اقرب محطة مترو لمركز المصل واللقاح

حيث أن مركز المصل و اللقاح هو أحد أشهر المراكز التى تتواجد فى العديد من الأماكن و لكن يوجد العديد من الفروع المختلفة فى القاهرة و لذلك يرغب البعض فى الذهاب إلى هناك و يود البعض من الأشخاص الذهاب إلى هناك بشكل سريع و ذلك من أجل التخلص من زحمة المواصلات فى الشوارع و لذلك يفضل البعض من الأشخاص إستخدام المترو من أجل الوصول بشكل سريع و ذلك من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع و هناك البعض من الأشخاص من يتسائلون عن اقرب محطة مترو لمركز المصل واللقاح و يمكنك أن تتعرف الأن على المحطة المناسبة من أجل الوصول من خلال قراءة المقالة.

اقرب محطة مترو لمركز المصل واللقاح :

  • حيث أن مركز المصل و اللقاح هو أحد أشهر المراكز التى تتواجد فى مصر و التى من خلالها تحصل على اللقاحات المناسبة و هو يوجد له العديد من الفروع المختلفة فى العديد من الأماكن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لفندق هيلتون هليوبوليس

ازاى أروح مركز المصل واللقاح فى المهندسين :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو الجيزة و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و من هناك يمكنك أن تخرج من بوابة المحطة و أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى 51 شارع وزارة الزراعة، العجوزة.

ازاى أروح مركز المصل واللقاح فى مصر الجديدة :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو الأهرام و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و من هناك يمكنك أن تخرج من بوابة المحطة و أن تركب أتوبيس و الذى يتجه إلى شارع الطيران فى مصر الجديدة.

ازاى أروح مركز المصل واللقاح فى 6 أكتوبر :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو الشهداء و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و من هناك يمكنك أن تخرج من بوابة المحطة و أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحصرى عند مستشفى الوادى.

ازاى أروح مركز المصل واللقاح فى المعادى الجديدة :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو المعادى و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و من هناك يمكنك أن تخرج من بوابة المحطة و أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى شارع النصر تقاطع شارع 270 فى المعادى الجديدة.

ازاى أروح مركز المصل واللقاح فى مدينة نصر :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو أرض المعارض و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و من هناك يمكنك أن تخرج من بوابة المحطة و أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى أول مكرم و منه تصل إلى مول سيتى ستارز بوابة رقم 5 الدور الأول.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو رمسيس و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و من هناك يمكنك أن تخرج من بوابة المحطة و أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى أول مكرم و منه تصل إلى مول سيتى ستارز بوابة رقم 5 الدور الأول.

ازاى أروح مركز المصل واللقاح فى مدينة نصر :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو سرايا القبة و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و من هناك يمكنك أن تخرج من بوابة المحطة و أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى فيلا 102، 103 شارع أحمد شوقي خلف المول التجاري 1 بجوار سينما الرحاب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لشارع بيروت

رأيان حول “اقرب محطة مترو لمركز المصل واللقاح”

أضف تعليق