تجارب مرهم الكبريت

يعتبر مرهم الكبريت من العلاجات الفعاله التي تساعد في علاج الامراض الجلديه الخطيره التي تعرض الشخص الي الكثير من الألم المختلفه . والتي تجبره علي البقاء في المنزل بسبب هذا المرض . لذلك يعتبر كريم الكبريت من افضل العلاجات التي تساعد في شفاء الحالات المختلفه من العدوي التي تنتشر بشكل سريع في الجسم ومن الممكن ان تنتقل من شخص لأخر بصوره سريعه . لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجارب مرهم الكبريت . الذي اثبت فاعليته في علاج الكثير من هذه الامراض ومن اشهرها مرض الجرب الذي يعتبر من اخطر الامراض واكثرها انتشارا ويعتبر من الأمراض الوبائيه التي تجبر الشخص علي الانعزال والبعد عن الأشخاص لحمايتهم من العدوي . ونظرا الي ذلك سوف نعرض اليكم بعض مميزات كريم الكبريت وفاعليته في علاج هذه الامراض .

تجارب مرهم الكبريت

يعتبر مرهم الكبريت من العلاجات الرائعه التي تساعد في تقليل الاعراض الناتجه من الاصابه بالامراض الجلديه المعديه . وعلي الرغم من رائحته الكريهه الا انه يساعد علي علاج هذه الامراض . حيث قال احد الاشخاص عن تجربتهم الشخصيه مع هذا العلاج الفعال .

  • يقول احد الاشخاص كنت اعاني من مرض حب الشباب بشكل كبير ومتدهور وكان يظهر لي الكثير من الحبوب في جميع انحاء البشره . ولم يستطيع اي علاج معالجه هذه المشكله الي ان تعرفت الي شخص نصحني بتجربه كريم الكبريت الي جانب دواء يساعد في معادله الهرمونات . في البدايه شعرت ان الأمر غريب بسبب انني لم اسمع من قبل عن كريم الكبريت نهائيا . لكن ذهبت الي الطبيب وسألته عن هذا المرهم ونصحني به .حيث قمت بشرائه وتجربته وفي بدايه الأمر لم اتحمل الرائحه او الحكه التي يسببها لي مرهم الكبريت . لكن كنت مضظر للتعامل معه للتخلص من هذا المشكله التي تزعجني منذ ان كنت شابا . وقمت بأستخدام الكريم ثلاث مرات يوميا بوضعها علي المكان المصاب فقط واستمريت في الجرعه لمده اسبوع او اكثر وبالفعل لاحظت ان الحبوب قد بدأت تجف . ومع الوقت لاحظت اختفائها واحده تلو الأخري حتي تخلصت منها نهائيا ويرجع الفضل في ذلك لمرهم الكبريت .
  • يقول صاحب التجربه لقد تعرضت للعدوي بالجرب في سن ال20 من عمري ولم اكن اعرف مدي خطوره الأمر ولم اهتم كثيرا . الا ان ظهرت عليا الكثير من الاعراض المؤلمه التي لم استطع تحملها وكنت لا استطيع الخروج من المنزل بسبب الخوف من اعدي شخص أخر . لكن قمت بأستشاره احد الاطباء بعد ان قمت بالبحث عن علاجات الجرب وتوصلت الي مرهم الكبريت الذي كان يستخدم منذ القدم وله فاعليه كبيره في التخلص من هذا المرض . وبالفعل نصجني الطبيب به عن طريق استخدام مرهم الكبريت بتركيز من 2% الي 10% وقمت بأستخدامه لمده 6 ايام وبالفعل شعرت بتحسن كبير واستمريت عليه حتي تم الشفاء تماما .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من التجارب الشخصيه في الكثير من المجالات المختلفه عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

مميزات مرهم الكبريت

يعد المكون الاساسي لمرهم الكبريت هو مسحوق الكبريت الذي يحتوي علي الكثير من الفوائد للجلد .كما يساعد علي علاج البشره والجسم من مختلف الامراض الجلديه . ومن اهم مميزات مرهم الكبريت الدوائيه .

مميزات مرهم الكبريت

  1. المكون الاساسي لمسحوق الكبريت هو اكسيد الزنك الذي يعمل كملطف للجلد ويساعد في ازاله اثار الحروق ايضا .
  2. يحتوي ايضا علي البارافين والفازلين الذين يساعدن في ترطيب الجلد بعمق .
  3. يستخدم في علاج حب الشباب و اثاره .
  4. يعتبر من الوسائل الفعاله في علاج حب الشباب في بدايه . الأمر لكنه بحتاج الي دواء لتوازن هرمونات الجسم بجانبه لحل هذه المشكله .
  5. يستخدم في علاج حالات الجرب .
  6. يعمل علي التخلص من البكتيريا والجراثيم الموجوده علي البشره .
  7. يساعد في تحفيز تجديد الخلايا .
  8. يعمل علي علاج الالتهابات المتكرره في منطقه الشارب واللحيه .

أقرأ أيضا تجارب لوشن الهيدروكينون .

الجرعه المناسبه وطريقه الأستخدام 

  • اولا يجب استشاره الطبيب قبل البدأ في استخدام مرهم الكبريت .
  • يجب اتباع تعليمات الطبيب جيدا بخصوص الجرعات المناسبه للعلاج .
  • تعتبر الجرعه المعتاده هي استخدام العلاج ثلاث مرات يوميا ويجب ان تستمر الجرعه من 5 الي 14 يوما .
  • يجب غسل الجلد جيدا قبل وضع المرهم عليه .
  • لا يمكن التوقف عن استخدام المرهم الا بعد الرجوع الي الطبيب .
  • يجب الاحتفاظ بالعبوه مغلقه تماما مادمت لا تستخدمها تجنبا الي ان تتلوث .
  • الحذر من تلامس المرهم العين و الأنف والفم اثناء استخدام المرهم وان حدث ذلك يجب غسلها فورا .

موانع الأستخدام لمرهم الكبريت

هناك بعض الحالات التي يجب فيها الابتعاد عن استخدام هذا الدواء تماما لتجنب الاعراض الجانبيه المتعدده :

موانع الأستخدام لمرهم الكبريت

  1. يجب الابتعاد عن استخدام الدواء في حالات الحمل والرضاعه .
  2. لا يمكن استخدام الدواء ان كان المريض يعاني حساسيه من احد مكونات الدواء .
  3. يحذر من استخدام مرهم الكبريت ان كان الشخص يعاني تاريخ مرضي مع اورام الخلايا الطلائيه الجلديه .
  4. لا ينبغي استخدام الدواء بدون اجراء فحص طبي لدي طبيب مختص .
  5. يجب عدم التعرض للشمس لفترات طويله .
  6. لا يجب وضع المرهم علي الجروح المفتوحه فهو للأستخدام الخارجي فقط .
  7. يجب بعد المواد الحاره مثل الليمون والخل عن البشره .
  8. يجب اخبار الطبيب ان كنت تستخدم اي من الكريمات العلاجيه الاخري .
  9. يحذر من استخدام مستحضرات التجميل مع الدواء .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم الكثير من المعلومات عن مرهم الكبريت وبعض تجارب مرهم الكبريت . مع الكثير من الاشخاص . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق زياره اقسام موقعنا المتعدده . كما يمكنكم متابعه المزيد من المقالات المشابهه مثل دواعي استعمال كوادريدرم .

أضف تعليق