تجارب مستخدمين كلين 9

حيث أن هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من وجود الوزن الزائد عن الحد فى الجسم و الذى يحدث نتيجة تناول البعض من المأكولات و التى تحتوى على الدهون المختلفة و التى تتراكم فى الجسم فى البعض من المناطق المختلفة و التى تتمثل فى الأرداف و البطن و الأجناب و غيرها من الأماكن و لذلك يحاول البعض من الأشخاص التخلص منها بشكل نهائى من خلال أستخدام كلين 9 و الذى يعد أنه واحد من أفضل المنتجات و التى تعمل على الحصول على الجسم المناسب بشكل سريع من خلال العمل على الزيادة من مستوى الأحتراق للدهون التى تتراكم فى الجسم و التخلص من السموم و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تجارب مستخدمين كلين 9 و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على المكونات التى تدخل فى تركيبة المنتج و الطريقة المناسبة من أجل الأستخدام و الأشخاص الذى يتم منعهم.

تجارب مستخدمين كلين 9 :

  • حيث أن منتج كلين 9 هو أحد منتجات فوريفر و التى تعد أنها الأفضل و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الدهون التى تتراكم فى الجسم و طرد السموم و يعد أنه البديل لأول لأجراء عملية التكميم.
  • يعد أنه من المنتجات التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة فيها و التى تعمل على المساعدة فى الحصول على شكل الجسم المناسب.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تجربتى : هل منتجات فوريفر مرخصة من وزارة الصحة

مين جربت كلين 9 عالم حواء

مين جربت كلين 9 عالم حواء :

  • من خلال تجارب مستخدمين كلين 9 و حيث أن السمنة هى واحدة من المشاكل المختلفة و التى يعانى منها العديد من الأفراد و التى تحتاج إلى التخلص منها بشكل سريع و ذلك من أجل منع التسبب فى المشاكل و الأضرار المختلفة التى من الممكن أن تحدث و يعد أن كلين 9 هو أحد أشهر المنتجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على القضاء على الوزن الزائد.

مكونات منتج كلين 9 :

  • حيث أنه عبارة عن البعض من المنتجات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير على الجسم و التخلص من الوزن الزائد و التى تتمثل فى :
  1. يوجد جل الألوفيرا و الذى يعد أنه عبارة عن 2 عبوة و الذى يتم الحصول عليه من نبات الصبار و هو يساعد على التخلص من السموم التى تتراكم فى الجسم و التحسين من القولون العصبى و طرد السموم التى تتراكم فى الجسم.
  2. كما أنه يوجد جارسينيا بلس و الذى يعد أنه عبارة عن 70 قرص و الذى يتم أستخدامه من أجل التنظيم من مستوى السكر فى الدم و التقليل من مستوى الكوليسترول فى الدم و الحفاظ على القلب و الاوعية الدموية و الشرايين.
  3. و من الممكن أن يتم أستخدام فوريفير فايبر و الذى يعد أنه عبارة عن مجموعة من الألياف الطبيعية و التى تعمل على أعطاء الجسم الشعور بالشبع المناسب و عدم الشعور بالجوع و التقليل من تناول الطعام و بالتالى التقليل من الوزن بالشكل المناسب.
  4. يوجد أيضاً فوريفير ثيرم و الذى يعد أنه عبارة عن أقراص يتم الحصول عليها من نبات النحل و التى تعمل على الزيادة من طاقة الجسم و الزيادة من المناعة بالشكل المناسب و الحماية من الفيروسات و البكتيريا و يعمل على المساعدة فى حرق الدهون بكميات كبيرة.
  5. كما أنه يوجد أيضاً فوريفر ليت ألترا و الذى يعد أنه عبارة عن البعض من البروتينات المفيدة و التى يحتاج الجسم أليها و التى يوجد منها الكثير من النكهات المختلفة مثل الشيكولاتة و الفانيليا و التى تعمل على التخلص من الاجهاد و العمل على التقوية من العضلات.

طريقة استخدام برنامج كلين 9 :

  • يوجد مع البرنامج كتيب يتم شرح فيه الخضروات و التى من الممكن أن يتم تناولها بحرية كاملة و قائمة خاصة بالفواكه و التى من الممكن أن يتم تناول حصتين منها فى اليوم الواحد فقط و قائمة خاصة بالفواكه و التى من الممكن أن يتم تناول حصة منها فى اليوم الواحد فقط.
  • كما أنه يجب أن يتم منع أستخدام المياه الغازية أو المكربنة و شرب الكثير من الماء العادية و الأبتعاد عن المواد الملحة و مع أستخدام التوابل فقط.
  • حيث أن البرنامج يتكون من 3 مراحل أساسية و التى تتمثل فى :

المرحلة الأولى و التى تتمثل فى اليوم الأول و الثانى :

  • الحصول على الأفطار و الذى يتمثل فى كمية من جل الألوفيرا و التى تقدر بحوالى نصف كوب.
  • و الحصول على الغداء و الذى يتمثل فى كمية من مكمل البروتين مع كمية من جل الألوفيرا و التى تقدر بحوالى نصف كوب.
  • الحصول على العشاء و الذى يتمثل فى كمية من جل الألوفيرا و التى تقدر بحوالى نصف كوب.
  • و الحرص على تناول مكملات الجارسينيا فى الأفطار و العشاء.
  • ثم يتم تناول فوريفر ثيروم فى الغداء.

المرحلة الثانية و التى تتمثل من اليوم الثالث إلى اليوم الثامن :

  • العمل على أتباع نفس خطوات المرحلة الأولى و لكن مع أضافة وجبة فى العشاء و التى تقدر بحوالى 600 سعرة حرارية.

المرحلة الأولى و التى تتمثل فى اليوم التاسع :

  • العمل على أتباع نفس خطوات المرحلة الثانية و لكن مع أضافة وجبة فى الغداء و التى تقدر بحوالى 300 سعرة حرارية.

موانع استخدام Forever Clean 9 :

  • حيث أن هناك البعض من الموانع من أستخدام هذا المنتج و التى يجب التعرف عليها من أجل منع البعض من الأشخاص من أستخدام المنتج و التى تتمثل فى:
  1. منع الأشخاص الذين يعانون من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يجب أن يتم منع المرأة التى تكون فى أثناء فترة الحمل من أستخدامه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الأضرار المختلفة للأم و للجنين و الذى ينتقل التأثير من خلال المشيمة.
  3. كما أنه يجب أن يتم منع المرأة التى تكون فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية من أستخدامه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الأضرار المختلفة للأم و للرضيع و الذى ينتقل التأثير من خلال لبن الأم.
  4. و يتم منع الأشخاص الذين يعانون من مرض السكرى و ذلك بسبب وجود جل الألوفيرا و الذى يعمل على التقليل من مستوى السكر.
  5. كما أنه يتم منع الأشخاص الذين يعانون من مرض الكبد و الكلى.
  6. من يعانى من التقرحات فى المعدة و التحسس يجب أن يتم منعهم من أستخدامه.
  7. لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين قاموا بإجراء عملية قص المعدة أو بالون المعدة أو شفط الدهون.

سعر كلين9 في السعودية :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الأماكن المختلفة و من السهل الحصول عليه من موقع الشركة و التى تعمل على بيع المنتجات فى مختلف الأماكن و ذلك بسعر يصل إلى  595 ريال سعودي.

سعر كلين 9 بالجنيه المصري :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الأماكن المختلفة و من السهل الحصول عليه من موقع الشركة و التى تعمل على بيع المنتجات فى مختلف الأماكن و ذلك بسعر يصل إلى 2707 جنيه مصرى.

سعر كلين 9 في الامارات :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الأماكن المختلفة و من السهل الحصول عليه من موقع الشركة و التى تعمل على بيع المنتجات فى مختلف الأماكن و ذلك بسعر يصل إلى 543 درهم اماراتي.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب شركة فوريفر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page