اقرب محطة مترو معهد ناصر

و يعد معهد ناصر أنه أحد أشهر الأماكن الطبية فى مصر و التى يذهب إليها أعداد كبيرة من الأفرد من كل مكان من أجل تلقى العلاج المناسب و إجراء العمليات الجراحية و غيرها و هناك العديد من الأماكن داخل القاهرة الكبرى لا يستطيع الجميع الوصول إليها و ذلك بسبب الإزدحام الكبير و أن القاهرة من أكبر المحافظات و فيها الكثير من الطرق التى يصعب على البعض حفظها و هناك البعض من الأشخاص لا يعرفون الطريق المناسب من أجل الوصول و الإبتعاد عن الإزدحام المرورى الكبير و يفضل البعض فى الوصول إليه من خلال إستخدام المترو و لذلك يمكنك أن تتعرف على اقرب محطة مترو معهد ناصر من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع.

اقرب محطة مترو معهد ناصر :

  • حيث أن معهد ناصر هو المركز الطبى المتخصص و الذى يعد أنه تابع لوزارة الصحة و يحتوى على جميع التجهيزات الممكنة لجميع الغرف و العمليات و يستقبل العديد من المرضى بشكل يومى و يتم إجراء فيه العديد من العمليات الجراحية المتنوعة و يعمل على تقديم أفضل الخدمات المتاحة.
  •  و يقع هذا المعهد على كورنيش النيل و الذى يكون بمساحة قدرها 104 ألف متر مربع تقريبا و تعد أن المساحة فيها جزء كبير من الحدائق.
  • يعد المعهد أنه يتكون من 4 مبانى تحتوى على جميع الخدمات الطبية التى من الممكن أن يتم تقديمها يتواجد بالقرب من العديد من الأماكن الهامة من حدائق و مزارات سياحية و العديد من الفنادق المختلفة و أيضا البنوك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو نادى المحامين بالمعادى

عنوان معهد ناصر للقلب عن طريق المترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و الإتجاه إلى محطة مترو الخلفاوى و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع و يمكنك الخروج من المحطة و ركوب ميكروباص أو يمكنك إستخدام أتوبيسات النقل العام أرقام 2000 و 2001 و النزول منه أمام المعهد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطه مترو لقصر البارون

أضف تعليق

You cannot copy content of this page