اقرب محطة مترو لمول طلعت حرب

تعد منطقة وسط البلد أنها من المناطق الشاغرة بالعديد من الأشخاص من كل مكان و ذلك بسبب أهمية تلك المنطقة بشكل كبير و وجود العديد من الأماكن الهامة و التى يحتاج الكثير من الأشخاص الذهاب إليها و يفضل البعض من الأشخاص إستخدام المترو من أجل الوصول بشكل سريع و ذلك من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع و هناك البعض من الأشخاص من يتسائلون عن اقرب محطة مترو لمول طلعت حرب.

اقرب محطة مترو لمول طلعت حرب :

  • حيث أن مول طلعت حرب هو واحد من أشهر المولات التى تتواجد فى منطقة وسط البلد و هو قريب جدا من ميدان طلعت حرب الشهير و هو مهم للعديد من الأفراد من أجل التسوق و هو يتكون من 5 طوابق و التى تحتوى على العديد من المحلات للملابس و هى محلات مخصصة للرجال و الشباب فقط و يعد المبنى أنه واحد من المبانى التى تعد أنها تابعة للبنك الأهلى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لميدان تريومف

ازاى أروح مول طلعت حرب بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو محمد نجيب و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و يمكنك أن تخرج من باب المحطة و أن تتمشى دقيقتين و ذلك حتى الوصول إلى المول.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو السادات و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و يمكنك أن تخرج من باب المحطة و أن تتمشى دقيقتين و ذلك حتى الوصول إلى المول.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة مترو جمال عبد الناصر و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول و يمكنك أن تخرج من باب المحطة و أن تتمشى حوالى 3 دقائق و ذلك حتى الوصول إلى المول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لميدان المحكمة بمصر الجديدة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page