تجارب لوشن الهيدروكينون

تعتبر مشاكل البشره التي يواجهها الكثيرين من المشاكل الهامه التي يجب التخلص منها حيث يعتبر الوجه الأساس في المظهر الخارجي لأي منا . لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن العلاجات الفعاله التي تساعد في حل مشاكل البشره المختلفه . ومن اصعب مشلات البشره هي مشكله التصبغات واللون الغامق الذي يتكون في بعض مناطق البشره او النمش او الكلف ايضا . لذلك جئنا اليكم بالحل الأمثل للتخلص من كل هذه المشاكل الصعبه . ونقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجارب لوشن الهيدروكينون . التي سوف توضح اليكم فاعليه هذا العلاج الرائع في التخلص من التصبغات الموجوده في البشره . كل ماعليكم هو متابعه المقال للنهايه للتعرف علي فوائد الكريم وكيفيه استخدامه .

تجارب لوشن الهيدروكينون

تعد التصبغات من المشاكل المنتشره بكثره بين الشباب والبنات وايضا اثار حب الشباب التي يتعرض لها الجميع في مرحله عمريه معينه . لذلك سوف نعرض اليكم حل هذه المشكله وبعض التجارب الشخصيه التي وضحت فاعليه هذا المنتج بشكل واضح ومميز .

  • تقول احدي الفتيات كنت اعاني من مشكله التصبغات وحب الشباب في فتره المراهقه لكن لم يقتصر الأمر علي ذلك فقط واستمرت هذه المشكله حتي بعد انتهاء فتره المراهقه .
  • فقمت بتجربه الكثير من المنتجات الموجوده في المتاجر الألكترونيه التي يتحدث عنها الكثيرين وعن فاعليتها لكن لم تساعدني ايضا اي من هذه المنتجات في حل مشكلتي .
  • بعد تجربه العديد والعديد من المنتجات المختلفه التي بأت بالفشل . ثم قررت زياره الطبيب للتخلص من هذه المشكله بشكل أمن وفعال وذلك خوفا من وضع اي من المواد الكيمائيه التي من الممكن ان تترك اي اثر سلبي علي بشرتي .
  • وبالفعل قام الطبيب بفحص حاله بشرتي وقام بوصف كريم الهيدروكينون حيث يعتبر الحل الأمثل لحاله بشرتي . ولأنني اخشي وضع المنتجات الكميائيه علي بشرتي اخبرني الطبيب بأن هذا الكريم ساعد في حل الكثير من المشكلات المشابهه لمشكلتي .
  • بعد الخروج من عند الطبيب قمت بشراء المنتج وكان سعره مناسب جدا .وبالفعل استخدمته والتزمت بالأرشادات الموجوده علي العبوه وبأرشادات الطبيب . وقمت بتطبيقه بالطريقه التي وصفها الطبيب .
  • وبعد الألتزام بالجرعه التي وصفها لي الطبيب تخلصت من التصبغات والهالات السوداء تماما بسبب كريم الهيدروكينون .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من التجارب الشخصيه في الكثير من المجالات عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

ماهو لوشن الهيدروكينون

يعرف الهيدروكينون بأنه احد المركبات العضويه التي تساعد في عمل بعض الادويه.التي تساعد علي التخلص من تصبغات البشره وتعمل علي تفتيحها بشكل فعال . كما يساعد لوشن هيدروكينون علي تقليل افراز الأنزيمات التي تساعد في تحويل  التيروسين إلى ثنائي هيدروجين الأوكسيد فينيل ألانين . مما يعمل علي تقليل الخلايا الصبغيه في البشره .

كما يساعد في تقليل صبغه الميلانين التي تتسبب في ظهور التصبغات والتي تقلل من نضاره البشره ونصاعتها . ولذلك ينصح الأطباء بأستخدام اللوشن بأنتظام خلال الفتره العلاجيه . لكي تستعيدي بشرتك ناصعه خاليه من التصبغات والمشكلات المختلفه .

مميزات لوشن الهيدروكينون

يحتوي لوشن الهيدروكينون علي الكثير من الفوائد العلاجيه التي تساعد في حل الكثير من مشكلات البشره والأمراض المختلفه التي تصيب الجلد.وقد لاحظ الكثير من الأشخاص من خلال تجربتهم مع لوشن الهيدروكينون الكثير من المميزات مثل :

مميزات لوشن الهيدروكينون

  1. يعمل علي القضاء علي التصبغات التي تصيب البشره والتي تتسبب في حدوث اللون الداكن علي الجلد .
  2. يعمل كمرطب رائع للبشره ويساعد علي ترطيبها بعمق .
  3. يساعد في تفتيح المناطق الحساسه عن طريق استخدام كريم هيدروكينون تركيز 2% .
  4. يعمل علي القضاء علي الخطوط الحمراء التي تظهر في الجسم بسبب علامات التمدد .
  5. يستخدم في علاج وتفتيح الكوع والركبتين .
  6. يساعد في حمايه البشره من اشعه الشمس الضاره .
  7. يساعد في شد الجلد ومحاربه التجاعيد التي تظهر بسبب كبر السن .
  8. يستخدم في علاج اثار الحبوب التي تنتج بسبب حب الشباب او اثار الجروح القديمه .
  9. يساعد في القضاء علي الهالات السوداء المزعجه التي تسبب مشكله للكثيرين .
  10. يعمل علي علاج مشكله حب الشباب وأثارها .
  11. يساعد في القضاء علي الجراثيم والبكتيريا التي تتراكم علي البشره .
  12. علاج مشكله الكلف والنمش .

أقرأ أيضا تجربتي مع الهيدروكينون .

الطريقه الصحيحه لأستخدام الهيدروكينون

من خلال تجربتي مع هذا الكريم قدم لي الطبيب الطريقه الصحيحه لأستخدام هذا المنتج . و الأستفاده منه بأكبر شكل ممكن والتي تساعد في ظهور نتائجه الفعاله والرائعه .

  • يجب تنظيف البشره جيدا قبل استخدام المنتج .
  • تجفيفها بالمناديل الورقيه او فوطه مصنوعه من القطن بطريقه الطبطبه .
  • يتم وضع القليل من اللوشن علي المنطقه المصابه .
  • ترك المنتج لمده 30 دقيقه .
  • يتم غسل البشره بعدها جيدا .
  • ترطيب البشره من خلال الكريم المرطب المناسب .

الأثار الجانبيه لوشن الهيدروكينون

هناك بعض الأثار الجانبيه من استخدام هذا المنتج بعد ازالته من علي البشره . وقد اشار اليها الطبيب ايضا بعد ان وصف هذا المنتج لي وتلك الأضرار هي :

الأثار الجانبيه لوشن الهيدروكينون

  1. من المحتمل ان يصاب الجلد في المناطق الحساسه بالأحمرار والألتهاب والتهيج نتيجه وضع الكريم علي المكان دون تنظيفه او وضع الكميه بشكل كبيره .
  2. يعمل هذا الكريم بتسبيب الحكه عندما لا يتم غسله بعد انتهاء المده المحدده له .
  3. ظهور بعض البقع الجلديه الحمراء .
  4. ينتج عن استخدامه احيانا جفاف في الجلد لذلك ينصح الأطباء بأستخدام كريم مرطب بعد استخدامه .
  5. ظهور طفح جلدي ويكون هذا بسبب ان من تستخدمه تتناول حبوب منع الحمل .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم تجارب لوشن الهيدروكينون .الذي يعد الحل الأفضل في التخلص من مشكله التصبغات في البشره . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق زياره اقسام موقعنا المختلفه . كما يمكنكم متابعه المزيد من المقالات المشابهه مثل تجارب البنات مع لوشن البابايا .

أضف تعليق