تجاربكم مع كريم كيلز للعين

تعد منطقة العينين أنها من أكثر المناطق الرقيقة و التى تتأثر بشكل كبير بالعديد من العوامل الخارجية و العديد من الأضرار بكل سهولة و تحاول الفتيات دائما على الظهور بأفضل مظهر و شكل و هناك العديد من المنتجات و مستحضرات التجميل المختلفة و التى يمكنك إستخدامها من أجل المنطقة التى تحيط بالعينين و لكن البعض منها لا يعمل على إعطاء نتائج جيدة و الحصول على النضارة و الإشراق المناسب و لذلك تعمل البعض من الفتيات على التعرف على تجاربكم مع كريم كيلز للعين و الذى يعد أنه من أفضل المنتجات التى يمكنك أن تستخدمها و ذلك بفضل المواد الطبيعية التى تحتوى عليها و التى تعد أنها ذات قيمة غذائية عالية و لها الكثير من الفوائد المتنوعة.

تجاربكم مع كريم كيلز للعين :

  • حيث أن كريم كيلز هو أحد أفضل مستحضرات التجميل و التى يمكنك إستخدامها و هو يحتوى على العديد من المكونات و العناصر المختلفة الطبيعية التى لها قيمة غذائية كبيرة و التى تعمل على التحسين من المنطقة حول العينين و التخلص من الكثير من المشاكل و الأضرار.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجاربكم مع كريم بيبانثين

كريم كيلز للوجه

كريم كيلز للوجه :

  • حيث أنه أحد أفضل المنتجات المختلفة و التى يمكنك إستخدامها من أجل التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر فى المنطقة حول العينين و العمل على التحسين منها بشكل كبير و ذلك بسبب أنها تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية و المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى تغذية العينين و حمايتها من العديد من الأضرار المختلفة و التى تحدث بسبب المشاكل المرضية مثل فقر الدم أو نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة و من الممكن أن يكون نتيجة التدخين و شرب المشروبات الكحولية و قلة النوم و شرب الكثير من المشروبات التى تحتوى على الكافيين و قد يكون نتيجة إستخدام البعض من أنواع المكياج.

تركيبة كريم كيلز للعين :

  • و يحتوى على مجموعة متنوعة من أقوى العناصر التى تحتاج إليها البشرة من أجل الحصول على النضارة الكافية و من أجل أن تكون أفضل :
  1. و يوجد البيتا كاروتين و الذى يعد أنه من العناصر المفيدة و التى يمكنك الحصول عليها من الجزر و الذى يتم إستخدامه من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة.
  2. كما أنه يحتوى على أحد أهم الزيوت الطبيعية و هو زيت الأفوكادو و الذى يتمتع يقيمة غذائية كبيرة و التى تعمل على المساعدة ى تنعيم البشرة و ذلك من خلال الترطيب المناسب لها و الذى يحتوى أيضا على البعض من العناصر المعدنية مثل البوتاسيوم و البعض من أنواع الفيتامينات المتنوعة و التى تعمل على إعطاء البشرة التغذية المناسبة و يوجد أيضا البعض من الأحماض الدهنية المتنوعة و التى لها العديد من الفوائد.
  3. و يحتوى أيضا على زبدة الشيا و التى تعد أنها من أكثر الأنواع المفيدة و التى تدخل فى العديد من التركيبات المتنوعة و المفيدة و تحتوى على قيمة غذائية كبيرة و متنوعة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة.

دواعى أستخدام كريم كيلز :

  • بسبب القيمة الغذائية الكبيرة التى يحتوى عليها فهو يمتلك العديد من الفوائد المتنوعة و التى جعلت العديد من الاشخاص يستخدمونه بشكل كبير و يحققوا الإستفادة من المكونات المختلفة و التى يحتوى عليها :
  1. يساعد على التخلص من الهالات المختلفة و التى تظهر فى أسفل العينين.
  2. و تساعد أيضا على إعطاء الترطيب المناسب لأسفل العينين مما يؤدى إلى تنعيمها و ظهورها بأفضل مظهر.
  3. تعمل على إمداد تلك المنطقة بالعديد من العناصر المفيدة و المغذية مثل الفيتامينات و المعادن و الأحماض الدهنية.
  4. يساعد على التخلص من الجذور الحرة و التى تؤدى إلى التسبب فى العديد من الأضرار المختلفة و ذلك بسبب أنه يحتوى على العناصر المضادة للأكسدة.
  5. المساعدة على إعطاء البشرة الحيوية و النضارة و الإشراق و التخلص من أثار الإجهاد و الإرهاق و التعب.

مميزات كريم كيلز للعيون :

  1. هو من أنواع الكريمات التى تتناسب مع جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة.
  2. كما أنه يحتوى على العديد من المواد الطبيعية و المختلفة و التى تعمل على إعطاء التغذية المناسبة.
  3. و هو أيضا أنه من الأنواع التى تتمتع بالقوام الخفيف و التى لا تؤدى إلى ترك أثار دهنية أو أثار لمعان على البشرة.

طريقة استخدام كريم كيلز :

  1. حيث أنه يتم الحصول على كمية بسيطة منه على أطراف الأصابع و التطبيق حول العين و التدليك بشكل دائرى من أجل وصول المكونات إلى الأعماق.
  2. يتم تطبيقه فى الليل و تركه حتى الصباح من أجل أن تحصلى على أفضل النتائج الممكنة منه.
  3. كما أنه من الممكن أن يتم إستخدامه من أجل التخلص من المكياج الذى يظهر فى المنطقة حول العينين.

سعر كريم كيلز للهالات

سعر كريم كيلز للهالات :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات الكبرى أو شرائه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو الحصول عليه من أحد المواقع الإلكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة.
  1. و يمكنك الحصول على المنتج بسعر يصل إلى حوالى 203.67 درهم إماراتى من الإمارات العربية المتحدة من أجل العبوة الواحدة.
  2. يمكنك الحصول على المنتج بسعر يصل إلى حوالى 190 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية من أجل العبوة الواحدة.
  3. و يمكنك الحصول على المنتج بسعر يصل إلى حوالى 1915 جنيه مصرى من جمهورية مصر العربية من أجل العبوة الواحدة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع كريم الافوكادو من كيلز

أضف تعليق

You cannot copy content of this page