تجارب كريمات تفتيح المناطق الحساسة

هناك البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها العديد من الأفراد و منها مشكلة الأسمرار فى المناطق الحساسة فى الجسم و الخشونة و التى تحتاج إلى التخلص منها من خلال أستخدام أحدى الطرق الجيدة و السريعة فى المفعول و يبحث البعض من السيدات عن تجارب كريمات تفتيح المناطق الحساسة و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة و المكونات التى يحتوى عليها و مدى الأستفادة التى تحصل عليها منها و من الممكن أن تختارى النوع المناسب منها.

تجارب كريمات تفتيح المناطق الحساسة :

  • حيث أن كريمات التفتيح للمناطق الحساسة فى الجسم هى الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التحسين من تلك المناطق و التى تحتوى على المواد الفعالة و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليها.
  • هناك العديد من التجارب الأخرى و التى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجربتى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجارب

كريمات تفتيح المناطق الحساسة واسعارها :

  • حيث أن هناك العديد من الكريمات المختلفة و التى من الممكن أن تستخدمها و تستفيد منها من أجل المنطقة الحساسة و التحسين منها و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر عليها و التى تتمثل فى :

كريم بيزلين whitening sensitive zone cream :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات الرائعة و التى تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية و المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التبييض للمناطق الحساسة بالشكل المناسب و العمل على التوحيد من اللون جيداً و أضفاء الترطيب و ذلك بسبب أنه يحتوى على الفيتامينات المختلفة و الزيوت الأمنة على البشرة و شمع العسل و الذى يتفاعل مع البشرة و التجديد من الخلايا و الحصول على البشرة التى تتمتع بالنضارة و الأشراق و التقليل من التجاعيد و الخطوط الدقيقة.
  • يتم أستخدامه مرتين فى اليوم الواحد على الأماكن الحساسة من الجسم و التى تكون جافة و نظيفة و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية و التى تعمل فى بيع المنتجات المختلفة و مستحضرات التجميل أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 90 ريال سعودى.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية و التى تعمل فى بيع المنتجات المختلفة و مستحضرات التجميل أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 370 جنيه مصري.

كريم بوبانا للمناطق الحساسة

كريم بوبانا للمناطق الحساسة :

  • حيث أنه يعد واحد من أشهر الكريمات و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل المنطقة الحساسة و التحسين منها و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فيها.
  • تعد أنها تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية المختلفة و التى تعمل على أعطاء البشرة التغذية المناسبة و التى تتمثل فى فيتامينات أ و سى و هـ و التى تعمل على التفتيح للبشرة و التجديد للخلايا.
  • كما أنه يحتوى على 3 أنواع من العناصر الطبيعية و التى تعمل على التفتيح بالشكل المناسب و التى تتمثل فى ماء الأرز و العرقسوس و الصبار.
  • و يوجد أيضاً الجلسرين من أجل أضفاء الترطيب المناسب للبشرة و الحماية من التعرض للألتهابات و العمل على التوحيد من لون البشرة جيداً و تفتيحها.
  • يتم أستخدامه مرتين فى اليوم الواحد على الأماكن الحساسة من الجسم و التى تكون جافة و نظيفة و تستمر فى الأستخدام مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 6 أسابيع و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • تبدأ النتائج فى الظهور بشكل واضح بعد مرور مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى أسبوع من الأستخدام.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية و التى تعمل فى بيع المنتجات المختلفة و مستحضرات التجميل أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 30 جنيه مصري.

كريم ايزيس فارما نيوتون للجسم :

  • حيث أنه من أفضل الكريمات التى من الممكن أستخدامها من أجل التفتيح للبشرة و العمل على التقشير للبشرة جيداً و الحصول على الترطيب المناسب لها و ذلك بسبب أنه يحتوى على حمض الجليكوليك و الذى يعد أنه من عوامل التقشير الأساسية و الذى بعد أنه من أقوى مقشرات الفواكه.
  • كما أنه يحتوى على حمض الساليسيليك و الذى يعمل على التقشير من سطح البشرة جيداً و التخلص من اللون الداكن الذى يظهر على البشرة و يوجد أيضاً مستخلص العرقسوس و الذى يعمل على التقشير الطبيعى للبشرة و يحتوى على زبدة الشيا و الذى يعمل على أضفاء الترطيب للبشرة و الحصول على النعومة المناسب.
  • يتم أستخدامه مرة واحدة فى الليل على الأماكن الحساسة من الجسم و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية و التى تعمل فى بيع المنتجات المختلفة و مستحضرات التجميل أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 230 ريال سعودى.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية و التى تعمل فى بيع المنتجات المختلفة و مستحضرات التجميل أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 400 جنيه مصري.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع كريم سكينورين للمنطقه الحساسة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page