اقرب محطة مترو نادى المحامين بالمعادى

و يعد نادى المحامين النهرى هو من الأماكن المفضلة لدى أعضاء النقابة من أجل الإستراحة فيه و الشعور بالراحة و الهدوء هناك العديد من الأماكن داخل القاهرة الكبرى لا يستطيع الجميع الوصول إليها و ذلك بسبب الإزدحام الكبير و أن القاهرة من أكبر المحافظات و فيها الكثير من الطرق التى يصعب على البعض حفظها و هناك البعض من الأشخاص لا يعرفون الطريق المناسب من أجل الوصول و الإبتعاد عن الإزدحام المرورى الكبير و يفضل البعض فى الوصول إليه من خلال إستخدام المترو و لذلك يمكنك أن تتعرف على اقرب محطة مترو نادى المحامين بالمعادى من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع.

اقرب محطة مترو نادى المحامين بالمعادى :

  • حيث أن نادى المحامين فى المعادى هو النادى الخاصة بنقابة المحامين و ذلك من أجل تقديم الخدمات الإجتماعية و الإدارية و الترفيهية و الرياضية للأعضاء النقابة و يحمل النادى شعار المحاميين على البوابة.
  • و يتيح النادى العديد من الأنشطة المختلفة و التى تعمل على الشعور بالراحة و الإستجمام و الهدوء و الرياضات المختلفة و إستمتاع الأطفال بأوقاتهم الجميلة و أيضا توجد كافتيريا رئعة من أجل قضاء أحلى السهرات.
  • كما أنه يوجد فى النادى أيضا قاعة من أجل الأفراح و أيضا يوجد نافورة فى النادى و تتولة إدارة النادى واحدة من الشركات الخاصة من أجل أن يتم تقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع الأعضاء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطه مترو لقصر البارون

عنوان نادي نقابة المحامين النهري بالمعادى :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى النادى و ذلك من خلال العنوان التالى و الذى يقع فى كورنيش النيل بمنطقة المعادي فى محافظة القاهرة.

رقم تليفون نادى المحامين النهرى بالمعادي :

  • حيث أنه يمكنك أن تتواصل مع النادى و ذلك من خلال رقم الهاتف المخصص و هو 29719581-02- 29719580-02 و 01021553382.

ازاى أروح نادى المحامين بالمعادى بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و الإتجاه إلى محطة مترو زهراء المعادى و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع و يمكنك الخروج من المحطة و ركوب ميكروباص و النزول منه أمام النادى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ماهي اقرب محطة مترو للعجوزة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page