تجربتى مع دكتور هشام صالح

تجربتى مع دكتور هشام صالح ؛ يوجد العديد من الأطباء المتخصصين فى مجال النساء التوليد و لكن يعد الدكتور هشام من أشهر و أنجح الأطباء فى مدينة الأسكندرية حيث أنه يمتلك الكثير من الخبرات التى تؤهله للقيام بكل العمليات و خاصة عمليات الحقن المجهرى و لذلك هو يعد أحد الحلول الهامة للعديد من المشاكل التى تحدث للحمل و من أجل ذلك يذهب اليه العديد من النساء فى مدينة الأسكندرية من أجل التخلص من مشاكل الرحم من أجل حدوث الحمل أو من أجل الولادة.

تجربتى مع دكتور هشام صالح :

  • حيث أنه أحد أطباء النساء و التوليد و المعروفين فى مدينة أسكندرية و يعد الأشهر فى مجال الحقن المجهرى و ذلك نظرا لخبرته التى أكتسبها على مدار أكثر من عشرون عاما السابقة.
  • و قد أستطاع الدكتور هشام صالح القيام بالعديد من العمليات فى مجال النساء و التوليد مع مئات من الحالات المختلفة داخل و خارج مصر و أستطاع من خلالها تحقيق أعلى معدلات النجاح و ذلك من خلاله عمله مع فريق متميز.
  • و أيضا أستطاع القيام بالعديد من العمليات فى مجال التخصيب الصناعى و أيضا القيام بعمليات التوليد و العقم و الخصوبة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع دكتور أحمد أبو النصر

السيرة الذاتية للدكتور هشام صالح

السيرة الذاتية للدكتور هشام صالح :

  • حيث أنه يعد أحد الأطباء المتخرجين من جامعة الأسكندرية و أستطاع الحصول على الماجستير بعد الأنتهاء من جميع مراحل الماجستير و هو يعد أستاذ قسم النساء و التوليد و علاج العقم بكلية الطب فى جامعة الأسكندرية.
  • و هو يعد من الأستشاريين فى مجال علاج العقم و الحقن المجهرى.
  • كما أنه أيضا يعد مدير مستشفى أجيال للحقن المجهرى و هو المسئول عن وحدة الحقن المجهرى بالمستشفى.
  • و هو يعد أيضا عضو فى العديد من الجمعيات الطبية العالمية البارزة مثل الجمعية الأمريكية للخصوبة و عضو فى الجمعية الأوروبية للخصوبة و الأجنة.
  • و هو أيضا فى جمعية النساء و التوليد المصرية و أيضا عضو فى الجمعية المصرية لأمراض الخصوبة.
  • كما أن الدكتور هشام يحرص بشكل دورى على الظهور فى العديد من البرامج التلفزيونية و الرد على العديد من الأستفسارات الخاصة بمجال النساء و التوليد و تقديم العديد من النصائح.
  • كما أنه يمتك أحدى العيادات و المجهزة بجميع الأجهزة الحديثة من أجل أجراء كل العمليات الممكنة.

مميزات مركز الحقن المجهرى فى مستشفى أجيال

مميزات مركز الحقن المجهرى فى مستشفى أجيال :

  • حيث أن المركز يتميز بتواجد فيه العديد من التقنيات الحديثة و التى تستخدم فى المستشفيات العالمية من أجل زيادة نجاح عمليات الحقن المجهرى :
  1. و يوجد فيه جهاز التكبير الفائق للحيوانات المنوية.
  2. كما أنه يحتوى أيضا على أجهزة الليزر الحديثة.
  3. و يوجد فيه أيضا الحضانة الذكية و هى حضانة التصوير الوقتى للأجنة.
  4. و الأجهزة التى تعمل على تطبيق تقنية أرجاع الأجنة فى اليوم الخامس و السادس.
  5. كما أنه يتواجد فيه التقنيات الفحص الوراثى للأجنة و التى من خلالها يتم أيضاح وجود عيوب خلقية فى الأجنة قبل زرعها مرة أخرى فى المهبل و من خلالها يتم أنتقاء الجنين السليم من ناحية التركيب الوراثى و منع ظهور الأمراض الوراثية.
  6. و يتواجد فيه أيضا التقنيات التى تساعد على الأحتفاظ بالحيوانات المنوية و الأجنة و البويضات لأقصى مدة ممكنة دون حدوث أى شئ فيها يؤدى الى أتلافها و ذلك عن طريق التجميد.
  7. كما أن المركز يتواجد فيه جميع المناظير الجراحية من أجل علاج المشاكل المتعلقة بالرحم للنساء.
  8. و يتواجد أيضا الاجهزة و التى تعمل على تشخيص أمراض الرحم و المهبل عن طريق الموجات الصوتية الثلاثية و رباعية الأبعاد.

طريقة التواصل مع دكتور هشام صالح

طريقة التواصل مع دكتور هشام صالح :

  • يمكنك التواصل مع الدكتور هشام و ذلك هم طريق أرقامه الهاتفية 035230011 و 035451205.
  • أو عن طريق الدخول الى الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك أو عن طريق الدخول الى الموقع الألكترونى الخاص بالدكتور و الذى من خلاله يمكنك أن تتعرف على كل ما يتعلق بالدكتور.
  • و يمكنك الذهاب الى العيادة الخاصة به و التى تتواجد فى 398 ش ابو قير, امام بنك فيصل الاسلامى المصرى, مصطفى كامل, الاسكندرية.
  • أو يمكنك التعرف على المواعيد الخاصة به فى مستشفى أجيال و الذهاب اليه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتى مع دكتور فادى مجدى يعقوب

رأي واحد حول “تجربتى مع دكتور هشام صالح”

  1. والله يا دكتور هشام انا وزوجتي تبعنا مع كتير اوي حتى عملنا حقن مجهري في مستشفى أجيال ولكن قالوا لزوجتي بعد إرجاع الأجنة مباشرة اخرجي ولكن لم يقدر لنا الله الحمل كان في عام٢٠١٤ مع العلم ان جميع الأطباء قالوا لابد أن تستريج لمدة من الزمن على ظهرها ولا تتحرك فهل لم يحدث حمل لهذا السبب

    رد

أضف تعليق