تجاربكم مع حلب الزوج

تجاربكم مع حلب الزوج ؛ تتسأل الكثير من النساء عن تجارب البعض منهم في الكثير من امور العلاقات الزوجيه ليصبحون اكثر احترافيه في هذا الأمر الذي يعرف بأنه من اكثر الامور التي تسعد الرجال وتعطيهم الكثير من الطاقه لتكملة الحياه مما يجعلهم قادرين علي مواجهه امور الحياه الاخري .

حيث تكون الزوجه قادره علي امتاع زوجها بالعديد من الاشكال ومن اهمهم موضوع اليوم وهو حلب الزوج اي حلب البروستات للرجل الذي يساعده علي الوصول للنشوه الجنسيه وتشعره بأفضل الاحاسيس خلال العلاقه الحميمه بينهم ومن خلال ذلك يستطيعون مواصله حياتهم الزوجيه بشكل رائع وسعيد .

لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات بعض تجارب النساء مع حلب الزوج للأستفاده والتعلم منها للحصول علي الكثير من المدح من قبل الزوج اثناء وبعد العلاقه الزوجيه .

كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للأستفاده بشكل اكبر عن طريق معرفه الكثير من المعلومات الخاصه بالعلاقه الحميمه خاصه ان كنت في بدايه الزواج .

تجاربكم مع حلب الزوج

كثيرا ما تفضل العديد من النساء التعرف علي تجارب الاخريات للحصول علي خبره اكبر وتكون كافيه لأمتاع الزوج اثناء العلاقه الحميمه حيث تعتبر من اكثر الامور الممتعه لدي الطرفين وخاصه عند وجود الحب والتفاهم بينهم في هذه الامور لذلك تابعو التجارب التاليه للحصول علي خبره اكثير وتعلم كيفيه التعامل مع الزوج بأحترافيه اكبر لذلك نعرفكم علي تجاربكم مع حلب الزوج .

  1. تقول احد السيدات انها في العلاقه الحميمه جريئه بعض الشئ لكن زوجها كثيرا ما يشعر بالخجل منها اثناء ممارسه العلاقه الزوجيه فلجأت الي تدليك البروستات وحلبها الذي يساعد علي تحفيز الرغبه الجنسيه بشكل اكبر وبالفعل حصلت من ذلك علي انتصاب اكثر واثاره اكبر لزوجها وزياده في كميه السائل ايضا  مما جعله يبادر في اثارتها بسبب شعوره بالسعاده اثناء العلاقه .
  2. تحكي امرأه انها اثناء العلاقه الحميمه كانت تداعب زوجها ثم قامت بلمس منطقه البروستات وشعرت بأنها اثارته بشكل اكبر وشعر بالسعاده والرغبه الجنسيه بشكل اكبر حيث انها عندما قامت بتدليك البروستات شعرت بالانتصاب بشكل اكبر واطال مدتها مما شعرها بالنشوه هي الاخري .
  3. تقول سيده عن تجربتها مع حلب الزوج اثناء العلاقه ان زوجها من النوع الاناني الذي لا يهتم الا لامتاع نفسه فقط ولا يهتم لأمرها فبحثت عن حل لهذا الموضوع توصلت الي الأتي انها قامت بتدليك جسده بالكامل وتدليك وحلب منطقه البروستات التي جعلته يرغب فيها بشكل كبير مما ساعدها في اثارتها لذلك اصبح يبادر في اثارتها وهي ايضا ويستمتعون كثيرا بالعلاقه .
  4. تحكي مرأة ان زوجها كان يعاني من الالم والالتهاب في هذه المنطقه وطلب منها ذات مره ان تقوم بتدليك هذه المنطقه ومع استمرار التدليك اختفي الالم وشعر بالاثاره وتقول انها تحب زوجها كثيرا ولا تستطيع بأن ترفض له طلب لذلك فعلت ما اراد واستمتعو كثيرا .

يمكنكم التعرف علي المزيد من المعلومات المفيده عن تجارب الكثير من الاشخاص من خلال زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

ما معني احلبي زوجك

تعتبر عمليه حلب الرجل احدي الامور الطبيه المجربه في كل انحاء العالم كما ينصح بها الاطباء ايضا للشفاء من الكثير من المشاكل الصحيه وطريقته كالأتي :

  • عند القيام بحلب الرجل يجب تدليك منطقه البروستات حيث يعمل التدليك علي تنشيط الغددالموجوده بالعضو الذكري لكن يجب الاهتمام بنظافه الايدي بشكل كبير قبل البدأ في هذه العمليه حيث تعتبر هذه المنطه من اكثر المناطق الحساسه في جسم الرجل لذلك يجب التأكد من عدم وجود اي تلوث قبل عمليه الحلب .
  • كما تساعد ايضا هذه العمليه في شعور الرجل بالكثير من المتعه الجنسيه حيث يشعر الرجل بالرغبه عند ملامسه العضو الذكر من قبل شريكته لذلك تساعد هذه الطريقه علي زياده الانتصاب وزياده السائل المنوي ايضا .
  • تعمل هذه الطريقه علي تحسين الدوره الدمويه ودفع الدم في جسم الرجل بأتجاه العضو الذكري مما يساعد علي زياده الانتصاب .
  • كما تساعد ايضا علي تزويد هذه المنطقه بالاكسجين اللازم كما تعمل علي تجديد الخلايا التالفه في هذه المنطقه لذلك ينصح الاطباء كثيرا بهذه الطريقه للحصول علي المتعه وايضا للحفاظ علي الصحه .

أقرأ أيضا كيف اخلي حق زوجي يقوم .

ما هي فوائد حلب الرجل

يتم عمل حلب الرجل للكثير من الاسباب منها الصحيه او للحصول علي المتعه الجنسيه فقط لكنه من افضل الامور التي يمكنك تقديمها للرجل فهي تقدم له الكثير من الفوائد علي كل الاصعده ومن اهم فوائده الأتي :

  • تساعد علي تنشيط الدوره الدمويه في البروستات والتخلص من البكتيريا والالتهابات المتواجده بها .
  • تساعد علي علاج مشاكل ضعف الانتصاب التي يعاني منها الكثيرين كما تساعد علي زياده القدره الجنسيه عند الرجال .
  • تعمل علي زياده حجم العضو الذكري بسبب قوه الانتصاب واطاله مدته ايضا مما يحفز العضو علي زياده نسبه السائل المنوي .
  • تعزز من الوصول الي النشوه الجنسيه واشباع الرغبات حتي الوصول الي رعشه الجماع التي يفتقد متعتها الكثير من الاشخاص .
  • تعمل علي الحصول علي الانتصاب القوي والمناسب و الزياده من قوته ومده الانتصاب .
  • تساعد علي علاج مشاكل سرعه القذف التي يعاني منها العديد من الرجال .
  • تقوم الزوجه بعملها للزوج لأمتاعه وللحصول علي مده اطول وقت العلاقه الحميمه مع زياده المتعه الجنسيه للطرفين .
  • تساعد عمليه الحلب علي منع تراكم السائل بداخل البروستات .
  • تعمل علي زياده افراز هرمون التستوستيرون لتحفيز عمل البروستات .
  • تحسن من عمليه تدفق البول بشكل طبيعي .
  • تقليل الخطر من الاصابه بالسرطان حيث ان هناك الكثير من الرجال الذين يصابون بتضخم في البروستات ولذلك تقوم هذه العمليه بالتقليل من الاحتقان والتهاب الشرايين كما تحفز من عمل البروستات فيصل المصاب الي اقل درجه من الخطوره وخاصه عند الاستمرار عليها .

قد تكون مهتم بقرأة المزيد من المقالات المتوفرة عبر موقعنا : زوجي اذا نزل يصرخ

ما هي فوائد حلب الرجل

فوائد شرب السائل المنوي للمرأة

تعد هذه الفكره من الافكار المقززه التي تنفر منها الكثير من النساء في المجتمعات العربيه بشكل خاص لكن الذي لا يعمله الكثيرين ان له الكثير من الفوائد التي تعود علي صحه المرأة الجسديه والنفسيه ومنها الأتي :

  1. يحتوي السائل المنوي علي الكثير من الفيتامينات المفيده للجسم .
  2. يعمل علي محاربه الشيخوخه ويساعد في علاج مشاكل البشره المختلفه .
  3. مفيد بشكل كبير للصحه النفسيه حيث يحتوي علي مضادات الاكتئاب التي تساعد علي مكافحه الاصابه بالاكتئاب كما تعمل علي تخفيف القلق بسبب احتوائه علي ماده  الأسبرميدين التي تعمل بشكل كبير علي تغير الي الاحسن في جسم المرأة من الداخل .
  4. كما اثبتت الكثير من الدراسات علي ان هذه الماده تساعد الجسم علي علاج الكثير من الامراض مثل الرعاش والزهايمر .
  5. تعمل ايضا علي تجديد الخلايا في الجسم والبشره ايضا .
  6. يعمل علي علاج حب الشباب ويساعد علي التخلص من حبوب البشره المختلفه واثارها ويساعد علي تنعيمها بشكل كبير وملحوظ .
  7. يساعد علي تغير الجسم وابراز مناطق الانوثه به مثل منطقه الثدي والمؤخره .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم الكثير من المعلومات المميزه عن تجاربكم مع حلب الزوج لأكتساب العديد من الخبرات في العلاقه الزوجيه .

كما يمكنكم ايضا الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل :

أضف تعليق