تجربتي في برجر كنج

تجربتي في برجر كنج ؛ و يعد أنه أحد المطاعم المشهورة فى كل أرجاء العالم و التى يستمتع العديد من الأشخاص بتناولها و ذلك لأنها تعمل على صناعة أقوى أنواع البرجر فى الأسواق مع أستخدام البهارات و التوابل الخاصة و تعد أنها الرائدة فى صناعة البرجر فى كل مكان فى العالم لذلك نجد أن هناك الكثير من المستهلكين الذين يحبون تناول وجباته المتعددة و المتنوعة.

تجربتي في برجر كنج :

  • حيث ان برجر كينج هو أحد المطاعم العالمية و التى تعمل فى مجال الوجبات السريعة و هى عبارة عن مؤسسة كاملة تدير عدة مطاعم فى أماكن مختلفة حول العالم.
  • يعمل هذا المطعم على أعداد الوجبات السريعة و التى تعتمد على اللحوم و البطاطا المقلية و الشطائر و البعض من الحلويات المختلفة.
  • و تم أفتتاح أول مطعم فى فلوريد فى مقاطعة ميامى فى الولايات المتحدة الأمريكية فى العام 1954 ميلاديا على يد كلا من جيمس ماكلامور و ديفيد إدغرتون.
  • يحتوى منيو برجر كينج على العديد من الوجبات و السندوتشات المختلفة و التى تفيد التنوع و الذوق لجميع الأشخاص من الأطفال و الصغار كما أنه يتميز بجودة منتجاته و اللحوم التى يستخدمها.
  • أستطاعت برجر كينج أن تنتشر حول العالم و ذلك عن طريق أستخدام النظام العالمى المعروف و هم الوكلاء من كل دولة و هو المسئول عن أيصال المنتجات و جودتها الى المستهلكين و الراغبين فى تناول وجبات برجر كينج.
  • و يمكنك التعرف على وجبات برجر كينج التى يمكنك أن تتناولها و أسعارها و أيضا التعرف على الأفرع المختلفة لها فى المملكة من خلال قراءة تجربتي في برجر كنج.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع اكل الجرجير للشعر

منيو برجر كينج

منيو برجر كينج :

  1. و يمكنك الحصول على ساندويتش بيج كنج تاور و هو عبارة عن 3 طبقات من برجر اللحم المشوى و الذى يقدر بقطعتين و الجبن و الخس و البصل فى خبز كيزر و يصل سعره الى حوالى 54 جنيه مصرى.
  2. يمكنك الحصول على ساندويتش دجاج تاور و هو عبارة عن 3 طبقات من الدجاج و الذى يقدر بقطعتين و الجبن و الخس و المايونيز بالثوم فى خبز كيزر و يصل سعره الى حوالى 62 جنيه مصرى.
  3. و يمكنك الحصول على ساندويتش دجاج رويال ديلوكس و هو عبارة عن دجاج رويال و الذى يقدر بقطعة واحدة فقط و الجبن و الخس و البصل فى خبز كيزر و يصل سعره الى حوالى 49 جنيه مصرى.
  4. يمكنك الحصول على سلطة الدجاج و هو عبارة عن الدجاج و الذرة و الخس و الخيار و الكرنب الأحمر و الطماطم و يصل سعره الى حوالى 31 جنيه مصرى.
  5. و يمكنك الحصول على سلطة الخضروات والتى تتكون من الخس و الخيار و الطماطم و يصل سعره الى حوالى 28 جنيه مصرى.
  6. و يمكنك الحصول على ساندويتش برجر من اللحم المشوى و الذى يقدر بقطعة واحدة فقط مع أضافات من المخلل و الكاتشب و المستردة فى خبز كيزر و يصل سعره الى حوالى 14 جنيه مصرى.
  7. يمكنك الحصول على ساندويتش ستيك هاوس لحم مقرمش و هو عبارة عن برجر اللحم المشوى و الذى يقدر بقطعة واحدة فقط و الطماطم و الخس و البصل المقرمش و المايونيز و صوص الباربيكيو فى خبز كيزر و يصل سعره الى حوالى 54 جنيه مصرى.
  8. و يمكنك الحصول على ساندويتش وابر جونيور و هو عبارة عن برجر اللحم المشوى مع أضافات من الجبن و الخس و البصل و الكاتشب و المايونيز فى خبز كيزر و يصل سعره الى حوالى 30 جنيه مصرى.
  9. و يمكنك الحصول على ساندويتش دجاج رويال و هو عبارة عن الدجاج المقلى مع أضافات أخرى مثل الخس و المايونيز فى خبز كيزر و يصل سعره الى حوالى 42 جنيه مصرى.
  10. يمكنك الحصول على ساندويتش تريبل وابر و هو عبارة عن برجر اللحم المشوى و الذى يقدر بثلاثة قطع و معه أضافات من المخلل و الكاتشب و المايونيز و الخس و البصل فى خبز كيزر و يصل سعره الى حوالى 75 جنيه مصرى.
  11. و يمكنك الحصول على ساندويتش دوبل وابر و هو عبارة عن 3 طبقات من برجر اللحم المشوى و الذى يقدر بقطعتين و معه أضافات مثل الجبن و الخس و البصل و الكاتشب و المايونيز فى خبز كيزر و يصل سعره الى حوالى 61 جنيه مصرى.
  12. و يمكنك الحصول على ساندويتش كوارتر باوند و هو عبارة عن برجر اللحم المشوى و الذى يقدر بقطعة واحدة فقط و معه البعض من الأضافات مثل الكاتشب و المستردة و المخلل و البصل فى خبز كيزر و يصل سعره الى حوالى 45 جنيه مصرى.

متى تم افتتاح أول فرع لبرجر كنج في السعودية

متى تم افتتاح أول فرع لبرجر كنج في السعودية ؟

  • يوجد العديد من الفروع المختلفة لبرجر كينج فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية و التى وصل عدد الفروع فيها الى حوالى 30 فرع تقريبا.
  • و تم افتتاح أول فرع فى السعودية فى بداية التسعينات فى العام 1992 ميلاديا و كان الفرع الأول فى العاصمة و هى مدينة الرياض.
  • ثم بدأت فى الأنتشار فى عدة مناطق حيث أنه أحد المطاعم التى أعجبت الشعب السعودى و لذلك من أجل تحقيق مطالبهم بدأت مجموعة العليان الوكيل الأول و الحصرى لبرجر كينج فى السعودية فى أفتتاح فروع مختلفة.

فروع برجر كنج السعودية

فروع برجر كنج السعودية :

  • حيث أن السعودية تحتوى على عدد كبير من الفروع المختلفة فى كل المناطق المملكة العربية :

مكان برجر كنج فى الرياض :

  • و يوجد فرعان فى مدينة الرياض و الفرع الأول يتواجد فى طريق الملك فهد قبل محطة الدريس.
  • و الفرع الأخر يتواجد فى حى المروج فى طريق الملك عبدالعزيز و يقع قبل أشارة أبن سينا.

مكان برجر كنج فى الدمام :

  • و يتواجد هذا الفرع فى حى الطبيشى فى التقاطع بين شارعى الأمير محمد بن فهد و شارع الملك سعود.

مكان برجر كنج فى الجبيل :

  • و يمكنك الوصول الى مطعم برجر كنج فى منطقة الجبيل من خلال الذهاب الى الكورنيش.

مكان برجر كنج فى المدينة المنورة :

  • يعد أنه من الفروع المعروفة حيث أنه يوجد فى أحد الشواع المعروفة فى المدينة المنورة و هو شارع السلطانة و قد حصل على أسم الشارع نتيجة لشهرته.

مكان برجر كنج فى الحائل :

  • و يمكنك الوصول الى هذا المطعم فى منطقة الحائل عن طريق الذهاب الى مجمع سنتر سماح فى منطقة شرق برج الصحف.

مكان برجر كنج فى مكة المكرمة :

  • حيث أنه يمكنك الوصول اليه فى منطقة التى تقع فيها مجمع عمائر مكة.

مكان برجر كنج فى جدة :

  • حيث أنه يوجد العديد من الفروع المختلفة و التى تقع فى العديد من الأماكن مثل جرير مول و عزيز مول و الزهرة و الفيحاء و شارع الأمير سلطان و شارع صارى.

مكان برجر كنج فى عنيزة :

  • و يمكنك الوصول الى المطعم فى منطقة العنيزة من خلال الوصول الى طريق الزلفى و الذى يقع فى المنطقة القريبة من ليتل سيزرز.

مكان برجر كنج فى طريق الملك عبدالله :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى هذا الفرع و الذى يقع فى منطقة المحمدية و التى تقع على طريق الملك عبدالله و الذى يقع بين منطقتين و هما طريق التخصصى و جامعة الملك سعود.

و يمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على تجربتي في برجر كنج.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع شرب عصير الطماطم

أضف تعليق