تجربتي في التخلص من رائحة الحلبة

حيث أن هناك العديد من المشروبات المختلفة و التى يمكنك أن تتناولها و ذلك بسب أنها تحتوى على الكثير من الفوائد من أجل الحصول على القيمة الغذائية الكبيرة و لكن مشروب الحلبة يعمل على إعطاء رائحة مختلفة و كريهة و التى لا يطيقها الكثيرون و لذلك يحاول البعض التخلص منها بشكل نهائى و لذلك يبحث البعض من الأشخاص عن تجربتي في التخلص من رائحة الحلبة و هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على إستخدامها من أجل التخلص من تلك الرائحة كثيرا.

تجربتي في التخلص من رائحة الحلبة :

  • حيث أن الحلبة هى واحدة من أشهر الأعشاب التى يتم أستخدامها و التى تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و التى تمثل قيمة غذائية كبيرة و التى تحتوى على العديد من الفوائد المتنوعة و التى يستفيد منها الجسم فى العديد من الأمور العلاجية و أيضا فى العديد من الأمور الجمالية الخاصة بالبشرة و الشعر.
  • تنتشر الحلبة بشكل كبير فى العديد من الدول العربية و أيضا ينتشر أستخدامها بشكل كبير فى العديد من الأمور المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الشعير للتسمين

فوائد الحلبة الطبية :

  1. حيث أنها تعمل على المساعدة فى منع الإصابة بتصلب الشرايين و الأمراض القلبية المختلفة.
  2. كما أنها تعمل على المساعدة فى التحسين من إدرار الحليب للمرأة الحامل.
  3. و يتم إستخدامها أيضا فى علاج العديد من المشاكل المختلفة و التى تظهر فى الجهاز الهضمى و المعدة.
  4. يعمل على المساعدة فى التنظيم للدورة الشهرية و الحماية من التعرض للإلتهابات المختلفة التى تظهر فى الرحم.
  5. تعمل على المساعدة فى التخلص من مشكلة الضعف الجنسى و ذلك بسبب أنها تحتوى على كمية كبيرة من البروتينات.

فوائد الحلبة الجمالية :

  1. حيث أنها تعمل على المساعدة فى التخلص من الأكزيما و الحساسية التى من الممكن أن تصيب الجسم.
  2. كما أنها تعمل أيضا على التخلص من أثار الندبات و الحروق و التى تظهر على الوجه.
  3. العمل على منع البثور و العلامات السوداء من التراكم على البشرة.
  4. كما أنها تعمل على المساعدة فى التخلص من التجاعيد و علامات التقدم فى السن.
  5. و من الممكن أن يتم إستخدامها فى العديد من الوصفات المختلفة و ذلك من أجل العمل على التفتيح للبشرة و التحسين منها و التخلص من العديد من المشاكل التى تظهر عليها مثل حبوب الشباب.

أين تظهر رائحة الحلبة ؟

  • حيث أن رائحة الحلبة تظهر فى البعض من المناطق فى الجسم و التى تكون ظاهرة بشكل واضح منها و لذلك من الممكن أن تعمل على التركيز عليها من أجل إزالة الرائحة سريعا و التى تتمثل فى الأقدام و الفخذين و الأبط و الأعضاء التناسلية و شعر العانة و سرة البطن و فتحة الشرج و خلف الأذن.

كيفية التخلص من رائحة الحلبة من الجسم

كيفية التخلص من رائحة الحلبة من الجسم :

  • حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل التخلص من رائحة الحلبة بشكل نهائى و يمكنك أن تعمل على أستخدام أى منها :
  1. يمكنك أن تعمل على إستخدام أى نوع من أنواع مزيلات العرق بعد الإنتهاء من الإستحمام و الذى يعمل على إخفاء الرائحة بشكل نهائى.
  2. كم أنه يمكنك أن تعمل على إستخدام الصابون المضاد للبكتريا و يوجد منه العديد من الأنواع المختلفة و التى تعمل على التخلص من الرائحة بشكل نهائى.
  3. و من الممكن أن تعمل على إستخدام  الماء الأوكسجينى و هو عبارة عن محلول بيروكسيد الهيدروجين و ذلك من خلال إحضار ملعقة واحدة منه صغيرة مع كوب واحد من الماء و يتم إحضار قطنة و يتم تطبيقها على المناطق التى يظهر منها الرائحة فى الجسم مثل الإبط و الفخذين.

كيف تتخلص من رائحة الحلبة

كيف تتخلص من رائحة الحلبة :

  • حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل التخلص من رائحة الحلبة بشكل نهائى و يمكنك أن تعمل على أستخدام أى منها :

بشر البرتقال :

  • حيث أنه يمكنك أن تعمل على وضع البعض من بشر البرتقال فى الإناء مع الماء و الحلبة من أجل العمل على غليهم معا و لا يظهر للبرتقال أى طعم و ذلك بسبب النكهة القوية و التى تتمتع بها الحلبة و لا يظهر للحلبة رائحة أبدا على الجسم.

الزنجبيل والسكر :

  • حيث أنه يمكنك أن تعمل على وضع كمية من السكر و الزنجبيل الطازج فى الإناء مع الماء و الحلبة من أجل العمل على غليهم معا و لا يظهر للحلبة رائحة أبدا على الجسم.

أوراق البقدونس :

  • حيث أنه يمكنك أن تعمل على وضع أوراق البقدونس الخضراء فى الإناء مع الماء و الحلبة من أجل العمل على غليهم معا و لا يظهر للحلبة رائحة أبدا على الجسم.

الشمر :

  • يعد نبات الشمر أنه واحد من النباتات التى تمتلك رائحة نفاذة بشكل كبير و لذلك من الممكن أن تعمل على إستخدامه حيث أنه يمكنك أن تعمل على وضع كمية من نبات الشمر فى الإناء مع الماء و الحلبة من أجل العمل على غليهم معا و لا يظهر للحلبة رائحة أبدا على الجسم.

النعناع الأخضر : 

  • من الممكن أن يتم الإستفادة من النعناع من الرائحة الجميلة و التى تنبعث منه و التى تعد أنها جميلة و مناسبة حيث أنه يمكنك أن تعمل على وضع كمية من أوراق النعناع الخضراء فى الإناء مع الماء و الحلبة من أجل العمل على غليهم معا و لا يظهر للحلبة رائحة أبدا على الجسم.
  • كما أنه يمكنك أن تعمل على تناول مشروب النعناع بعد مرور حوالى نصف ساعة من الإنتهاء من تناول المشروب الحلبة.

إكليل الجبل :

  • حيث أنه من الممكن أن يتم الإستفادة من الرائحة المميزة و التى يتمتع بها أكليل الجبل و ذلك من خلال الإستحمام به بعد الإنتهاء من شرب الحلبة و يتم العمل على إحضار كمية من أوراق أكليل الجبل فى الماء الساخن و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق و يتم إستخدامه من أجل الإستحمام و يتم العمل على التجفيف الجيد للجسم.

و يمكنك أن تتعرف على تجربتي في التخلص من رائحة الحلبة و ذلك بعد الإنتهاء من قراءة المقالة وتعرف على الفائدة من إستخدامه و البعض من الطرق المختلفة من أجل التخلص من الرائحة بشكل نهائى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الزبادي قبل النوم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page