تجارب كريم healthy feet

حيث ان هناك العديد من المشاكل و التى تظهر فى القدمين و خاصة منطقة الكعبين و التى تحدث فيها التشققات و تراكم الجلد الميت عليها و غيرها من الأمور الأخرى و التى تؤدى إلى التسبب فى حدوث الخشونة و الجفاف للبشرة و لذلك هناك البعض من الأشخاص من يستخدمون العديد من الطرق المختلفة من أجل التخلص من تلك المشكلة و هناك العديد من أنواع الكريمات و التى تحتوى على المواد و العناصر المفيدة و التى تكون جاهزة للأستخدام و يبحث البعض من الأشخاص عن تجارب كريم healthy feet و الذى يعد أنه واحد من أفضل أنواع الكريمات التى لها العديد من الفوائد المختلفة و المميزات المتنوعة و التى بسببها يستخدمها العديد من الأشخاص.

تجارب كريم healthy feet :

  • حيث أن كريم healthy feet هو أحد أنواع الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التحسين من القدمين و التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر فيها و العمل على التقشير الجيد للجلد و الحصول على النضارة و الأشراق و الحيوية.
  • هناك العديد من التجارب الأخرى و التى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجربتى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب كريم jrudy للتبييض

كريم اوكيفيز للقدمين

كريم اوكيفيز للقدمين :

  •  حيث أن هناك العديد من الأشخاص من لديهم التشققات فى كعب القدمين و من الممكن التخلص منها من خلال الأستفادة من كريم أوكيفيز و المكونات الرائعة التى يحتوى عليها و التى تعمل على علاج المشكلة نهائيا و تعمل على الحصول على كعب قدم مختلفة و لا يعانى من المشاكل المختلفة.

مكونات كريم اوكيفيز :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات التى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المواد المفيدة و المركبات المتنوعة و التى لها العديد من الفوائد و المميزات المختلفة و التى تتمثل فى مياه و جلسرين و حمض الستيريك و هيدروكسيد الصوديوم و الانتوين و بارافين و ميثيل سلولوز هيدروكسي بروبيل و استيل أوكتيل دوديسيل و ديازوليدوليدينيل يوريا و يودوبروبينيل بوتيل كارباميت و أكريلاميد و كوبوليمر و زيت معدني و بوليسوربات 85.

دواعي استعمال كريم اوكيفيز :

  1. حيث أنه يساعد على علاج قدم السكرى.
  2. و يساعد على التخلص من التشققات و التى تظهر فى الكعبين و القدمين.
  3. كما أنه يعمل على المساعدة فى أعطاء القدمين الرطوبة المناسبة و العمل على منع التسبب فى فقدان الرطوبة.
  4. العمل على حماية الجلد جيدا من خلال العمل على تكوين طبقة فوقه.
  5. تعمل على المساعدة فى التقشير للجلد الميت الذى يتراكم على الكعبين.

موانع استعمال كريم اوكيفيز :

  • و يعد أنه من الكريمات التى لديها المكونات التى تعمل على منع البعض من الأفراد من أستخدامها حيث أنه يتم منع الاستخدام لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.

طريقة إستخدام كريم أو كيفين : 

  1. حيث أنه يتم تطبيق كمية من الكريم و التى تكون مناسبة مع المنطقة المصابة.
  2. العمل على التدليك جيدا بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق من خلال أستخدام أطراف الأصابع و يتم الحصول على أقصى أستفادة ممكنة و يتم تركه حتى يجف تماما.
  3. يتم أستخدام الكريم قبل النوم أو بعد الإنتهاء من الأستحمام من أجل تقشير الكعبين و المناطق الجافة.
  4. و يتم أستخدام هذا الكريم مرتين فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

الآثار الجانبية لكريم أوكيفين :

  • حيث أنه يعد واحد من الكريمات الامنة فى الأستخدام للعديد من الأشخاص و ذلك بسبب المكونات التى يحتوى عليها و لكنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث لسعة خفيفة بعد تطبيق الكريم على المنطقة المصابة.

سعر كريم healthy feet :

  • يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات و أيضا من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 54.50 ريال سعودى فى المملكة العربية السعودية.
  • و يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات و أيضا من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 142.12 جنيه مصرى فى جمهورية مصر العربية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجارب كريم اتاشي

أضف تعليق