تجارب مستخدمي البروزاك

حيث أن هناك العديد من الأشخاص و الذين يعانون من وجود المشاكل و الأضطرابات النفسية التى من الممكن أن تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و لذلك يلجأ البعض إلى زيارة الأطباء النفسيين المتخصصين و ذلك من أجل الحصول على العلاج المناسب و يعد أن دواء البروزاك هو أحد أشهر الأدوية الفعالة و التى تحتوى على المكونات القوية و التى لها تأثير مناسب و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تجارب مستخدمي البروزاك و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأسباب التى من خلالها يتم أستخدام العلاج و الأضرار التى من الممكن أن تحدث و السعر من أجل الشراء فى الأسواق.

تجارب مستخدمي البروزاك :

  • حيث ان دواء البروزاك هو أحد الأدوية التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة و الأضطرابات النفسية التى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأفراد نتيجة العديد من الأسباب.
  • هناك العديد من التجارب الأخرى و التى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجربتى.

 يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتدواعى استعمال ليفوزال

دواعي استعمال دواء بروزاك :

  1. حيث أنه يساعد على التخلص من الأضطرابات النفسية المختلفة مثل الوسواس القهرى.
  2. كما أنه يساعد على التخلص من الأكتئاب.
  3. و التقليل من مشاكل القلق و التوتر الذى قد يعانى منها البعض.
  4. العمل على التقليل من الخوف و الهلع و الرهاب الأجتماعى.
  5. و التخلص من الألام و التى تصاحب الأدمان.
  6. كما أنه يساعد على التخلص من الأضطرابات النفسية للمدمنين.

أعراض البروزاك الجانبية

أعراض البروزاك الجانبية :

  • من الممكن أن يحدث البعض من الأضرار الجانبية المختلفة و التى يتعرض لها البعض نتيجة من أستخدام هذا العلاج بشكل مفرط أو نتيجة مضاعفة الجرعة عن الوضع الطبيعى و التى تتمثل فى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى النوم بالصداع.
  2. كما انه قد يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالأرهاق و الغثيان.
  3. و من الممكن أن يؤدى إلى الشعور بالتعب و الأرهاق.
  4. المعاناة من البعض من المشاكل فى الأنتصاب مع قلة الرغبة الجنسية.
  5. قد يؤدى إلى حدوث التورمات فى المفاصل.
  6. لا يساعد على التركيز و يؤدى إلى تقليله.
  7. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى المعاناة من ضربات القلب الغير منتظمة.
  8. و قد يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالجفاف فى الفم و المعاناة من العطش.
  9. قد يؤدى إلى حدوث الطفح الجلدى مع الشعور بالحكة.
  10. و من الممكن أن يؤدى إلى الزيادة فى الوزن.
  11. المعاناة من البعض من المشاكل فى الرؤية.

أعراض البروزاك الانسحابية :

  • حيث أنه يجب الأبتعاد عن أستخدام الدواء بشكل تدريجى و عدم الأبتعاد عنه بشكل مفاجئ و ذلك لأنه من الممكن ان يؤدى إلى التسبب فى ظهور العديد من أعراض الأنسحاب المختلفة و التى تتمثل فى المعاناة من الصداع و القئ و الغثيان مع التعرق و الأسهال و عدم القدرة على الأتزان و المعاناة من القلق و الصعوبات فى النوم.

بروزاك والوزن :

  • حيث أنه فى الأسابيع الثلاثة الأولى من الأستخدام من الممكن أن يؤدى إلى النقصان فى الوزن و لكن بعد الإستمرار فى الأستخدام لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 6 أشهر قد يؤدى إلى التسبب فى زيادة الوزن.

متى يبدأ مفعول البروزاك ؟

  • حيث أنه من أجل بدأ أثار العلاج و المادة الفعالة فى الجسم يجب أن يتم الحصول على العلاج مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 3 أسابيع من البدأ فى العلاج مع الحرص على الأنتظام فى مواعيد الجرعات المناسبة و هناك البعض من الأشخاص من يحتاجون إلى أستخدامه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 8 أسابيع من أجل الحصول على التحسن الحقيقى.

سعر دواء بروزاك :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 65 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 14 كبسولة و يكون بتركيز يصل إلى 20 مللى جرام.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 141.90 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 28 كبسولة و يكون بتركيز يصل إلى 20 مللى جرام.

و يمكنك التعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تتعلق بالعلاج و منها تجارب مستخدمي البروزاك و أن تتعرف أيضاً على أسباب الأستخدام و الأضرار الجانبية التى من الممكن أن تنتج عن أستخدامه و الأشخاص الذى يتم منعهم و يعد أن المقال أسترشادى.

 يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتدواعى استعمال فلاجيل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page