اقرب محطة مترو لمستشفى بهية

تعد مستشفى بهية أنها واحدة من المستشفيات المجانية و الخيرية و التى تعمل على علاج و الكشف عن العديد من الحالات المرضية و التى تعانى من سرطان الثدى أو هناك شك فى الإصابة به و لذلك تبحث البعض من المريضات عن الطريقة الأفضل من أجل الوصول إلى هناك و يفضل البعض فى الوصول إليه من خلال إستخدام المترو و لذلك يمكنك أن تتعرف على اقرب محطة مترو لمستشفى بهية من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع.

اقرب محطة مترو لمستشفى بهية :

  • تعد مستشفى بهية أنه أحد المؤسسات الخيرية و التى تعمل على تقديم كشف مبكر من أجل مرض السرطان الثدى و العمل على علاجهم و ذلك بشكل مجانى و هى تعمل على توفير العديد من الخدمات المختلفة مثل التصوير الطبي و العلاج الكيميائي و العلاج الطبيعي و العلاج الإشعاعي و صيدلية إكلينيكية وخدمات متابعة نفسية للمرضى.
  • تعمل المستشفى بشكل يومى و تستقبل العديد من الحالات المرضية بإستمرار فهى تبدأ دوام العمل من التاسعة صباحا و حتى التاسعة مساءا و يمكنك الذهاب إليها دون أى مشاكل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لمدينة نصر سيتي ستارز

عنوان مستشفى بهية بالقاهرة :

  • حيث أن المستشفى يمكنك الوصول إليها من خلال العنوان التالى و الذى يقع فى 4 شارع علوبة فى أول شارع الهرم بالقرب من مول دارى و بالقرب من مطعم سلامة المتميز.

مواصلات مستشفى بهيه :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب المترو من أى محطة و الإتجاه إلى الخط الثانى و النزول فى محطة الجيزة و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع و يمكنك الخروج من المحطة و ركوب ميكروباص و يمكنك النزول عند شارع مدكور أو مول دارى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لمدينة نصر الحي السابع

رأي واحد حول “اقرب محطة مترو لمستشفى بهية”

أضف تعليق