسرع وقت و من أجل أن تحصلى على أفضل النتائج من خلال إستخدام التمرين :
  1. يمكنك العمل على الإنتظام فى التمرين لمدة تصل إلى حوالى 30 يوم متتالى على الأقل و يجب أن يكون بشكل منتظم.
  2. و يمكنك أن تبدأى من خلال عمله 50 مرة فى اليوم الأول و تبدأى فى التدرج و حتى الزيادة و الوصول إلى أرقام أفضل على مدار اليوم و التى تكون حوالى 250 مرة فى اليوم الواحد.
  3. فى البداية تكون الأمور صعبة و الشعور ببعض الألام فى العضلات و الثقل فى القدمين و صعوبة الحركة و لكن بعد مدة من الوقت تبدأ الألام فى أن تختفى و تشعرين ببروز المنطقة بعد إستمرار حوالى 10 أيام.

جدول تمارين السكوات لتكبير المؤخرة :

  • حيث أنه يمكنك أن تعمل على تجهيز جدول مناسب لك بشكل يومى من أجل تمرين الإسكوات و ذلك من أجل الوصول إلى أفضل النتائج الممكنة :
  1. يمكنك أن تبدأ فى اليوم الأول بعمل 50 حركة و التى يتم تقسيمها على مدار اليوم.
  2. يمكنك فى اليوم الثانى بعمل 55 حركة و التى يتم تقسيمها على مدار اليوم.
  3. و يمكنك فى اليوم الثانى بعمل 60 حركة و التى يتم تقسيمها على مدار اليوم.
  4. يمكنك فى اليوم الثانى بعمل 65 حركة و التى يتم تقسيمها على مدار اليوم.
  5. يمكنك فى اليوم الثانى بعمل 70 حركة و التى يتم تقسيمها على مدار اليوم.
  6. يستمر زيادة معدل الحركات بشكل يومى و التى تكون بمعدل 5 حركات فى كل مرة و ذلك حتى تصل إلى 250 حركة و التى يتم تقسيمها على مدار اليوم.

تحدي السكوات قبل وبعد :

  • حيث أنه من خلال الإستمرار على تمرين الإسكوات بالشكل المنتظم يمكنك الحصول على شكل أفضل للمؤخرة و التى تكون مشدودة و شكلها بارز بشكل واضح و تكون العضلات مشدودة و لكن يجب أن يتم القيام بعمل التمارين بالشكل المناسب و الصحيح.

يمكنك بعد الإنتهاء من قراءة المقالة أن تتعرف على تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة و التعرف على الفوائد المختلفة منه و الطريقة الصحيحة من أجل ممارسته و التعرف أيضا على الجدول المناسب من أجل عمله على مدار الشهر كاملا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الحلبه للتنحيف

أضف تعليق