تجربتي بالجماع

حيث أن ممارسة العلاقة الحميمة هى من الأمور الشرعية التى تكون بين كل زوجين و التى يجب أن يتم ممارستها عدد مناسب من المرات من أجل أن يحصل كل فرد من الأثنين على الحق الجنسى الكامل و من أجل إشباع رغبة كل طرف من الأثنين و ذلك من أجل الحفاظ على العلاقة الزوجية قوية و مترابطة و لذلك هناك من يتسائل عن تجربتي بالجماع و التى يمكنك أن تحصل على الإستفادة الكاملة من خلال قراءة المقالة و العمل على الزيادة من وقت العلاقة الحميمة.

تجربتي بالجماع :

  • حيث أن الجماع هو عبارة عن العلاقة الحميمة التى يتم ممارستها بين الزوجين و التى يكون فيها العديد من المشاعر للإثارة و الفرحة و الشعور بشئ مختلف و جميل و هو من الامور الطبيعية التى تحدث فى جميع الأوقات التى لا تكون المرأة فى وقت الدورة الشهرية لها.
  • يجب على الزوجة أن تعلم أن الرجل ليس سريع الإنتصاب بعد الإنتهاء من العلاقة و هو يحتاج إلى مدة تتراوح بين نصف ساعة إلى ساعة من أجل القدرة على الإنتصاب مرة أخرى و ذلك بسبب أن المخ يعمل على إفراز هرمون الأندروفين بعد القذف و الذى يؤدى إلى الشعور بالإسترخاء على عكس المرأة التى يمكنها ممارسة الجنس مرة أخرى بعد الإنتهاء مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجاربكم مع ضعف بطانة الرحم

العوامل المؤثرة على عدد مرات الجماع

العوامل المؤثرة على عدد مرات الجماع :

  • من خلال تجربتي بالجماع حيث أنه هناك العديد من العوامل المختلفة و التى تعمل على التأثير فى العلاقة الجنسية بين الزوجين و التى تتمثل فى :
  1. عمر الرجل حيث أنه كلما زاد عمره كلما ضعف الإنتصاب و قل العلاقة.
  2. كما أنه يكون على حسب سرعة القذف فهناك من يقذف مبكر و هناك من يقذف متأخر.
  3. و ايضا يكون على حسب القدرة الجنسية لدى الرجل.
  4. المعاناة من الضغوط النفسية و العصبية و التى تؤدى إلى التسبب فى التوتر كثيرا و القلق.
  5. العلاقة العاطفية بين الزوجين و المشاعر التى تظهر بينهما.
  6. الإختلاف بين الرجل و المرأة فى العلاقة فالمرأة يمكنها أن تمارس الجنس مرة أخرى و لكن على عكس الرجل الذى بعد القذف يشعر بالإسترخاء و أنه يرغب فى النوم.

دور الزوجة في زيادة مرات الجماع :

  • حيث أن المرأة لها دور رئيسى فى ممارسة العلاقة الحميمة و ذلك لأنها تعد العامل المثير للرجل من أجل إشعال الرغبة الجنسية لديه و ذلك من خلال العديد من العوامل المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن تعمل على إرتداء الملابس التى يحب زوجها أن يراها فيها و التى تعمل على إثارته.
  2. العمل على المداعبة للرجل و إثارته بالطريقة التى يحبها و التى تراها مناسبة.
  3. التعبير بالكلام عن قدرة الرجل الجنسية بإستمرار فى وسط العلاقة و أنها تكون سعيدة معه.
  4. و يجب أيضا أن تعمل على التأكيد للزوج على قدرته الجنسية فى إشباع رغباتها و أنها تصل إلى الذروة بالشكل المناسب.

طرق طبيعية لإطالة وقت العلاقة الجنسية :

  • من خلال تجربتي بالجماع حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك إستخدامها من أجل العمل على التحسين من العلاقة الحميمة من أجل الوصول إلى الشكل المناسب لها و الحصول على الرضا الجنسى التام للزوج و الزوجة و التى تتمثل فى :

المداعبة بين الزوجين :

  • حيث أن المداعبة هى من أهم الأمور التى من الممكن أن تقوم بها بل تعد أنها أهم من العلاقة و هى الأساس الذى يتم بناء العلاقة مع الزوجة و تعد المداعبة أنها ملامسة البعض من المناطق و الأجزاء من جسم المرأة من أجل تحفيزها و إثارتها بالشكل المناسب و التى تتمثل فى ملامسة منطقة الصدر و خاصة الحلمات و المؤخرة و التقبيل فى منطقة الرقبة.
  • العمل على مداعبة المهبل من خلال إستخدام أطراف الأصابع و ملامسة المنطقة الخارجية و العمل على إستخدام اللسان أيضا فى نفس المنطقة و هو من الأمور التى تعمل على إيصال المرأة إلى النشوة سريعا.
  • و يمكنك أيضا أن تعمل على تقبيل العديد من المناطق المختلفة فى الجسم مثل البطن و الصدر و ملامسة الجسم بكل إحساس و ذلك من أجل إيصال المشاعر إلى الزوجة.
  • كما أنه يمكنك أن تعمل على التدليك للزوجة من خلال إستخدام أحد الزيوت الطبيعية و التى تعمل على تحسين من الجسم و العمل على ملامسة جميع المناطق فى الجسم و الذى يؤدى إلى الأثارة.
  • يجب أن تعمل على الزيادة من فترة المداعبة و ذلك من أجل الحصول على الرضا و من أجل أن تعمل على مساعدتها فى الوصول إلى النشوة الجنسية التى تحتاج إليها.

التخلص من التوتر :

  • كما أنه يجب على الرجل أن يعمل على التصفية للذهن و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تؤدى إلى التوتر و هذا الأمر قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث سرعة القذف و الامر الذى يؤدى إلى التسبب فى قصر المدة مما يؤدى إلى عدم الرضا.
  • فى حالة وجود الأطفال فى المنزل ينصح أن يتم ممارسة العلاقة فى أثناء نومهم أو فى أثناء ذهابهم إلى النادى من أجل ممارسة الألعاب الرياضية.

تهيئة الأجواء :

  • كما أنه يمكنك أن تعمل على التحسين من الاجواء الرومانسية فى الغرفة و ذلك يؤدى إلى التحسين من الأجواء الرومانسية و الإستمتاع الجنسى و العمل على إطالة وقت العلاقة الجنسية.
  • من الممكن أن تعمل على إستخدام البعض من الأضواء المثيرة مثل اللون الخافت و إشعال الشموع و من الممكن أن تعمل على وضع العطر المفضل لديك و يجب أيضا أن تعمل على تبريد الغرفة قليلا و لا تكون حارة و ذلك لأنه يؤدى إلى التأخير من النشوة للشريكين.

تغيير وضعية الممارسة :

  • حيث أن هناك العديد من الوضعيات الجنسية المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على التبديل من بينها من أجل التقليل من الملل و لذلك يجب أن تعمل على التطوير فى العلاقة بشكل مناسب و مع الإقتراب فى الوصول إلى النشوة يجب عليك أن تعمل على التغيير من الوضعية من أجل الإطالة من الوقت.
  • و يعد تغيير الوضعية أنه من الأمور و التى تعمل على الزيادة من المتعة الزوجية و العمل على التحسين من العلاقة الجنسية.

الضغط على العضو الذكري :

  • حيث أنه هناك البعض من الطرق و التى تعد أنها غير مستحبة من أجل الإطالة من وقت العلاقة و التى تتمثل فى عند الإقتراب فى الوصول إلى النشوة يجب عليك أن تقوم بالضغط على رأس العضو الذكرى لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 ثوانى من أجل التهدئة من الإثارة لديك و بعدها تعود إلى الممارسة مرة أخرى و يجب أن لا تعمل على تكرار هذا الأمر كثيرا و يكفى أن يكون مرة واحدة فقط فى خلال اللقاء الواحد.

ممارسة بعض التمرينات الرياضية :

  • حيث أنه يمكنك العمل على ممارسة التمرينات الرياضية المختلفة و التى تعمل على التنشيط من الدورة الدموية فى الجسم و من الممكن أن تعمل على ممارسة البعض من التمرينات و التى تعمل على إستهداف منطقة الحوض مثل تمارين كيجل و التى تعمل على التقوية من عضلة كيجل و التحكم فى سرعة القذف و يعمل أيضا على المساعدة فى التقوية من الإنتصاب و الإطالة من وقت العلاقة الجنسية.

الإعتماد على النظام الغذائى المناسب :

  • حيث أنه يجب عليك أن تعمل على الحصول على الوجبات المختلفة و التى تحتوى على العديد من العناصر الهامة و المفيدة و التى تعمل على المساعدة فى التقوية من الجسم بالشكل المناسب.
  • و يمكنك أن تعتمد على تناول البعض من الخضروات مثل الكرفس و الجرجير و البعض من الأعشاب مثل الجنسنج و التى توجد على العديد من الاشكال المختلفة.
  • من الممكن أيضا أن تعمل على الإهتمام بتناول البعض من المكسرات و التى تعد أنها مفيدة و ضرورية و التمر و الثوم و البصل.
  • يمكنك أن تعتمد على تناول البعض من المأكولات البحرية مثل الأسماك و الجمبرى و الذى يحتوى على كمية كبيرة من الفسفور.
  • كما أنه يمكنك أن تتناول القرنفل و جوزة الطيب و العدس و الحمص و التوت و العسل الطبيعى و الموز.

و يمكنك أن تتعرف على تجربتي بالجماع و ذلك بعد الإنتهاء من قراءة المقالة و أن تتعرف على أسباب قلة عدد مرات الجماع وتعرف على الطرق الطبيعية من أجل العمل على إطالة الوقت فى ممارسة العلاقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page