اقرب محطة مترو نادى المحامين بالمعادى

و يعد نادى المحامين النهرى هو من الأماكن المفضلة لدى أعضاء النقابة من أجل الإستراحة فيه و الشعور بالراحة و الهدوء هناك العديد من الأماكن داخل القاهرة الكبرى لا يستطيع الجميع الوصول إليها و ذلك بسبب الإزدحام الكبير و أن القاهرة من أكبر المحافظات و فيها الكثير من الطرق التى يصعب على البعض حفظها و هناك البعض من الأشخاص لا يعرفون الطريق المناسب من أجل الوصول و الإبتعاد عن الإزدحام المرورى الكبير و يفضل البعض فى الوصول إليه من خلال إستخدام المترو و لذلك يمكنك أن تتعرف على اقرب محطة مترو نادى المحامين بالمعادى من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع.

اقرب محطة مترو نادى المحامين بالمعادى :

  • حيث أن نادى المحامين فى المعادى هو النادى الخاصة بنقابة المحامين و ذلك من أجل تقديم الخدمات الإجتماعية و الإدارية و الترفيهية و الرياضية للأعضاء النقابة و يحمل النادى شعار المحاميين على البوابة.
  • و يتيح النادى العديد من الأنشطة المختلفة و التى تعمل على الشعور بالراحة و الإستجمام و الهدوء و الرياضات المختلفة و إستمتاع الأطفال بأوقاتهم الجميلة و أيضا توجد كافتيريا رئعة من أجل قضاء أحلى السهرات.
  • كما أنه يوجد فى النادى أيضا قاعة من أجل الأفراح و أيضا يوجد نافورة فى النادى و تتولة إدارة النادى واحدة من الشركات الخاصة من أجل أن يتم تقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع الأعضاء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطه مترو لقصر البارون

عنوان نادي نقابة المحامين النهري بالمعادى :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى النادى و ذلك من خلال العنوان التالى و الذى يقع فى كورنيش النيل بمنطقة المعادي فى محافظة القاهرة.

رقم تليفون نادى المحامين النهرى بالمعادي :

  • حيث أنه يمكنك أن تتواصل مع النادى و ذلك من خلال رقم الهاتف المخصص و هو 29719581-02- 29719580-02 و 01021553382.

ازاى أروح نادى المحامين بالمعادى بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و الإتجاه إلى محطة مترو زهراء المعادى و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع و يمكنك الخروج من المحطة و ركوب ميكروباص و النزول منه أمام النادى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ماهي اقرب محطة مترو للعجوزة

7 رأي حول “اقرب محطة مترو نادى المحامين بالمعادى”

  1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ازي اروح نادي نقابه النهري من رمسيس مع العلم اني مش من القاهره معرفيش اماكن وعايزه اقدام الاوراق

    رد

أضف تعليق